نموذج و صيغة عقد بيع هاتف خلوي

الفريق الاول : شركة …..
الفريق الثاني : والمشار اليه في هذا العقد بـ ” المشترك”.

لما كان الفريق الاول مشغلا رسميا للاتصالات ومقدما لهذه الخدمة وحيث ان الفريق الثاني من مشتركي خدمة الفريق الاول وذلك بموجب عقد الاشتراك رقم ( ) ورقم الهاتف الخلوي ( ) في الاشتراك المسمى ( ) المؤرخ في / / وحيث يرغب المشترك في التمتع والاستفادة من المزايا والخصومات التي تمنحها ( ) في عرض بيع هواتف خلوية مع الاشتراك للمدة المبينة في هذا العقد والموضحة تفاصيله ادناه.

لذا فقد تم الاتفاق على ما يلي :
1. تعتبر مقدمة هذا العقد جزءا لا يتجزا منه وتقرا معه بكافة بنوده .
2. التزامات المشترك :
أ‌. وافق المشترك على شراء هاتف خلوي نوع ( ) من فئة اجهزة متطورة / اجهزة عادية ويحمل الرقم المتسلسل ( ) على ان يدفع المشترك مبلغا مخفضا وقدره ( ) دينار مع العرض المسمى ( ) المنظمة احكامه بموجب ها العقد مقابل الاستمرار في الاشتراك لدى الفريق الاول لمدة 24 شهر على ان يستفيد المشترك من الفرق بين القيمة الفعلية للهاتف الخلوي المبين اعلاه وبين القيمة مع العرض مقابل الاستمرار في الاشتراك للمدة المبينة انفا .

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

ب‌. هذا الجهاز مشفر على شبكة ( ) وفي حال فك الشيفرة بطريقة غير قانونية تنتهي كفالة الجهاز فورا .
ت‌. يلتزم المشترك بعدم انهاء الاشتراك في العرض المبين اعلاه وللمدة المبينة انفا وبخلاف ذلك فان على المشترك دفع فرق المبلغ بين القيمة الحقيقة للهاتف الخلوي المبينة في البند السابق وبين قيمته مع العرض وفقا للمبلغ المبين في ( ملحق الغاء وتعديل الخدمة ) الذي يتناسب ومدة الاستمرار في الاشتراك والذي يعتبر جزءا لا يتجزا من هذا العقد والذي يقر المشترك بالحصول على نسخة منه على ان يعتبر هذا المبلغ الذي يمثل الفرق مستحق الاداء وبمثابة امر دفع واجب التنفيذ لدى دوائر الاجراء مباشرة ويسقط المشترك سلفا أي حق له في تلقي أي انذار بخصوص استحقاق المبلغ و/او المطالبة به .

ث‌. ان احكام البند السابق تنسحب ايضا على حالتي قيام المشترك بتغيير نوع اشتراكه المحدد اعلاه و/او فك شيفرة الهاتف الخلوي المبين اعلاه والمحصور والمشفر والمقصور استخدامه على شبكة الفريق الاول فقط كما تنسحب احكم المادة السابقة على حالة تخلف المشترك عن دفع المبالغ المستحقة عليه لـ ( ) والتي هي وعلى سبيل المثال لا الحصر دفع فواتير الاشتراك وبدل الاشتراك السنوي في المواعيد المحددة في تلك الفواتير كما تنسحب احكام المادة السابقة ايضا على حالة طلب المشترك و/او من من يمثله وقف الخدمة و/او قيام المشترك بالاخلال باحكام عقد الاشتراك او أي منها و/او هذا العقد.
ج‌. تستحق ( ) فائدة بواقع % على قيمة الفرق المذكور في البند (2/2) والتي تعتبر جزءا لا يتجزا منه على ان يضاف لها كافة المصاريف الاضافية مثل الرسوم والمصاريف واتعاب المحاماة ونفقات المطالبة.
ح‌. يقر المشترك بان العنوان المبين ادناه هو عنوانه المختار ولن يقوم بتغييره لغايات تطبيق احكام عقد الاشتراك و/او هذا العقد ما لم يتم اعلام ( ) خطيا عن هذا التغيير خلال عشرة ايام منه.

3. فسخ العقد :
في حالة الاخلال باحكام هذا العقد او أي منها فان فان لـ ( ) الحق في فسخه دون انذار المشترك بالاخلال او بالفسخ وذلك دون الاجحاف باحكام المادة (2) بكافة بنودها المبينة اعلاه على ان تعتبر محكمة عمان هي المختصة مكانيا فيما يتعلق و/او ينشا عن هذا العقد من خلاف او اخلال ودون الاحجاف بما ورد في المادة (2/2) من هذا العقد.
4. في حالة طلب انهاء او فسخ العقد بالتراضي والغاء الاشتراك قبل مرور 12 شهرا فان مدة بقاء الخط الذي عليه الالتزام في حالة تعليق الخدمة مؤقتا لا تحتسب من ضمن الاثني عشر شهرا مدة الالتزام وبذلك فان مدة الالتزام تمدد تلقائيا حتى تصل الى 12 شهرا بدون مدة التعليق المؤقت .

5. بمجرد الالتزام باحكام هذا العقد فيما يتعلق بالمدة المحددة للاستمرار في الاشتراك كما هو مبين اعلاه فان ( ) تبرىء ذمة المشترك من الفرق في قيمة الهاتف الخلوي .
6. بنود هذا العقد ستة وتم توقيعه بارادة الطرفين المشتركة وذلك بتاريخ / /

الفريق الاول الفريق الثاني
اسم الموظف اسم المشترك
التوقيع التوقيع
عنوان المشترك رقم صندوق البريد الرمز البريدي

اعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : صيغة و نموذج عقد بيع هاتف خلوي