رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في اليمن و التبليع عن الجريمة

مقال حول: رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في اليمن و التبليع عن الجريمة

حاول الكثير من الأشخاص في الحصول على رقم مكافحة الابتزاز الالكتروني في اليمن ، لإنه يعد موضوع مهم ، بالنسبة لكل الأشخاص ، الذين يتعرضون الى الابتزاز من أفراد ، يتواجدون في دولة اليمن .

حيث يتعرض عدد كبير جدا ، من الفتيات اليمنيات الى الابتزاز الالكتروني ، بسبب وجود نقص كبير ، في معلومات الإستخدام الصحيح ، لخدمات شبكة الانترنت .

فالكثير يستخدم الانترنت ، في التعارف غير الشرعي ، و الدخول الى مواقع الصداقة ، و التي من شأنها أن تعرض الفتاة الى المخاطرة ، حيث أن اغلب الشباب ، يكون هدفهم ، بناء صداقات مشبوهة جدا ، و حب زائف .

لهذا يعد الابتزاز في اليمن ، مسألة منتشرة ، و مع ذلك لا تعد اليمن من الدول ، التي تحتل مرتبة متقدمة ، في قضايا الابتزاز الالكتروني .

رقم شرطة الابتزاز في اليمن 

ان شرطة الابتزاز الالكتروني في اليمن ، متواجدة و حاضرة ، و يمكن تقديم شكوى عن تعرض شخص الى الابتزاز ، حيث تلعب الشرطة دور هام ، في علاج مشاكل الابتزاز من اليمن .

و تعد الشرطة هي الجهة الحكومية الرئيسية ، في اليمن و التي يمكن لها المساعدة في حل قضايا الجرائم الالكترونية ، حيث يناط اليها مهام حماية الضحية ، و تقديم ارشادات له ، بالإضافة الى القبض على المجرم .

حيث تلعب شرطة الجرائم الالكترونية في اليمن ، الدور الهام و المركزي في القضاء على أغلب جرائم الابتزاز الالكتروني ، او الابتزاز الجنسي على حد سواء .

مكافحة الابتزاز في اليمن .

يشار ان فريق مكافحة الابتزاز في اليمن ، هو فريق شرطي ، و هي جهة من الشرطة ، قادرة على التصرف و التعامل مع قضايا الابتزاز الالكتروني ، حيث ان الابتزاز هو من مسؤولية الجهات الحكومية فقط .

لا ينصح قطعا بالتواصل مع شركات الابتزاز ، او شركة مخصصة في قضايا الابتزاز ، و خصوصا ان اغلبها يعتبر ، من شرطات النصب و الاحتيال ، كون تلك المسألة هي حكومية و لا يوجد شركة مرخصة لهذا المجال .

ينصح في حال تعرضت الى ابتزاز من شاب يمني ، او شخص موجود في اليمن ، بالحصول على المعلومات الكاملة عنه بطريقة ذكية ، و التوجه الى السفارة المغربية في البلدك .

حيث ابلاغ السفارة عن ابتزاز في بلدك ، من اسلم طريق التبليغ عن ابتزاز في اليمن ، كون السفارة جهة رسمية ، و يمكن لها ان تستقبل الشكاوي بشكل مباشر .

يمكن ايضا في حال رغبتك ، في التواصل مع محامي يمني  مختص في مجال قضايا الابتزاز  ، حيث يمكن له مساعدتك بشكل كبير ، في التغلب على الجريمة الالكترونية فورا .

 

نصائح في حال تعرضت الى ابتزاز الكتروني من اليمن 

  • حاول مماطلة المجرم و ، و عدم الحديث معه بشكل مطول ، و التصرف بحكمة و ذكاء  .
  • حاول الإبتعاد عن الخوف ، و هو شيء رئيسي في التعامل مع قضية الابتزاز الخاصة بك  .
  • لا تحاول رجاء المجرم ، و انما حاول التصرف معه بحكمة ، و اقناعه انه طلبه مستحيل .
  • حاول جمع أكبر قدر من المعلومات عن المجرم ، و خصوصا ان اغلبها يمكن الاستفادة منه ، امام الجهات الحكومية اليمنية .
  • اغلق جميع وسائل الخاصة بك ، او على الأقل حاول ضبط مستوى الخصوصية ، و تحصين حساباتك الاجتماعية .
  • لا تعطي المجرم اي معلومات ، او اي بيانات خاصة بك ، و حاول تضليله .
  • في حال لا يمتلك المجرم اي معلومات عنك ، تصرلف بحكمة ، و ارسل له معلومات خاطئة .
  • تواصل مع وحدات تنفي القانون في بلدك ، مثل الشرطة الجهات المختصة ، لتلقي الارشادات الفورية .
  • تواصل مع نظام محاماة نت الدولي ، للحديث الفوري مع مختصي الجرائم الالكترونية ، و البدء في انهاء القضية .

 

هل تم حل قضايا ابتزاز من اليمن .

بكل تأكيد تم حل الكثير من قضايا الابتزاز الإلكتروني في اليمن ، حيث تمكن فريقنا من التواصل ، مع الكثير من الجهات الحكومية اليمنية ، و التي ساعدت في انهاء قضايا الابتزاز .

و يذكر ان فريق الخدمة لدينا ، لديه فريق متميز من المحامين اليمنيين و الدوليين ، القادرين على معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني من الناحية القانونية ، بالإضافة السيطرة على مجريات القضية .

قضايا الابتزاز من اليمن ، تحتاج الى تركيز عالي ، و تحتاج الى تدخل حكومي في الكثير من الأحيان ، فحاول ان لا تنغر في الشركات المخادعة و الاستغلالية .

 

التعرض الى ابتزاز من شاب يمني .

قد تتعرض الكثير من الفتيات عبر الانترنت ، الى ابتزاز من شباب متواجدين في اليمن ، لهذا ندعوها الى التواصل معنا فورا .

سنعمل على معالجة القضية بشكل قانوني ،  بالإضافة الى العمل على المتابعة التقنية الرائعة .

حيث نتعامل مع أمهر المتخصصين العرب ، في مجال متابعة الجرائم الالكتروني و المعلوماتية . و اننا الجهة الأكثر كفاءة بهذا الخصوص  .

لا تحاولي الاستسلام الى المجرم ، و لا ترضخي الى طلباته ، ان بقائك تحت رحمة المجرم ، من شأنه أن يعزز واقعة الابتزاز ، و من شأنه أن يزيدها بشكل كبير .

دفع الأموال للمجرم ، او ارسال صور و مقاطع له ، ليس حلا ، و ما هي الا مماطلة له و تعزيز ، و تمكين قبضته ، لهذا علاج الموضوع يفترض أن يكون علاج جذري .

و ان من يبحث عن رقم الابتزاز في اليمن ، فهو غير موجود عبر الانترنت ، و انما هناك ارقام مباشرة للشرطة اليمنية يمكن التعامل معها ، كما يوجد ارقام مخصصة لخدمات محاماة نت الدولية , شبكة متابعة الجرائم الالكترونية .

لهذا ، لا تحاول البحث عن ارقام الابتزاز الإلكتروني في اليمن ، و انما فكر في ان تـ واجه الابتزاز بنفسك .

و ننصح ايضا بعدم التأخر في الابلاغ عن الابتزاز في اليمن ، لإن سرعة الإبلاغ هي سرعة في التخلص من الجريمة ككل .

وسوم : الابتزاز اليمني ، ابتزاز من شاب ، الابتزاز الالكتروني ، ابتزاز بصور شخصية

شارك المقالة

7 تعليقات

  1. مرحبا انا في شخص عم يبتزني بصوري هو ساكن في اليمن ارجوكم بدي مساعدة

  2. نجلاء زكريا سعيد

    5 فبراير، 2023 at 7:42 م

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا معرضه للابتزاز من شخص في اليمن وانا من اليمن.. ارجو المساعده

  3. في بنت يمنية تساعد شركة تداول على النصب يأخذ أموال من الناس واخذت مني فلوس واتصل بهم لم يردوا علي

  4. مرحبا انا في شخص عم يبتزني بصوري هو ساكن في اليمن ارجوكم هل من مساعدة

  5. لدي شخص يبتزني هو في اليمن ارجو التواصل اقرب وقت
    وارجو المساعدة

  6. احمد الكولي

    5 نوفمبر، 2023 at 9:21 م

    شخص أو امراه لا اعرف قام بلاحتيال والنصب علي في منصة غير موثوق فيها ولقد ارسلت له 3200دولار من منصتة بينانس إلى عنوان منصتة الكاذبة أريد استرداد أموالي انا من اليمن ارجوكم حالتنا صعبه جدا نرجوا المساعده من الله ومنكم جزاكم الله خير

  7. لقد قام شخص من الصين لا اعلم من اين هو أو تكون امراه واحتيال بمصنع مخادعه لكي تكسب منها عمولات وهي امازون لاكن هي منصه محتاله وارسلت إلى عنوان منصتة 3200دولار وقام للنصب علي وحالتها الماديه ليست جيده فنرجوا من الله ثم منكم استرداد أموالي من المحتالين وجزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

تواصل الان
تفضل للتواصل مع موظف الخدمة المتواجد الان - فريق مكافحة الابتزاز الالكتروني