السيرة الذاتية للاستاذ/ مبارك جوهر العلي

حاصل على ليسانس الحقوق وبكالوريوس علوم الشرطة اكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية بتقدير عام جيد سنة 1988م.
حاصل على دبلوم الدراسات العليا من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية عام 2002 م في العلوم الجنائية بتقدير عام جيد.
العمل في الادعاء العام بوزارة الداخلية القطرية عام 1989م وحتى عام 2003 بدرجة مساعد المدعى العام .
العمل بالنيابة العامة بدولة قطر بدرجة محامي عام حتى عام 2006م
حاصل على العديد من الدورات التدريبية في الأطر القانونية للتعامل الفعال مع النزاعات والصراعات في العملن وأيضاً دورات في الأساليب الحديثه في إدارة المحاكم والدعاوى في القضاء العربي.
عضو جمعية المحامين القطرية ومقيد لدى محاكم التمييز (النقض) القطرية.

رؤيتنا
نسعى لأن نكون من أفضل مكاتب الاستشارات القانونية في قطر والوطن العربي يقدم خدمات إستشارية تساعد المؤسسات والأفراد في تحقيق أهدافهم .

منهجنا
نؤمن بأن المحاماة مهنةٌ سامية تقوم أساساً على الشرف والأمانة والإخلاص لواجبات المهنة وأخلاقياتها، وأن العلاقة بين الموكل ومحاميه علاقة ثقة وواجب تُبنى على المصداقية والشفافية والتفاني في تمثيل مصلحة الموكل وضمان حقوقه.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

نؤمن بدورنا كمحامين وقانونيين في بناء دولة المؤسسات والقانون يداً بيد مع الجهات الرسمية والأهلية، عن طريق احترامنا الكامل لسيادة القانون واستقلالية القضاء، في سعينا لخدمة موكلينا، ورفضنا المطلق للإنخراط في أي ممارسات تتعارض مع هذه المباديء السامية التي يحميها ويقرها النظام الأساسي للدولة.

نؤمن بأن واجب المحامي ونطاق تأثيره لا يقتصر على مصلحة موكليه، بل هو واجبٌ أدبي والتزام أخلاقي مهني تجاه مجتمعه ووطنه يحمله مسؤولية عظيمة في التأسيس لثقافةٍ ووعيٍ قانونيين، لا تحتكرهما النخبة، بل تنهل منهما فئات المجتمع كافة، وفي إثراء الجدل القانوني والتشريعي في البلاد، وفي تبني قضايا وهموم الوطن في معناه الأشمل.

نؤمن بأن تضافر الخبرات العملية المتراكمة عبر سنوات الممارسة الطويلة للمهنة، مع مناهج التفكير الأكاديمية، والطاقات الشابة الواعدة التي تستثمر كل ماهو حديث ومفيد، لابد وأن يحقق لنا ولموكلينا أفضل النتائج.

اتصل بنا
+974 – 44888294 : هاتف
+974 – 44888293 : فاكس
[email protected] : البريد الإلكتروني

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : من أفضل مكاتب الاستشارات القانونية في قطر والوطن العربي