خدمات مكافحة الابتزاز الالكتروني

محامي ابتزاز الكتروني في المغرب , يتسائل الكثير عن قضايا مكافحة الابتزاز في المغرب العربي , و كيف يتم حلها , و خصوصا ان المغرب العربي من أكثر الدول , التي يستخدم فيها بعض المواطنين , الابتزاز كمصدر للرزق .

لهاذا يتم سؤالنا دوما , اذا كان هناك محامي متخصص في الابتزاز في دولة المغرب , او اذا كان هناك مكاتب قانونية , تساعد على حل قضايا الابتزاز الالكتروني , في الدول المغربية .

لهذا و من ضمن خدمات محاماة نت الدولية , أطلقنا خدمات متعلقة في مكافحة الابتزاز الالكتروني , و توفير الكثير من الإمكانيات و المسائل المتعلقة في متابعة الابتزاز الالكتروني .

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

ما هي الخدمات التي يوفرها طاقم محامين الابتزاز في المغرب , التابعين لمحاماة نت .

# التحقيق في الجرائم الالكترونية , و مصدر المرتكبين , و معرفة الجهات التي تقف خلف الابتزاز , و توفير المعلومات الكافية , و التي تصلح لإقامة قضية قانونية .

# رفع قضايا الابتزاز في المغرب , بكافة أشكالها , و تقديم المجرمين الى الهيئات المختصة , و الجهات الحكومية الرسمية .

#رفع قضايا التعويض بسبب الابتزاز الالكتروني , و الحصول على المستردات المالية , بالإضافة الى تعويضات مالية .

# رفع قضايا الكتروني , حول التعرض الى التشهير او نشر المحتويات المحرجة و الفاضحة للعامة

# توفير معلومات كاملة عن القضايا القانونية , و مواعيدها بالإضافة الى المتابعة القانونية , و متابعة الخدمات امام المحاكم .

# تقديم خدمات الدعم الالكتروني , بما فيها مراسلة شبكات التواصل الإجتماعي , و الدوائر القانونية , و خدمات حجب المحتويات الابتزاز , مثل الصور و الفيديو , و تقديم تقرير كامل .

# تقديم التوجيهات الأولية , بشأن قضايا الابتزاز الالكتروني , و كيف يمكن للشخص التصرف في حال التعرض الى ابتزاز , و ايضا تقديم خدمات الدعم التقني , و الدعم و التأهيل النفسي .

# التواصل المباشر مع العميل , مع خلال نظام مراسلة سهل , قد يعتمد احيانا على الاتصال الصوتي , او خدمات التراسل عبر واتساب , حيث يتوافر ارقام المحامين عبر الواتساب .

 

قضايا الابتزاز الأكثر شيوعا في المحاكم .

تعتبر قضايا الابتزاز من المغرب , قضايا شائعة جدا , حيث يتوفر عدد كبير من المحامين المتخصصين في مجال رفع قضايا الابتزاز الالكتروني , او قضايا الجرائم الالكترونية بشكل عام .

و حسب خبراتنا في هذا المجال , فأن أغلب قضايا الابتزاز , تستهدف الرجال , حيث يتم ابتزازهم من خلال مقاطع مسجلة , و تعريض سمعتهم للخطر , حيث يتم مطالبتهم في دعم مبالغ مالية , و لهذا السبب نعمل جاهدين على المساعدة في حل الكثير من قضايا الابتزاز الالكتروني في هذا المجال .

حيث تعتبر مدينة واد زم , اقليم الخريبكة , من أكثر المناطق التي يستخدم فيها المجرمين , الحيل وممارسة جرائم الابتزاز الالكتروني .

و تعد تلك المناطق , هي قرى صغيرة , لكن تشهد نشاط جرمي كبير , يتعلقه أغلبه في ممارسة الابتزاز الالكتروني , عبر الانترنت , و ابتزاز الاخرين ماليا , و اخلاقيا , و معنويا .

انجازات و مهام

استطاع الفريق القانوني في محاماة نت , رفع الكثير من القضايا , و جلب المتهمين الى التحقيق و الزج بهم داخل السجن رسميا , حيث تعتبر البلاغات القانونية , من أكثر البلاغات اهمية , من حيث انهاء قضايا الابتزاز جذريا .

و يصل ىالفريق القانوني لدينا , قضايا مستمرة في هذا الخصوص , حول تعرض الكثير من الأشخاص من شباب متواجدين , ضمن حدود دولة المغرب , حيث نعمل بدورنا على ابلاغ الجهات الرسمية و الحكومية , و البدء في التحقيق من أجل القاء القبض على المجرمين و تحويلهم الى العدالة .

حيث استطاع فريق الخدمات لدينا , حل مئات الملفات العالقة بشكل نهائي , و حل قضايا الابتزاز دون عودة و بشكل جذريا , من خلال المتابعة القانونية , و اعتذار المجرمين , بالإضافة الى ارجاع مبالغ الابتزاز المالي .

محاماة نت , فريق دولي مرخص , يساعد في حل كافة قضايا الابتزاز الالكتروني , في أغلب الدول العربية , لكن فريق الابتزاز في المغرب , يمتاز بسرعة كبيرة في التعامل مع القضايا , و ايضا السهولة في التعامل مع المواطنين , و تقديم خدمات فورية لهم .

ميزات فريق محاماة نت – و الخصوصية 

فريق محاماة نت , حاصل على ترايص رسمية , و اجازات في مجال مكافحة و متابعة القضايا الالكتروني , حيث يحتوي على محامين مرخصين و مزاولين , و معتمدين دوليا , و منضمين الى اتحاد المحامين العرب .

ان خدمة مكافحة الابتزاز في محاماة نت , تمتاز بسرية كاملة , حيث تعتبر كافة المعلومات التي يقدمها الشخص تخضع للسرية الكاملة , و لا يمكن افشائها او تقديمها الى أي جهة , الا انه يمكن الاسترشاد بها , لغاية حل القضية بشكل رسمي , بالإضافة الى المتابعة , التي تؤدي الى فائدة حقيقية , و منتجة في حل موضوع الابتزاز الالكتروني .

يمتار فريق محاماة نت , بالخبرة القانونية الكاملة في التعامل مع قضايا الابتزاز , سواء من حيث رفع القضايا و متابعتها و اخطار المجرمين , و ايضا دراسة للقوانين الدولية , و الانهاء الجذري للكثير من الملفات .

السرعة في التعامل , و انجاز الملفات اول بالأول , و خصوصا ان قضايا الابتزاز الالكتروني , لا تحتمل انتظار قطعا في هذا المجال , لهاذا نعمل بشكل مستمر في سبيل مساعدة الاخرين , على الانتهاء من الجريمة .

القضاء على الجريمة نهائيا , حيث يعمل فريقنا على انهاء القضية جذريا , و ليس بشكل مؤقت , حيث ان عودة المجرم الى ابتزاز الشخص , تسبب قلق له بالإضافة الى الازعاج النفسي المستمر .

محاماة نت , فريق متأهل , و حاصل على جوائز , حيث تعد محاماة نت , أكبر منصة قانونية في مجال متابعة الجريمة الالكترونية , بالإضافة الى تقديم خدمات بيع الاستشارات القانونية  .

الدول التي نقدما بها خدماتنا 

نقدم خدماتنا المتعلقة في مكافحة الابتزاز , الى جميع الدول العربية , و خصوصا في المملكة العربية السعودية , بالإضافة الى الامارات , و الكويت , كافة دول الخليج العربي بشكل خاص .

حيث لدينا وسيط معتمد في كل دولة , يمكن ان يوفر وسائل ضمان و حماية الى كل شخص يتعامل معنا .

و نشير أن محاماة نت , تحتوي على أكثر من 55 وسيط في أكثر من 30 دولة حول العالم , و الذي يجعل منها أكبر منصة في الشرق الأوسط .

وسوم : محامي في المغرب , رقم محامي مغربي , قضايا الابتزاز في المغرب , محامي جرائم الكترونية مغربي .

اتصل بنا

يمكن التواصل معنا من خلال أرقامنا المعتمدة او من خلال التواصل عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك , او من خلال الدخول الى نموذج استشارات قانونية , و طلب استشارة رسمية , و في حالة وجود , مكان للحوار مع خدمة العملاء , لا تتردد في التواصل معنا , حيث ستبدأ خدماتنا فورا من اجل مساعدتك .

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : محامي ابتزاز الكتروني في المغرب – حل القضايا بسرية