إستشارات قانونية مجانية | محاماة نت

| المحامين العرب | أبحاث قانونية

طريقة تبليغ الجهات المختصة في حالة التعرض الى تهديد او إبتزاز

طريقة تقديم بلاغ رسمي و تبليغ الشرطة و الجهات المختصة و الإنتربول الدولي في حالة التعرض لإبتزاز او عملية تهديد

الطريقة الصحيحة و القانونية للإبلاغ في حالة التعرض الى تهديد او إبتزاز

قد يتعرض البعض الى إبتزاز او تهديد من خلال الإنترنت و هذا من شانه ان يعرضه للخطر أو انتهاك كبير للخصوصة من شانها أن تنال من سمعته و كرامته لكن إخواني الكرام , لا تجعل نفسك عرضة للإبتزاز بكافة أنواعه سواء ابتزاز خطأ جنسي او ابتزاز مالي او اي نوع من انواع الإبتزاز و التي من شانها أن تجعلك خاضع الى جهة رغما عنك , لهذا يتوجب عليك و على الفور و في حالة قراءة المواضيع المتصلة بهذا الموضوع عبر محاماة نت و هي موجوده في الأسفل .. يتوجب عليك التوجه الى قسم الشرطة في بلدك و من ثم الإبلاغ بكافة الوقائع و الأحداث و فتح ملف سري دون إبلاغ الجهة التي تمارس الإبتزاز بحقك و بهذا ستضع الدوائر الشرطية في الصورة و التي قد تسهل بشكل كبير جدا و في جميع الحالات إلقاء القبض على المجرم أو المجرمين , كون أغلب الدول تحتوي على دوائر شرطية مختصة من شانها إنهاء مثل هذه الحالات بسرية مطلقة و دون المساس بسمعة الشخص او تعريض عائلته للخطر , لا بل يتم حل الموضوع بسرية تامة سواء كان الضحية هو شاب او فتاة لهذا لا تتردد في التوجه الى مركز الشرطة و الإبلاغ .

أشير أنه لا فرق اذا كان الشخص او الجهة التي تمارس الإبتزاز من داخل الدولة او من خارجها فعلى الأغلب الدوائر الشرطية يمكن لها التصرف و الإتصال بمقاسك الشرطة بشكل رسمي و التنسيق من أجل الإيقاع و القبض على المجرمين , و تم بحمد الله علاج و حل الكثير من المسائل العالقة سواء من خلال استخدام التوجيهات الخاصة من محاماة نت او من خلال الشرطة . اقرا المواضيع في الأسفل و المتصلة بهذا الموضوع .

منقول عن http://www.antiextortion.net/

جهات مرخصة متواصله مع مراكز الحوالات الدولية و الانتربول الدولي

ارسل استشارة
شارك المقالة

2 تعليق

  1. Ana nibaghya nhki MD nibaghya kolchi ykoun f sar

  2. طيب ممكن تجاوبوني اذا كان المبتز عطى احد ثاني الاشياء الي يبتز فيها لشخص لتأمين نفسه وعشان اذا تم التبليغ وانمسك ذاك ينشر على طول وش الحل الله يجزاكم خخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.