نبذة عن المجموعة
scale2 
مجموعة المشعان وصاهود للمحاماة والاستشارات القانونية في دولة الكويت صرح قانوني لديه من الخبرات التي من خلالها كسب ثقة الموكلين والعملاء نتيجة مجهود القائمين عليها لما تقدمه المجموعة من إنجازات في مباشرة الدعاوى القضائية أمام المحاكم لكافة درجات التقاضي و المشورة القانونية والتمثيل القضائي وبأرفع المستويات على وجه متناهي من الدقة والمتابعة قوامها خبرة مستشارين مبدعين ومحامين متمرسين وذلك في القوانين المدنية والتجارية والجزائية والإدارية وكل ما هو مرتبط بفروع القانون وبدعم إداري من ذوي خبرة مميزة . أدى ذلك الى نجاح المجموعة في مد نشاطها على المستوى المحلي و الدولي وذلك من خلال إقامة علاقات تعاون في مجال المهنة وكسب ثقة كبرى المؤسسات القانونية ، هذا مما أعطى المجموعة بعداً في الخبرة القانونية المحلية والدولية على السواء.

 

– اهدافنا –
العمل على تحقيق مصالح موكلينا والحفاظ عليها و التواصل مع موكلينا من خلال اتباع احدث وسائل الاتصال الحديثة و التنسيق والمتابعة بين فروع المجموعة بما يصب في تسريع وتيرة العمل وضبط ايقاعه

– رؤيتنا –
رؤيتنا هي الإبقاء على موقفنا الريادي بين المكاتب القانونية الكويتية ونسعى جاهدين دوماً لرفع المستوى المتميز للممارسة القانونية في دولة الكويت.

رسالتنا
إن التزام مجموعة المشعان وصاهود بتقديم الخدمات القانونية الشاملة منبع للتفاني في الجهود للوصول إلى التخصصية والحرفية المهنية بغية المحافظة على رضاء عملائها وكذلك الحفاظ على سمعة المجموعة . وعليه ، فإن دور المجموعة التنفيذي منه والإشرافي يتضافر تحت رقابة إدارة إستراتيجية عالية المهنية للوصول إلى صياغة العقود وتقديم الأبحاث والاستشارات القانونية إضافة إلى الدعاوى القضائية وذلك على مستوى الأفراد أو الشركات والبنوك. وفيما يتعلق بشمولية الخدمات القانونية المقدمة لعملائنا فتأتي على النحو التالي: * أعمال المحاماة والاستشارات القانونية وتشمل على : – القانون التجاري – القانون المدني – القانون الجزائي – القانون الإداري – قانون الأحوال الشخصية والمواريث – قانون التأمين – قوانين العمل في القطاعين الأهلي والحكومي – عقود الـ B.O.T- قانون الضرائب – التحكيم – التحصيلات المالية – الملكية الفكرية

– خدماتنا –
توفر المجموعة الخدمات القانونية في العديد من المجالات القانونية ويعمل بها نخبة من الخبراء والمختصين القانونيين والإداريين.

الملكية الفكرية
نظراً للزيادة المطردة للقيمة الاقتصادية والتجارية لحقوق الملكية الفكرية على المستوى العالمي، فقد بادرت …

التحصيلات المالية
مع تعاظم وتيرة التبادل بين المؤسسات التجارية والأفراد، سواءً كان من خلال الشراء الآجل أو الاقتراض من …

التحكيم والوساطة
كما تتولي المجموعة تمثيل العملاء أمام إدارات الخبراء المختلفة، وذلك في سائر أنواع المنازعات، وكذلك …

القضايا الجزائية
نظراً إلى أن القضايا الجزائية تعتمد في المقام الأول على خبرة وقدرة المحامي المترافع في إقناع المحكمة وصولاً …

معلومات عنا
رؤيتنا هي الإبقاء على موقفنا الريادي بين المكاتب القانونية الكويتية ونسعى جاهدين دوماً لرفع المستوى المتميز للممارسة القانونية في دولة الكويت.

اتصال
المرقاب – قطعة رقم 1- شارع عبدالله المبارك – برج صاهود – الدور الرابع عشر

٢٢٢١٩٩٩٩(٩٦٥00)
٢٢٤٦٨٠٥٩(٩٦٥00)
[email protected]

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : محامي كويتي مختص في قضايا الملكية الفكرية