طريقة تبليغ الجهات المختصة في حالة التعرض الى تهديد او إبتزاز

مقال حول: طريقة تبليغ الجهات المختصة في حالة التعرض الى تهديد او إبتزاز

طريقة تقديم بلاغ رسمي و تبليغ الشرطة و الجهات المختصة و الإنتربول الدولي في حالة التعرض لإبتزاز او عملية تهديد

الطريقة الصحيحة و القانونية للإبلاغ في حالة التعرض الى تهديد او إبتزاز

قد يتعرض البعض الى إبتزاز او تهديد من خلال الإنترنت و هذا من شانه ان يعرضه للخطر أو انتهاك كبير للخصوصة من شانها أن تنال من سمعته و كرامته لكن إخواني الكرام , لا تجعل نفسك عرضة للإبتزاز بكافة أنواعه سواء ابتزاز خطأ جنسي او ابتزاز مالي او اي نوع من انواع الإبتزاز و التي من شانها أن تجعلك خاضع الى جهة رغما عنك , لهذا يتوجب عليك و على الفور و في حالة قراءة المواضيع المتصلة بهذا الموضوع عبر محاماة نت و هي موجوده في الأسفل .. يتوجب عليك التوجه الى قسم الشرطة في بلدك و من ثم الإبلاغ بكافة الوقائع و الأحداث و فتح ملف سري دون إبلاغ الجهة التي تمارس الإبتزاز بحقك و بهذا ستضع الدوائر الشرطية في الصورة و التي قد تسهل بشكل كبير جدا و في جميع الحالات إلقاء القبض على المجرم أو المجرمين , كون أغلب الدول تحتوي على دوائر شرطية مختصة من شانها إنهاء مثل هذه الحالات بسرية مطلقة و دون المساس بسمعة الشخص او تعريض عائلته للخطر , لا بل يتم حل الموضوع بسرية تامة سواء كان الضحية هو شاب او فتاة لهذا لا تتردد في التوجه الى مركز الشرطة و الإبلاغ .

أشير أنه لا فرق اذا كان الشخص او الجهة التي تمارس الإبتزاز من داخل الدولة او من خارجها فعلى الأغلب الدوائر الشرطية يمكن لها التصرف و الإتصال بمقاسك الشرطة بشكل رسمي و التنسيق من أجل الإيقاع و القبض على المجرمين , و تم بحمد الله علاج و حل الكثير من المسائل العالقة سواء من خلال استخدام التوجيهات الخاصة من محاماة نت او من خلال الشرطة . اقرا المواضيع في الأسفل و المتصلة بهذا الموضوع .

منقول عن مكافحة الابتزاز الالكتروني

جهات مرخصة متواصله مع مراكز الحوالات الدولية و الانتربول الدولي

شارك المقالة

6 تعليقات

  1. Ana nibaghya nhki MD nibaghya kolchi ykoun f sar

  2. طيب ممكن تجاوبوني اذا كان المبتز عطى احد ثاني الاشياء الي يبتز فيها لشخص لتأمين نفسه وعشان اذا تم التبليغ وانمسك ذاك ينشر على طول وش الحل الله يجزاكم خخير

  3. انا تعرضت لتهديد من قبل شاب كانت لي معرفه به انتهت العلاقه وهو يهدد “والله لقلب حياتك جحيم ومن هالكلام”رغم انه لاتوجد صور لي عنده وكانت العلاقه اساساً صطحيه ولا قد شفنا بعض ولا اي شيء بس معاه رقم جوالي وحسابي البنكي ومحادثات واتس دارات لمدة سنتين/ وكذا مره حول لي مبلغ مالي ع اساس انها هديه منه ولا قد طلبته ولا فيه اي رساله تثبت اني طلبته مبلغ بس كل اللي يسويه يرسل لي ع اساس انها هديه منه والآن يوم يهدد انا خايفه انه يطالبني بالمبالغ اللي كان يرسلها؟ وكيف ممكن اتعامل مع المشكله؟

    شاكره لك تعاونك????

  4. لو سمحت انا متعرضه لتهديد عايزه مساعده بسرعه علشان اهلى صعبين جدا

  5. في ثلاثة من اولاد الناس اتهجم عليهم الاعداء وقتلوهم وخفوااثرهم لكي لايبان منهم شيء من اثر جرائمهم علشان الناس ميخدوش بالهم انهم اعداءهم . وان هما من اشد الاعداء الحرموهم من اولادهم . وان هما سرقوا حقهم بالنصب والاحتيال . ومعرفتش ان اعمل حاجه لكي انقذ الناس منهم وهما بقلهم فتره بيخدعواالناس بالمظاهركذابه . وياريت ان تصدق لان حصل بالفعل ومن ٢٠١٢تقريبا . وهماالثلاثة انقتلوا قبل وفاة عمهم بنفس السنه . والاعداء مش سيبين حدفحاله من اكاذبهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.