استشارات قانونية

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استشارات قانونية

توجه الى طرح سؤالك في النموذج المطروح في الأسفل

يعمل فريق محاماة نت على تقديم الأفضل و تقديم كافة الخدمات التي تهدف الى تعزيز المحتوى القانوني الإلكتروني عبر الإنترنت و ان فريقنا يسعى الى توفير كافة الإمكانيات و الوسائل التي تساعد الحقوقي للتوصل الى المعلومة الدقيقة من خلال أعداد الأسئلة و الإجابات المتزايدة في هذا النظام الإلكتروني .. و نظرا لطلب الكثيرين الى توفير ألية إتصال بين الجهور و القانونيين فأننا قد طورنا نظام ألي للإستشارات القانونية يربط كافة المشتركين المحامين و الحقوقيين بالجمهور و الزوار الكرام .

محاماة نت تسعى الى أن تكون مركز كبير للبحوث و الدراسات القانونية كما تسعى إلى أن تكون مركز للإستشارات القانونية لجميع الباحثين و السائلين إن محاماة نت تعمل بشكل جاد على إدراج نظام متطور للإستشارات القانونية في وقت قريب جدا يستطيع من خلاله أي مشترك أو اي زائر توجيه الإستشارات القانونية للمحامين المتواجدين في بلده من خلال هذا النظام .

لا يوجد في محاماة نت عدد محدد من الحقوقيين أو المحامين لإن العدد يزداد يوميا لإننا نعمل بشكل جاد الى تعميم هذا الموقع لأكبر عدد من الحقوقيين و المحامين و حسب ما يرد لنا من مركز متابعة الموقع إن أعداد المحامين المشتركين تزداد بشكل كبير جدا و هذا بدوره سيجعل محاماة نت في تطور دائم يخدم جميع متصفحين الإنترنت .

شروط كتابة استشارة قانونية في موقع محاماة نت 

# كتابة عنوان مناسب و معبر للاستشارة

# أن تكون فحوى الإستشارة لا تقل عن اربع اسطر و بخط واضح

# أن يتم ذكر الدولة و على اي قانون يرغب السائل بالإجابة

 

الان للتواصل مع المستشارين مئات المستشارين بشكل مباشر اون لاين

إضغط هنا للإشتراك و طرح سؤالك و البقاء على تواصل مع المستشارين