رقم أشهر محامي متخصص في قضايا الفوركس واسترجاع الأموال

رقم أشهر محامي متخصص في قضايا الفوركس واسترجاع الأموال

أفضل و اشهر و اقوى محامي في قضايا الفوركس و النصب و الاحتيال

The most famous lawyer specializing in the cases of Forex and money recovery

شركات الفوركس في بريطانيا و في كل مكان

“الفوركس”، هو سوق مالي وشكل آخر من أشكال المضاربة بالأموال، فالفوركس اختصار للعملات الأجنبية، والمعروف أيضًا باسم FX أو سوق العملات. إنه أكبر شكل من أشكال التبادل في العالم، حيث يتم تداول حوالي 4 تريليونات دولار يوميًا، وهو مفتوح للمؤسسات الكبرى والمستثمرين الأفراد على حد سواء. فسوق الفوركس هو سوق حيث يمكن للناس شراء وبيع وتبادل العملات والمضاربة في العملات العالمية. يشمل المشاركون في سوق الفوركس البنوك والشركات التجارية وصناديق التحوط وشركات إدارة الاستثمار والوسطاء والمستثمرين.

وعن كيفية عمل الفوركس في الأسواق الدولية والعالمية، فصرف العملات الأجنبية ليس له سوق مركزي. بدلاً من ذلك، يوجد سوق لصرف العملات الأجنبية في أي مكان يتم فيه تداول عملتين أجنبيتين. ومفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.

يوجد سوق الصرف الأجنبي هذا لتخفيف الاستثمار والتجارة. وأهم المراكز التجارية الرئيسية هي لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وزيوريخ وفرانكفورت وسيدني وسنغافورة. فجميع مستويات التجار، من البنوك المركزية إلى المضاربين، تتداول العملات مع بعضها البعض.

وعلى حد قول بعض الخبراء، أنه بدون هذه الآلية في مكانها، ستعيق التجارة الخارجية والاستثمار. نظرًا لوجود العديد من العملات جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين مثل الدولار الأمريكي والجنيه البريطاني واليورو، يوفر هذا الجهاز غرفة مقاصة لتبادل هذه العملات الرئيسية.

ولكن هناك العديد من المخاوف والأسئلة التي تدور في ذهن الأفراد المقبلين على تجارة الفوركس أو حتى الممتنعين عن التعامل بها، وللإجابة على أسئلتك، نحتاج أولاً لمعرفة ما إذا كانت تجارة الفوركس مشروعة أم لا؟ أم إذا كانت عملية احتيال بالفعل أو إذا كانت تشير إلى القدرة على جني الأرباح كتاجر في فوركس.

في الأصل إن تجارة الفوركس، كتجارة ليست عملية احتيال، ولكن ما يربطها بعمليات الاحتيال، هو حيل متعددة مرتبطة بتداول الفوركس، ويرجع السبب في كثرة عمليات الاحتيال في سوق الفوركس إلى عدم وجود تنظيم لهذه السوق، وهو أمر يصعب تنظيمه بشكل خاص لأنه أكبر الأسواق وأكثرها سيولة في العالم. يتم تداولها أيضًا على مدار 24 ساعة في اليوم وليس لديها هيئة مركزية تحكم سوق تداول العملات. هذا يجعل سوق الفوركس هدفًا سهلاً للفنانين المحتالين. عندما أصبح سوق فوركس متاحًا لأول مرة لتجار التجزئة في عام 1999، كان أكثر السماسرة استخدامًا في عملية الاحتيال هو الذي يجمع الأموال من العملاء ثم يختفي ببساطة. كان معظم هؤلاء الوسطاء موجودين في دول غير منظمة، مما مكنهم من تجنب مقاضاتهم.

وعن كون هذه التجارة مشروعة أم لا، فقد الكثير أنها تجارة غير مشروعة حيث يمكن لسوق الفوركس أن يكون مربحًا بالتأكيد. يتداول سوق الفوركس بحوالي 5 تريليون دولار يوميًا، وهذا السوق ببساطة لن يكون موجودًا إذا لم يكن أحد قادرًا على جني أرباح منه. غالبًا ما يشكك الناس في ربحيتها لأن العديد من المتداولين لا ينجحون في التداول في سوق الفوركس. غالبًا ما يكون عدم النجاح هذا بسبب نقص المعرفة بالسوق والعوامل الأخرى اللازمة للنجاح، مثل وجود استراتيجية تداول.

فتداول الفوركس في النهاية هو محاط بالمخاطر، وحتى مع المعرفة بالسوق، فالمتداول يتحمل كافة الخسائر المالية، فلا يمكن للجميع التجارة عبر الفوركس، ولكن إذا كان لديك الخبرة الصحيحة أو كنت تتلقى نصيحة من شخص لديه فهم قوي للسوق، فمن المؤكد أنها سوق ستساعد على تحسين معرفتك بالعالم ويمكن أن تجعلك بالتأكيد كبيرة الربح.

ولأن تجارة الفوركس مرتبطة ارتباط وثيق بعمليات النصب والاحتيال، فعمليات الاحتيال من أكبر المشاكل التي يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، هناك الكثير من الناس يبحثون عن الاستفادة من القادمين الجدد. حيث يجملون لهم الأمر حتى يقعوا بأرجلهم في فخ النصب عن طرق الفوركس.

فلماذا يعتقد الناس في الفوركس بأنه احتيال؟

فوفقاً لما تم تداوله عن الفوركس، فقد أصبح تداول الفوركس متاحًا لتجار التجزئة في عام 1999. حيث كانت أول حفنة من السنين ناتجة عن سماسرة ليلة وضحاها يبدو أنهم أغلقت المتاجر دون سابق إنذار. كان القاسم المشترك هو أن هؤلاء الوسطاء كانوا دولًا غير خاضعة للتنظيم. بينما حدث البعض في الولايات المتحدة، يبدو أن الغالبية تحدث في الخارج، حيث كان كل ما يتطلبه الأمر لإنشاء وساطة هو بضعة آلاف من الدولارات كرسوم.

منذ عام 2007، كان أمر اختفاء متاجر مع أموال العملاء أمرًا نادرًا للغاية. على مدار الأعوام القليلة الماضية، تم الاستحواذ على وسطاء الفوركس بشكل أساسي من قبل الآخرين، أو كانت متاجر الإغلاق من الوسطاء المستقبليين الذين تمكن عملاؤهم أيضًا من تداول العقود الآجلة في فوركس ولكن ليس الفوركس الفوري.

فعمليات الاحتيال هي خدع متعمدة من أجل الحصول على أموال مطمئنة من شخص ما. فهناك فرق واضح وكبير بين السمسرة ذات الإدارة السيئة والوساطة الاحتيالية. حتى الوساطة التي تتم إدارتها بشكل سيء يمكن أن تستمر لفترة طويلة قبل أن يخرجها شيء ما من اللعبة.

تجارة الفوركس في المملكة العربية السعودية كمثال لدولة عربية.

بناء على قرار الحكومة السعودية فإن تجارة الفوركس هي تجارة غير مشروعة في الأساس، إلا إذا تمت، إلا إذا تمت بموجب شركة سعودية معتمدة، وقتها يكون لك كامل في تداول العملات، وإلا تكون تحت المساءلة القانونية وتفقد الحماية الخاصة بك.

فالاحتيال كان أهم وأكبر الأسباب التي أجبرت الحكومة السعودية على حظر ومنع البتكوين وتجارة الفوركس، بسبب المخاطر المحفوفة بهم، فالتحدث عن عقود مزيفة وربح غير مشروع، والتداولات الغير معروفة والغير آمنة، وفي الغالب خسارة أموالك بشكل كامل، هو ما أجبر دولة مثل المملكة العربية السعودية أن تضع قواعد وقوانين صارمة وحدود لتجارة الفوركس أو التعامل بالعملات الإلكترونية كالبتكوين، وذلك حماية لأموال مواطنيها وحفاظاَ على اقتصادها القومي.

لذا فقد أخضعت الحكومة السعودية تجارة الفوركس والتعاملات النقدية الإلكترونية، تحت سيطرة مؤسسة النقد العربي، وذلك لتجنب التسويق غير القانوني والمنصات التي تؤكد أن يتم التصريح بها، عندما لا يكون الأمر كذلك.

فعملية الوساطة هذه سوف يخفف من تجارتك، فقط تأكد من أن شركة تنظيمية خاضعة للتنظيم، وبهذه الطريقة تجعلها قانونية وتضمن لك أنها ليست عملية احتيال، لأن هناك الكثير من الحالات حول الوسطاء المزيفين في السوق والأشخاص فقدان المال والوقت لذلك.

قم بإجراء بحث جيد قبل اختيار واحد وستتجنب المشاكل القانونية، يجب أن يكون تداول الفوركس آمنا وسيستفيد أي مستثمر من بعض القيود لتوفير بيئة آمنة حيث يمكن تغيير العملات ومواصلة العمل من أجل أرباحها.

غالباً ما يكون الهدف الرئيسي والأساسي لكل من يتاجر في الفوركس هو جني الأموال والربح السريع غير المكلف، ولكن سرعان ما يصطدم بالواقع الأليم فيجد نفسه يخسر غالبية أمواله إن لم تكن جميعها، وذلك بسبب العديد من الأخطاء التي يقع فيها متداولي الفوركس، يمكن أن يكون الخطأ البسيط مكلفًا. كما هو الحال مع أي نوع آخر من الأعمال، يتطلب تداول الفوركس أيضًا بعض الإرشادات والمبادئ التي يجب على المرء اتباعها. ومن المثير للاهتمام، أنه يمكن تجنب أخطاء مبتدئين فوركس بسهولة إذا تمكنت من التعرف عليها أولاً.

وإليكم أبرز الأخطاء الشائعة في تجارة الفوركس:

أولاً: نقص الخبرة التعليمية

الخطأ الأول والأكبر في فوركس للمبتدئين هو عدم وجود فهم كامل لكيفية عمل الأسواق. غالبًا ما يعتقد مبتدئي الفوركس أن مجرد وجود استراتيجية تداول جيدة أمر كافي. ومع ذلك، فإنهم ينتهي بهم الأمر دائمًا إلى خسارة أموالهم. هذا هو نفسه محاولة إنشاء عمل تجاري في قطاع ليس لديك أدنى فكرة عنه. تبدو مألوفة؟

إن معالجة هذه المشكلة واضحة تمامًا من حيث الحل، وليس هناك الكثير للمناقشة. ادرس كأنه لا يوجد غدًا، الحصول على تعليم فوركس جيد أمر في غاية الأهمية! يميل المبتدئين إلى قراءة عدد قليل فقط من الكتب التجارية الجيدة، ومقالات قليلة فقط قبل بدء التداول. إنهم يمارسون القليل جدًا، متناسين أنهم يتلاعبون مع مهنة تحتاج إلى سنوات لإتقانها!

في الواقع، يميل المتداولون المبتدئين إلى معرفة القليل عن التداول المالي لدرجة أنهم غالباً ما لا يعرفون من أين يبدؤون. إذاً كيف يمكن للمتداولين تجنب ارتكاب أكبر وخطأ في تجارة الفوركس؟

ثانياً: تخطي خطة التداول

يجب أن تكون قد سمعت شيئًا عن الآثار الإيجابية لوجود خطة تداول. فالأسواق المالية ليست استثناء على ذلك، وعدم وجود خطة تداول فوركس هي واحدة من أكثر الأخطاء انتشارًا التي يرتكبها تجار الفوركس. ربما، والسبب في ذلك يرجع إلى عدم وجود فهم واضح للمتداولين كيف تبدو خطة التداول على الإطلاق.

ما هي خطة التداول؟

خطة التداول عبارة عن مجموعة صارمة من القواعد، نصفها يعتمد عليه المتداول من إستراتيجيته التجارية، والنصف الآخر مستمد من إستراتيجية إدارة الأموال الخاصة به.

وهي كالآتي:
– ظروف السوق المحددة لدخول التجارة
– مقدار المال للمخاطرة في التجارة
– ظروف السوق المحددة للخروج إذا كنت مخطئا (وقف الخسارة)
– ظروف السوق المحددة للخروج إذا كنت على حق (جني الأرباح)
– الوقت التقريبي للسوق للوصول إلى هدفك
– تدوين وتسجيل كل شيء

ثالثاُ: تقويض إدارة الأموال

-هناك بعض الأشياء التي يحتاج المتداول إلى طرحها على نفسه، لتجنب ارتكاب خطأ تداول الفوركس هذا:

– هل أنا أستثمر فقط رأس مال المخاطرة لدي؟ (هل يمكنني تحمل خسارة هذا المال؟)
– ما هو أقصى نسبة مئوية من إجمالي استثماراتي التي أكون مستعدًا للمخاطرة بها في صفقة واحدة؟
– ما هو الحد الأقصى لمقدار الصفقات التي يمكنني فتحها في وقت واحد؟
– ما هي نسبة الربح / الخسارة التي تعد بها استراتيجيتي؟
– هل يتوافق مع نسبة المخاطرة / المكافأة لكل صفقة؟

لذا إذا كنت قد بدأت تجارة الفوركس للتو، أو إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة، فإن ندوات التداول المجانية عبر الإنترنت هي أفضل مكان للتعلم من خبراء التداول المحترفين.

رابعاً: تحديد الأهداف الخاطئة

عليك القيام بجميع الأمور بطريقة صحيحة، حتى لو كان ذلك يعني تحقيق ربح أقل أو القيام بأية طريقة بطريقة أخرى، طالما أنها تعد بمزيد من العائدات؟ إنه سؤال صعب، لأن ما هو أكثر صحة لكل من المتداول ورصيد الحساب هو التوقف عن التفكير في المال تمامًا. إذا كان كسب المال هو الهدف الوحيد للمتداول، خاصة في المراحل المبكرة من حياتهم المهنية في التداول، فإن مطاردة الأموال قد تصبح قريبًا سبب الفشل.

عادة ما يؤدي مطاردة الأموال إلى كسر قواعد خطة التداول الخاصة بك. في صفقات محددة نادرة، قد يؤدي كسر هذه القواعد إلى زيادة العائد. ومع ذلك، على المدى الطويل، والتي نأمل أن تكون خطتك للتداول المالي، تؤدي دائمًا إلى رصيد حساب فارغ. قد يحدث هذا بأحد الطرق التالية، أو عبر مزيج منها: التجاوز، والتحليل الزائد.

وأخيراً، تعتبر أفضل الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتفادي ارتكاب أخطاء الفوركس دراسة، والبحث، والتخطيط، واتباع خطط التداول الخاصة بك، وتدوين ملاحظات عن تقدمك، والقيام بكل ذلك مع حماية استثماراتك. إن عدم اتباع هذه التقنيات البسيطة هو أكبر خطأ يمكن أن يحدثه تجار الفوركس. غني عن القول إنه يجب عليك ممارسة أكبر قدر ممكن، قبل تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك.

أما عن كيفية تجنب تعرضك للخداع، فإليك بعض النصائح والإرشادات الهامة:

النصيحة الأولى التي يمكن أن نقدمها لك هي التحقق من مكان مقر الوساطة. ازدادت اللوائح إلى حد كبير في السنوات الخمس إلى العشر الماضية، وأصبحت، بحق، مكلفة بشكل متزايد لممارسة الأعمال التجارية في البلدان شديدة التنظيم مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

خارج الموقع، يمكنك القيام بالاجتهاد بناءً على مدى استعداد الوسيط للتحدث عن التنفيذ وكتبه. بمعنى آخر، يمكنك أن تسألهم عن المدة التي قضوها في العمل وعدد البلدان التي تخضع للرقابة. كلما كان ذلك أفضل.

إن الإجراء البسيط المتمثل في معرفة من يجب عليك الاتصال به إذا شعرت أنك قد تعرضت للخداع (قبل الاستثمار في شركة وساطة) يمكن أن يوفر لك الكثير من وجع القلب المحتمل. إذا لم تتمكن من العثور على شخص ما للاتصال به لأن الوساطة موجودة في دائرة قضائية غير منظمة، فمن الأفضل أن تجد بدائل خاضعة للتنظيم.

وإذا شعرت أنك تتعرض للخداع، عليك التحدث إلى السلطات المختصة على الفور كما أوضحنا في مثال المملكة العربية السعودية، فمعظم اللوائح التي صدرت قد جاءت من طلبات العملاء من شركات السمسرة التي فشلت أو إذا شعر العملاء أنهم تعرضوا للغش. لذلك، يمكن أن يكون لك دور في تنظيف سوق العملات الأجنبية باستمرار.

ولأن عمليات التداول في الفوركس قد انتشرت كثيراً في الدول العربية، أصبح العثور على مكسب سريع، هو غاية لكثير من المتداولين العرب في تجارة الفوركس، ولانتشار عمليات الاحتيال في الفوركس، حيث يعد تزوير وسيط الفوركس أحد أكثر أنواع الاحتيال في تداول العملات الأجنبية شيوعًا. قد يقدم وسطاء الفوركس وعودًا غير شريفة أو يستخدمون أساليب تسويق عدوانية وغير أخلاقية لمحاولة حث المستثمرين المحتملين على تحويل الأموال إلى الوسيط. قد يحاول الوسطاء رفع العمولات على حساب العميل عن طريق تنفيذ صفقات غير ضرورية أو تشجيع الاستثمارات ذات المخاطر العالية، أو قد يحركون أسعار الفائدة المعلنة بشكل تعسفي من أجل تحريك أوامر التوقف حتى لو لم تكن أسعار السماسرة الآخرين قد ذهبت بالفعل إلى هذا السعر.

غالبًا ما تؤدي مخططات الاحتيال هذه إلى قيام السماسرة بجني أموال كبيرة بينما يواجه المستثمرون الأفراد خسائر مالية كبيرة.
وقد يكون من الصعب في بعض الأحيان الإجابة عن مسألة ما إذا كان قد حدث احتيال وسيط فوركس أم لا. على سبيل المثال، من الصعب تحديد نية الوسيط وليس من الواضح دائمًا أن الوسيط تصرف لغرض زيادة العمولات أو إثراء نفسه على حساب العملاء. يمكن أن يكون تعقيد تداول الفوركس مفيدًا للوسطاء الذين يتهمون بالقيام بعمليات احتيال في تداول العملات الأجنبية، لأن السماسرة لا يتعين عليهم إثبات أنهم بريئين من ارتكاب أي مخالفات.

ما لم يكن من الممكن أن يثبت المدعي بما لا يدع مجالاً للشك أن الوسيط انتهك القانون، فلا ينبغي أن يكون الإدانة ممكناً في نظام يكون فيه عبء الإثبات على المدعي العام وليس المتهم.

لذا، فإن “منصة محاماة نت الدولية” تقدم لكافة عملائها وكافة التجار العرب في الفوركس، أشهر محامي متخصص وخبير في قضايا الفوركس، فهو محام جنائي محنك يستطيع تقديم المساعدة للوسطاء المتهمين بارتكاب جرائم احتيال من خلال المساعدة في زرع بذرة الشك في ذهن هيئة المحلفين التي تنظر في القضية.

في حين أنه من الصعب في بعض الأحيان على المدعين العامين إقامة دعوى جنائية بنجاح عند الاشتباه في احتيال وسيط فوركس، إلا أنه قد يتم رفع دعاوى مدنية في محاولة لفرض غرامات واسترداد أموال المستثمر. عبء الإثبات أقل في القضايا المدنية وعلى الرغم من عدم وجود خطر من عقوبة السجن، هناك احتمال لأضرار مالية كبيرة. سواء كنت تواجه اتهامات جنائية أو مدنية لتورطك في عملية احتيال في سوق العملات الأجنبية، فمن الضروري أن يكون لديك محام يبحث عن اهتماماتك ويقاتل من أجلك. لذا فإن منصة محاماة نت ستوفر لك هذا المحامي الخبير، حيث يمكن لنا، توفير التمثيل للوسطاء والبنوك والتجار وأي شخص آخر متهم بالتورط في عملية احتيال في الفوركس. سيكون هدف محامي الدفاع الخاص بك هو إثارة الشكوك حول ما إذا كانت أفعالك كانت تنتهك القوانين التي تنظم سوق تداول العملات الأجنبية في محاولة لتجنب التناقضات المالية والعقوبات الجنائية. يمكن أن يساعدك محامي احتيال الأوراق المالية الخاصة بك أيضًا في التفاوض بشأن صفقة الإقرار بالذنب إذا كنت لا تريد أن تغتنم فرصة مواجهة التهم الجنائية في المحكمة.

حيث يفهم محامينا القواعد واللوائح التي تحكم سوق الفوركس ويمكننا مساعدتك إذا كنت متهماً بانتهاك هذه القواعد. سيقاتل بشدة لمساعدتك على تجنب الإدانة أو تكبد خسائر مالية.

وإلى جانب ذلك سيساعدك على استرجاع أموالك التي من الممكن فقدها أثناء عملية التداول عن طريق الاحتيال، إلى جانب تقديم الخدمات القانونية الآتية:

– تقديم كافة الاستشارات القانونية والنصائح والإرشادات للمبتدئين حول تجنب عمليات النصب، والتربح من خلالهم.

– محامي دفاع في كافة أنواع سوق الأوراق المالية.

– العمل على استرجاع أموالك المفقودة.

– يستطيع المحامي العمل والتعامل السلطات في كافة الدول العربية منها السعودية والإمارات والكويت وكافة دول الخليج ومصر والأردن وفلسطين والعراق وغيرها من الدول، بالإضافة إلى العمل مع العرب في إنجلترا والولايات المتحدة، ومعرفة كافة القوانين والتعليمات في أسواق الفوركس في لندن – انجلترا 

إن استرداد الأموال من الفوركس أمر صعب للغاية ، إنه تحد كبير. عليك التحلي بالصبر لاستعادة خسارتك وتعلم تداول الفوركس مرة أخرى، والتعلم من خطأك، والوصول إلى الأساسيات كمبتدئين. لذا نحن نستطيع مساعدتك في كافة الإجراءات وحول كيفية تحويل المكسب إلى خسارة وتعليمك مبادئ وأساسيات هذه التجارة. ولكن عليك أن تقرأ بعناية، فأنت بحاجة إلى فهم ما يحدث بالفعل في تداولك. عليك الالتزام بأنك ستسترد خسائرك. لذا اقرأها أولاً بعناية عن تلك السوق وتعلم ثغراته ونستطيع تقديم كافة المساعدات لك حول هذه التجارة.

كل ما عليك هو التواصل مع النافذة الرئيسية لمنصة محاماة نت الدولية، لمعرفة المزيد عن حقوقك القانونية وللمساعدة في الاستجابة لتهم جنائية خطيرة أو اتهامات جنائية اتحادية ناشئة عن ادعاءات بسلوك احتيالي، أو لاسترداد كافة أموالك التي قد تكون فقدتها بسبب الاحتيال.

 

الدول نطاق عمل المحامي: بريطانيا  السعودية مصر الإمارات الكويت البحرين سلطنة عمان قطر الأردن فلسطين العراق لبنان ليبيا اليمن السودان الجزائر تونس المغرب انجلترا الولايات المتحدة.

 

وسوم: محامي قضايا فوركس ا قضايا الفوركس ا أشهر محامي قضايا الفوركس ا استرجاع الأموال ا عمليات النصب في تجارة الفوركس ا استشارات قانونية في قضايا الفوريكس ا رقم محامي الفوركس ا محامي سعودي في قضايا الفوركس ا محامي عربي في انجلترا ا محامي الإمارات ا محامي البحرين ا محامي الكويت ا السعودية ا رقم محامي قضايا الفوركس ا كيفية استرجاع الأموال ا نصائح وإرشادات لتجنب النصب والاحتيال في قضايا الفوريكس ا خط تواصل مباشر ا أرقام تليفونات.

 

للاستشارة القانونية يرجى التواصل مع النافذة الرئيسية لمنصة محاماة نت ا رقم أشهر محامي متخصص في قضايا الفوركس واسترجاع الأموال – خط تواصل مباشر.

 

شارك المقالة

6 تعليقات

  1. انا رجل متقاعد وقد دخلت في شركه الفوركس بالكويت اسمها Q8Trade مرخصه في بورصه الكويت ؟ وكلمني مندوب البورصه وشرح لي ان ادخل مبلغ قلبل وادخلت مبلغ ١لف دينار والح علي انه لايكفي وبعد اسبوع ادخلت الف دينار وقال لي مع الالحاح لايكفي وزن علي ان ادخل اكثر واغراني بحساب الماسي وقال لي يجب ان تكبر راس مالك وقد اقترضت من البنوك 22 الف كويتي غير الالفين دينار وتداول عني وكان لما ياتي يوم خميس يطلب مني ان افتح تقريبا 12 صفقه وبلوت عالي جدا وانا ليس لي خبره ويذهب وياتي يوم الاثنين من بعد عطله طويله وقد خسرت 5 الاف دينار ومن بعدها قال لي سكر على خساره سوف اعوضك وسوف اجعلك تملك مليون دينار في اقل من سنه وقال لي ادخل على صفقات كذا وكذا وكانت كثيره ولوت اكثر من 25 وفجئه اختفا كل راس المال بضرف 3 اسابيع ومن ثمه اختفا ولن يرد على ايميلاتي واتصالات وقالو لي انه خارج في اجازه اسمه فواز فلسطيني الجنسيه

  2. لطيفة عبدالعزيز الحسين

    4 أغسطس، 2019 at 3:15 ص

    تداولت في سوق الفوركس ثم اتضح لي بان الشركة نصابه واحتالت علي وأخذت مني مبلغ كبير حدا وأرجو منكم مساعدتي في استردادها

  3. السلام عليكم
    تعرضت لنصب من احد شركات الفوركس
    ارجو الافادة اذا كان بمقدوركم ارجاع الامواا
    علما بان المبالغ كبيرة

  4. داولت في سوق الفوركس ثم اتضح لي بان الشركة نصابه واحتالت علي وأخذت مني مبلغ كبير حدا وأرجو منكم مساعدتي في استردادها

  5. trade360uki lost with this company big mony and when i deposit more lost more

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.