محامي بحريني مختص في التحكيم التجاري وحل المنازعات

نبذة عن المكتب
يعتبر مكتب أميــــــــــــــــــــــــن للمحامـــــــــــــاة من المكاتب القانونية الديناميكية في مملكة البحرين و الخليج العربي والتي تمثل عدد من المؤسسات والمعاملات الضخمة في العديد من التشريعات المختلفة بالإضافة الى الأفراد والشركات والمكاتب المهنية و المؤسسات الحكومية والأفراد ذوو القيمة العالية. يختص مكتبنا بعدة مجالات من القانون مثل القانون المدني والقانون البحري والقانون التجاري .

يملك المكتب ويقوم على إدارته مجموعة من القانونيين المحترفين ذو أعلى مستوى وخبرة تفوق ال 25 عام في مختلف مجالات القانون .

ويضع مكتب أميــــــــــــــــــــــــن نفسه في الصف الأول من المكاتب التي توفر خدمات قانونية في المملكة والتي تشمل خدمات الشركات التجارية ، المشاريع الإسكانية خصوصا المشتركة بين القطاع العام والخاص ، البنوك ، صناديق النقد ،المال والإستثمار ، الأراضي والعقارات التجارية والسكنية ، العمل ، العقود ، دمج الشركات ، إعادة الهيكلة ، الدعاوى وحل المنازعات والتحكيم . كما نوفر أيضا خدمات السكرتارية لمجالس إدارة الشركات و إجراء دراسات استعدادات المشاريع.

فلسفتنا: نقوم فلسفتنا على ما هو الذي يجب ان يفرقنا عن منافسينا ويجعلنا مختلفين ؟

الشهادات والتدريب يملك محامونا شهادات في القانون بالإضافة الى ماجستير في ادارة الأعمال وشهادات في الدراسات المصرفية والبنوك والإقتصاد معا مما يجعلنا من القلائل في مملكة البحرين ممن يملكون الخبرة المشتركة في العديد من مجالات الأعمال التجارية المختلفة. وبالإضافة لذلك لدينا شهادات احترافية في اللغة الإنجليزية والعربية على أعلى المستويات مما يجعلنا ضليعون في اللغة العربية واللغة الإنجليزية على حد سواء.
نقطة الإرتكاز يرتكز مكتب أمين للمحاماة على قانون الشركات والأعمال حيث ان معظم محامينا يملكون خبرة طويلة في مجال العمل في الشركات في دول مختلفة من العالم .
مجال الخبرات والمعرفة تتراوح الخبرات العملية والمعرفة لفريق العمل لدينا في العديد من المجالات منها على سبيل المثال وليس الحصر مجال قانون الشركات التجارية ، تسجيل الشركات، تصفية الشركات، مجالس إدارة الشركات، حوكمة الشركات، العقود، الإيجار، الإتصالات، السفن، العقارات، البنوك و قطاع التعليم، الدعاوى والتحكيم.
الطابع التجاري والخدمة ذات القيمة التجارية ان الإمتياز الفني ونوعية الخدمات التي نقدمها هي أولى معطياتنا. نحن نذهب الى ابعد من مجرد تقديم استشارات قانونية دقيقة بل نحرص على ان تكون هذه الاستشارات تخدم اولويات عملاءنا والتزاماتهم التجارية وأرباحهم المالية. ويشتهر مكتبنا بتوفير الحلول القانونية التجارية وتقديم الاستشارة التي تضمن تحقيق نتائج ربحية ايجابية ضمن السياق التشريعي والقانوني الصحيح .
فريق العمل نلتزم بالعمل مع موكلينا كفريق واحد. ونلتزم ايضا بالعمل وفقا لجدول اعمالكم وطريقتكم مع الحفاظ على المرونة والإنضباط لتحقيق ذلك مع إستثمار الوقت اللازم والضروري لفهم طبيعة العمل المطلوب وتحقيق قيمة استراتيجية .نملك الخبرة للعمل ضمن فريق متعدد المجالات والخبرات.
توافرنا لخدمتكم سوف نقوم بتوفير ارقام الاتصال المباشرة لفريق العمل من محامين واستشاريين لدينا.نحن موجودون حينما تحتاج لنا ونثمن أهمية سرعة التجاوب والرد و توفير المصادروالخبرات اللازمة للعمل لمشاريعكم في أي وقت.
رسالتنا هي ان نوفر ارقى الخدمات والحلول القانونية التنافسية ذات القيمة المضافة وذلك من خلال تفادي نقاط الضعف في السوق وتجاوزها لنحقق للمشاريع التجارية والمستثمرين وموكلينا الكرام ما يبتغوه من ثقة وأمان فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات لنرتقي بذلك ونحقق ميزة تنافسية .

تشتمل خدماتنا على الآتي على سبيل المثال لا الحصر:

الدعاوى
التحكيم التجاري وحل المنازعات
المشاريع الحكومية والمناقصات الدولية (المشاريع المشتركة بين القطاع الخاص والعام)
عقود المقاولات ومشاريع الإنشاء والبنى التحتية
عقود العقارات والتطوير العقاري
عقود الإيجارات واتحاد الملاك
البنوك والمالية – البنوك الإسلامية
التمويل الإسلامي
المشاريع المشتركة والامتيازات التجارية
القانون التجاري وقانون الشركات
حوكمة الشركات
عقود الاتصالات والإعلام
حقوق الملكية الفكرية
القانون المدني
قانون العمل
تأسيس وتسجيل الشركات
التأمين و إعادة التأمين
الوكالات
الإفلاس
القانون التجاري
القانون البحري
إدماج الشركات
تسجيل العلامة التجارية
الوقف الإسلامي
عقود الإيجارة
إجراء الدراسات القانونية ودراسات الجدوى واستعدادات المشاريع
الإستثمارات الأجنبية
التجارة الدولية
عقود الطاقة
خدمات متكاملة لسكرتارية مجلس الإدارة

اتصل بنا 
تليفون: 222 841 17 973+ فاكس: 212 841 17 973+
البريدالإلكتروني: [email protected]
الموقع: www.aminlawfirm.net

مكتب 43 ، بناية 1098 ، شارع 3622 ، السيف 436
مملكة البحرين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *