حاول الكثير من الأشخاص في الحصول على رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في اليمن ، لإنه يعد موضوع مهم ، بالنسبة لكل الأشخاص ، الذين يتعرضون الى الابتزاز من أفراد ، يتواجدون في دولة اليمن .

حيث يتعرض عدد كبير جدا ، من الفتيات اليمنيات الى الابتزاز الالكتروني ، بسبب وجود نقص كبير ، في معلومات الإستخدام الصحيح ، لخدمات شبكة الانترنت .

فالكثير يستخدم الانترنت ، في التعارف غير الشرعي ، و الدخول الى مواقع الصداقة ، و التي من شأنها أن تعرض الفتاة الى المخاطرة ، حيث أن اغلب الشباب ، يكون هدفهم ، بناء صداقات مشبوهة جدا ، و حب زائف .

لهذا يعد الابتزاز في اليمن ، مسألة منتشرة ، و مع ذلك لا تعد اليمن من الدول ، التي تحتل مرتبة متقدمة ، في قضايا الابتزاز الالكتروني .

رقم شرطة الابتزاز في اليمن 

ان شرطة الابتزاز الالكتروني في اليمن ، متواجدة و حاضرة ، و يمكن تقديم شكوى عن تعرض شخص الى الابتزاز ، حيث تلعب الشرطة دور هام ، في علاج مشاكل الابتزاز من اليمن .

و تعد الشرطة هي الجهة الحكومية الرئيسية ، في اليمن و التي يمكن لها المساعدة في حل قضايا الجرائم الالكترونية ، حيث يناط اليها مهام حماية الضحية ، و تقديم ارشادات له ، بالإضافة الى القبض على المجرم .

حيث تلعب شرطة الجرائم الالكترونية في اليمن ، الدور الهام و المركزي في القضاء على أغلب جرائم الابتزاز الالكتروني ، او الابتزاز الجنسي على حد سواء .

مكافحة الابتزاز في اليمن .

يشار ان فريق مكافحة الابتزاز في اليمن ، هو فريق شرطي ، و هي جهة من الشرطة ، قادرة على التصرف و التعامل مع قضايا الابتزاز الالكتروني ، حيث ان الابتزاز هو من مسؤولية الجهات الحكومية فقط .

لا ينصح قطعا بالتواصل مع شركات الابتزاز ، او شركة مخصصة في قضايا الابتزاز ، و خصوصا ان اغلبها يعتبر ، من شرطات النصب و الاحتيال ، كون تلك المسألة هي حكومية و لا يوجد شركة مرخصة لهذا المجال .

ينصح في حال تعرضت الى ابتزاز من شاب يمني ، او شخص موجود في اليمن ، بالحصول على المعلومات الكاملة عنه بطريقة ذكية ، و التوجه الى السفارة المغربية في البلدك .

حيث ابلاغ السفارة عن ابتزاز في بلدك ، من اسلم طريق التبليغ عن ابتزاز في اليمن ، كون السفارة جهة رسمية ، و يمكن لها ان تستقبل الشكاوي بشكل مباشر .

يمكن ايضا في حال رغبتك ، في التواصل مع محامي يمني  مختص في مجال قضايا الابتزاز  ، حيث يمكن له مساعدتك بشكل كبير ، في التغلب على الجريمة الالكترونية فورا .

 

نصائح في حال تعرضت الى ابتزاز الكتروني من اليمن 

  • حاول مماطلة المجرم و ، و عدم الحديث معه بشكل مطول ، و التصرف بحكمة و ذكاء  .
  • حاول الإبتعاد عن الخوف ، و هو شيء رئيسي في التعامل مع قضية الابتزاز الخاصة بك  .
  • لا تحاول رجاء المجرم ، و انما حاول التصرف معه بحكمة ، و اقناعه انه طلبه مستحيل .
  • حاول جمع أكبر قدر من المعلومات عن المجرم ، و خصوصا ان اغلبها يمكن الاستفادة منه ، امام الجهات الحكومية اليمنية .
  • اغلق جميع وسائل الخاصة بك ، او على الأقل حاول ضبط مستوى الخصوصية ، و تحصين حساباتك الاجتماعية .
  • لا تعطي المجرم اي معلومات ، او اي بيانات خاصة بك ، و حاول تضليله .
  • في حال لا يمتلك المجرم اي معلومات عنك ، تصرلف بحكمة ، و ارسل له معلومات خاطئة .
  • تواصل مع وحدات تنفي القانون في بلدك ، مثل الشرطة الجهات المختصة ، لتلقي الارشادات الفورية .
  • تواصل مع نظام محاماة نت الدولي ، للحديث الفوري مع مختصي الجرائم الالكترونية ، و البدء في انهاء القضية .

 

هل تم حل قضايا ابتزاز من اليمن .

بكل تأكيد تم حل الكثير من قضايا الابتزاز الإلكتروني في اليمن ، حيث تمكن فريقنا من التواصل ، مع الكثير من الجهات الحكومية اليمنية ، و التي ساعدت في انهاء قضايا الابتزاز .

و يذكر ان فريق الخدمة لدينا ، لديه فريق متميز من المحامين اليمنيين و الدوليين ، القادرين على معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني من الناحية القانونية ، بالإضافة السيطرة على مجريات القضية .

قضايا الابتزاز من اليمن ، تحتاج الى تركيز عالي ، و تحتاج الى تدخل حكومي في الكثير من الأحيان ، فحاول ان لا تنغر في الشركات المخادعة و الاستغلالية .

 

التعرض الى ابتزاز من شاب يمني .

قد تتعرض الكثير من الفتيات عبر الانترنت ، الى ابتزاز من شباب متواجدين في اليمن ، لهذا ندعوها الى التواصل معنا فورا .

سنعمل على معالجة القضية بشكل قانوني ،  بالإضافة الى العمل على المتابعة التقنية الرائعة .

حيث نتعامل مع أمهر المتخصصين العرب ، في مجال متابعة الجرائم الالكتروني و المعلوماتية . و اننا الجهة الأكثر كفاءة بهذا الخصوص  .

لا تحاولي الاستسلام الى المجرم ، و لا ترضخي الى طلباته ، ان بقائك تحت رحمة المجرم ، من شأنه أن يعزز واقعة الابتزاز ، و من شأنه أن يزيدها بشكل كبير .

دفع الأموال للمجرم ، او ارسال صور و مقاطع له ، ليس حلا ، و ما هي الا مماطلة له و تعزيز ، و تمكين قبضته ، لهذا علاج الموضوع يفترض أن يكون علاج جذري .

و ان من يبحث عن رقم الابتزاز في اليمن ، فهو غير موجود عبر الانترنت ، و انما هناك ارقام مباشرة للشرطة اليمنية يمكن التعامل معها ، كما يوجد ارقام مخصصة لخدمات محاماة نت الدولية , شبكة متابعة الجرائم الالكترونية .

لهذا ، لا تحاول البحث عن ارقام الابتزاز الإلكتروني في اليمن ، و انما فكر في ان تـ واجه الابتزاز بنفسك .

و ننصح ايضا بعدم التأخر في الابلاغ عن الابتزاز في اليمن ، لإن سرعة الإبلاغ هي سرعة في التخلص من الجريمة ككل .

وسوم : الابتزاز اليمني ، ابتزاز من شاب ، الابتزاز الالكتروني ، ابتزاز بصور شخصية

 

رقم واتساب الابتزاز في اليمن الخاص بنا إضغط هنا