رقم افضل واشهر محامي مصري – محامي عام في مصر

مقال حول: رقم افضل واشهر محامي مصري – محامي عام في مصر

رقم محامي مصري – افضل و اشهر محامي عام في مصر .

The best and most famous Egyptian lawyer

 

أرقام أفضل وأشهر محام عام مصري متخصص في كافة القضايا والتخصصات القانونية، كالقضايا الإدارية وقضايا الأموال والشركات بكافة أنواعها والقضايا الدستورية، بالإضافة إلى القضايا الجنائية والمدنية بكافة أنواعها.

هناك رسوم رمزية مقابل الاستشارة القانونية – يرجى احترام تلك المسألة .

رقم محامي مصري الرقم المحلي :01223505237 ، اما الرقم الدولي : 00201223505237 ، المحامية صبرين جبر .

يعود تاريخ القانون المصري إلى ما قبل العصر الرماني، حيث يعد التاريخ المصري أطول من أي حضارة أخرى في التاريخ، فمصر هي دولة من أقدم وأعرق الحضارات على مر التاريخ.

فيعتمد النظام القانوني المصري على مزيج من الشريعة الإسلامية والقانون النابليوني، والذي تم تقديمه لأول مرة خلال احتلال نابليون بونابرت لمصر والتعليم اللاحق للقانونيين المصريين في فرنسا. يعتمد النظام القانوني المصري، باعتباره نظامًا للقانون المدني، على نظام راسخ من القوانين المدونة. القانون الأعلى في مصر هو دستورها المكتوب. فيما يتعلق بالمعاملات بين الأشخاص الطبيعيين أو الكيانات القانونية، فإن أهم التشريعات هو القانون المدني المصري لعام 1948، الذي لا يزال المصدر الرئيسي للقواعد القانونية السارية على العقود. يعتمد جزء كبير من قانون الطفولة المبكرة على القانون المدني الفرنسي، وبدرجة أقل، على مختلف القوانين الأوروبية الأخرى وعلى الشريعة الإسلامية، خاصة في سياق الأحوال الشخصية.

ولأن مصر معروف عنها أنها أنجبت أهم وأبرز شيوخ القضاء وفقهاء القانون في الوطن العربي، وقد أسهم العديد منهم في كتابة العديد من دساتير الدول العربية، وعلى رأسهم الدكتور عبد الرزاق السنهوري أشهر فقهاء القانون العرب، والذي يلقب بأبو القانون المدني، والذي له اسهامات عديدة في وضع مشاريع العديد من الدساتير العربية كمصر وسوريا وليبيا والكويت والعراق والسودان والإمارات وغيرها من الدول.

أيضا يوجد الدكتور عبد المنعم السعيد البدراوي، وصلاح الدين عامر، والمستشار أحمد ممدوح عطية، ومحمد نور فرحات، وإبراهيم درويش، وغيرهم من أساتذة وفقهاء القانون في الوطن العربي.

لذا، فإن مهنة المحاماة في مصر لها تاريخ عريق، حيث أنشأت نقابة المحامين في عام 1912، وذلك لتيسير العمل المهني والنقابي للمحامين في مصر، كونها جهة مستقلة خاصة بالمحامين المصريين، وكان أول نقيب لها هو إبراهيم الهلباوي، المعروف بقاضي دنشواي.

ولأن مصر دولة كبيرة تتعدد وتنوع فيها القضايا المنظورة أمام المحاكم، من قضايا مدنية وجنائية وإدارية ومالية ودستورية، فدائماً ما يحتاج أفرادها إلى استشارات قانونية في كافة مجالات الحياة، وخاصة القضايا المدنية، كقضايا الأحوال الشخصية وقضايا الإرث، وحالات إثبات النسب وقضايا الإيجار والعقارات والقضايا التجارية، وغيرها من الأمور والمسائل التي تشغل الحياة اليومية للمواطن، لذا تقدم لكم منصة محاماة نت أهم وأبرز وأفضل محامي مصري متخصص في كافة مجالات القانون المصري ، حيث يعد من أشهر المحامين في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنصورة ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية وغيرها من مدن ومحافظات مصر حيث يستطيع تقديم المشورة القانونية، أو التمثيل القانوني في أي محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث يستطيع مكتب المحامي المصري تقديم الخدمات القانونية الآتية:

– تقديم الاستشارات القانونية والترافع في كافة مجالات القانون سواء كان قانون عام أو خاص،

حيث يختص بالمجالات الآتية:

أولاً: القضايا الدستورية:

حيث يمكن تقديم استئناف ضد أي حكم أو مرسوم أو أمر نهائي صادر عن محكمة عليا في إجراءات مدنية أو جنائية أو غيرها من الإجراءات إذا أقرت المحكمة العليا المعنية أن القضية تنطوي على مسألة قانونية جوهرية فيما يتعلق بتفسير الدستور. في حالة منح مثل هذه الشهادة، يجوز لأي طرف في القضية أن يستأنف أمام المحكمة العليا على أساس أن أي سؤال من هذا القبيل قد تقرر خطأ.

ثانياً: القضايا الإدارية والتأديبية:

وهي تلك القضايا الخاصة بالموظف العام في الدولة وكل ما يتعلق بشؤونه سواء الإجازات، والرواتب والمعاشات وغيرها من المسائل الخاصة بالموظف العام وعلاقته بالدولة.

ثالثاً: القضايا الجنائية:

حيث يتميز محامينا بشهرته في الترافع عن القضايا الجنائية، حيث يعد هذا التخصص من أبرز التخصصات التي يتميز فيها، كقضايا القتل والرقة والضرب والرشوة والتزوير والمخدرات والسلاح، فالقضايا الجنائية تعد من القضايا الحساسة بالنسبة للمتهم بها، لأن عقوبتها قد تصل إلى الإعدام أو السجن، لذا فإن اللجوء إلى محامي متخصص في هذا النوع من القضايا هو أمر مهم، لذا عليك التواصل معنا على الفور، إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية في القانون الجنائي المصري أو كنت بحاجة لمحامي يترافع عنك داخل مصر.

رابعاً: القضايا المدنية: حيث يختص بكل ما يتعلق ب

# قضايا الأحوال الشخصية، من طلاق وزواج وخلع وإثبات حالات النسب وقضايا الطاعة الزوجية وغيرها من مسائل الأحوال الشخصية، كإشكاليات الزواج والطلاق من الأجانب، وإجراءات وشروط الزواج أمام المحاكم المصرية وغيرها.

# المعاملات المالية، حيث يستطيع حل النزاعات المالية التي تحدث بين الأفراد.

# قضايا الجنسية، حيث يختص بكل مسائل الجنسية وشروطها وكيفية الحصول عليها وتسهيل إجراءاتها أمام المحاكم المصرية.

# القضايا العقارية، حيث يختص بكافة القضايا العقارية من نزاعات على الملكية ومعاملات مدنية وعقود بيع وشراء وإيجار للعقارات، والنزاعات الإيجارية، وغيرها.

 بالإضافة إلى قضايا الملكية الفكرية، وقضايا التأمين والتعويضات، والقضايا الزراعية، وقوانين حماية المستهلك وقضايا الإثبات المدني، والعقود والمعاملات المدنية.

خامساً: القضايا التجارية:

حيث يختص بكافة مسائل التجارة والأعمال في مصر، ويشمل القانون التجاري المصري عديد من المسائل المهمة في مجال التجارة والأعمال، حيث يقوم بتنظيم العمل التجاري بين الأفراد، ومن أبرز القضايا في هذا الشأن هي قضايا الشيكات والكمبيالات والسندات لأمر، التي غالباً ما تقع بين التجار.

# قضايا الشركات والاستثمار، حيث يستطيع المحامي افادتك حول نوع الشركة الأمثل وكيفية الاستثمار السليم وما هي أهم إجراءات وشروط إنشاء الشركة بكافة أنواعها في مصر وإدارتها، وغيرها من مسائل الشركات كتصفيتها ودمجها، وتنظيم تفليستها.

# قضايا التحكيم التجاري، فمنصة محاماة نت الدولية تقدم أفضل محامي خبير بقوانين التحكيم التجاري، وإجراءاته، حيث يستطيع التحكيم في القضايا التجارية بين المؤسسات والشركات التجارية الكبرى، بما يتوافق مع قوانين وأحكام القضاء المصري.

ويندرج أيضاً، ضمن القضايا التجارية، قضايا حماية الملكية التجارية والصناعية، القانون التجاري البحري، وقضايا التجارة الإلكترونية، والأسهم والسندات.

سادساً: القضايا العمالية:

حيث يختص محامينا المصري بكافة القضايا والنزاعات العمالية، ولدفاع عن حقوق العمل من الفصل التعسفي، إجراءات التأمين الصحي والتأمين عن الحياة من إصابات العمل والعجز التي تتطلب تعويضاً عادلاً، والتي تتملص منه العديد من الشركات والمصنع التي تحتوي على عمالة كثيفة، حيث تسرّح العمالة وتتهرب من دفع الأجور والتعويضات العادلة لهم.

سابعاً: القضايا العسكرية:

حيث انتشرت في مصر في الآونة الأخيرة القضايا والمحاكمات العسكرية، فمحامينا ذو خبرة عالية بالتعامل مع هذا النوع من القضايا، ويستطيع الترافع أمام القضاء العسكري، وعلى الأغلب تكون تحدث تلك القضايا داخل المؤسسة العسكرية، وأبرزها ارتكاب الجرائم داخل الجيش أو التهرب من الخدمة العسكرية.

ثامناً: قضايا حقوق الإنسان:

تلك القضايا هي من أبرز القضايا الموجودة على الساحة المصرية اليوم، والتعامل معها يحتاج لخبرة وتمرس شديدين، حيث أن وضع حقوق الإنسان في مصر أصبح لا يرثى له، لذا فاحتياجك لمحامي حقوقي هو أمر هام للغاية، لذا فإن التعامل مع منصة محاماة نت الدولية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث تستطيع إرشادك حول أفضل محامي حقوقي في مصر.

وإلى جانب تخصصه العام في القانون المصري، فهو يستطيع حل النزاعات بحلول سلمية وودية، وكذلك لدية خبرة ممتازة في صياغة كافة أنواع العقود والاتفاقيات القانونية، وتقديم أفضل المشورات والاستشارات القانونية لجميع عملائه سواء داخل مصر أو خارجها، إلى جانب خبرته الممتازة بثغرات القانون المصري وإجراءاته داخل المحاكم المصرية.

ولأن منصة محاماة نت الدولية تسعى إلى تقديم أفضل خدمة استشارات قانونية عبر منصتها الدولية، لكافة عملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، فدائماً ما يتهتم فريق عمل محاماة نت الدولي بإبراز أفضل خدماته الاستشارية لعملائه من جميع أنحاء الوطن العربي، لذا فإذا كنت مواطن مصري تحتاج لمشورة قانية حول أي فرع أو اختصاص قانوني ، وتحتاج إلى محامي عام مصري، ذو خبرة عالية في كافة مجالات وتخصصات القانون المصري ، فلن تجد أفضل من منصتنا القانونية لتقديم أفضل محامي مصري ذو خبرة ودراية عالية بأي فرع من فروع القانون المصري ، فنحن نمتلك الخبرة والثقة، فمنصة محاماة نت تمتلك باع طويل في مجال القانون والمحاماة والاستشارات القانونية، ولدينا رصيد من الثقة يكفي لدى عملائنا، لذا إذا كنت بحاجة إلى محامي مصري متميز ومشهور في مجال المحاماة، فكل ما عليك هو التواصل مع منصتنا القانونية، ونحن في انتظار كافة أسئلتكم واستشاراتكم في كل ما يخص القضايا في القانون المصري.

 

محافظات ومدن مصر : القاهرة الاسكندرية الجيزة الدقهلية البحيرة الاسماعيلية أسوان أسيوط البحر الأحمر الأقصر بني سويف بورسعيد جنوب سيناء دمياط سوهاج السويس الشرقية شمال سيناء الغربية الفيوم القليوبية قنا كفر الشيخ مطروح المنوفية المنيا الوادي الجديد المنصورة طنطا شبين الكوم الزقازيق العريش الخارجة .

 

حيث نختص في :  أفضل و اشهر محامي مصري  ا استشارات قانونية مصرية  ا محاميين مصريين أرقام تليفونات مباشرة ا خط تواصل مباشر ا مكتب محاماة مصري ا القاهرة ا اسكندرية ا الجيزة ا المنصورة  ا القضايا الدستورية ا القضايا المدنية ا القضايا الجنائية ا القضايا التجارية ا القضايا المالية ا قضايا الأحوال الشخصية ا الترافع أمام المحاكم ا كتابة العرائض القانونية ا القضايا الإدارية ا القضايا العمالية ا محامي طلاق في مصر ا مدني ا جنائي ا قضايا الشيكات ا القضايا العمالية ا القانون المصري ا القوانين المصرية ا صياغة العقود والاتفاقيات .

 

للاستشارة القانونية يرجى التواصل مع النافذة الرئيسية لمنصة محاماة نت الدولية ا أفضل وأشهر محامي عام مصري متخصص في كافة مجالات القانون المصري – أرقام تليفونات مباشرة . 

شارك المقالة

5 تعليقات

  1. احتاج التواصل مع حضراتكم
    لدي تظلم
    من الكويت

  2. عبدالعال عبدالحميد

    24 أغسطس، 2019 at 11:07 ص

    برجاء المساعده العاجله للتواصل مع حضراتكم
    من مصر

  3. عايز رقم تلفون محامي ضروري

  4. لو سمحت انا اريد بناء سور في الحديقه المجاورة للمنزل ولكن قام بعض الجيران ببلاغ البلديه عن محاوله للبناء فارسلت عسكري للتحقيق مع المدنين حول العمارة مع العلم ان السور لم يتم بناءه بعد و سوف يتم بنه داخل حدود العماره الخاصه بنا و لكنه سوف يكون مكشوفا للعامه …
    كيف يمكنني ان اتفادا ان يتم هدم السور عن طريق البلديه اذا تم بناءه

  5. السلام عليكم عندي قضية فيها خطا في الاسم ممكن يتعدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.