معلومات و استشارات في قضايا الأراضي و العقارات في الضفة الغربية – فلسطين

 استشارات قانونية في قضابا الأراضي و العقارات

تعمل مؤسسة و شبكة محاماة نت على إطلاق العديد من الخدمات في فلسطين و منها القيام بفحص قانوني مجاني للأراضي في الضفة الغربية و ذلك من خلال تزويد الموقع بالأوراق الثبوتية و الحجج إن وجدت .. بحيث يتم الفحص و عمل اللازم من خلال الدوائر الرسمية و استنادا للإجراءات و نصوص القوانين , كما يمكن للمحامين المتخصصين في محاماة نت – اجراء التنازلات و البيوع الخاصة بالأراضي و العقارات و إجراءات التسجيل القانونية في الدوائر الرسمية و عمل الوكالات الخاصة و الوكالات الدورية و وكالات التصرف العامة كل ذلك من خلال المحامي المختص و المعتمد للمؤسسة في فلسطين , و نشير أن ما يميزنا في مؤسسة محاماة نت أننا نتعامل بشفافية و مصداقية و يتعامل معنا المئات من الأشخاص .

كما نشير أن محاماة نت تقوم بإجراء فحص قانوني مجاني للأراضي من خلال الدوائر الرسمية لكل الأشخاص الذين يمتلكون أراضي داخل الضفة و غير قادرين للوصول إليها و ذلك بسبب إقامتهم في بلدان و دول عربية شقيقة , و أننا نعمل بتزويدكم بكافة المعلومات القانونية و الدقيقة بالإستناد الى دوائر الطابو و المالية .

يمكن الإتصال بنا من خلال المحامي المختص – للدخول من هنا

يمكنكم البحث في دليل المحامين العرب – ادخل على محاماة نت الرئيسية و توجه الى رابط الدليل

تم إدراج الموضوع بواسطة فريق محاماة نت بعد الحصول الى موافقة المحامي المختص .

تكلم هذا المقال عن : معلومات و استشارات في قضايا الأراضي و العقارات في الضفة الغربية – فلسطين
شارك المقالة

3 تعليقات

  1. سامح دودين

    28 يوليو، 2017 at 9:01 م

    ارجوا التواصل معي لقضية ارث اراضي معقدة في قرى الخليل

  2. هل ممكن يشفع شخص في ارض بعد مرور اكثر من شهر على شرائها مع انه يعلم ببيع الارض ولم يعترض ولم يقدم طلب شفعة من البداية

  3. طارق الزريقي

    16 فبراير، 2020 at 5:17 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبىكاته
    توفى جدي عام ١٩٥٤ وترك اراضي تقريبا اكثر من الف دونم في قرية بلعا طول كرم . وهي مسجلة في طابو طول كرم ولم يوزع الارث شرعا . والدتي توفيت .. فكيف نحصل على ميراثها الشرعي من والدها . مع ان بعض الاراضي تصرف بها بعض الورثة وبيعها بشكل غير قانوني .
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.