مرحباً بك فى الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية
الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها فى القضايا والمسائل القانونية الأكثر صعوبة بل و فى المعضلات و المسائل القانونية المستعصية .

تأسس مكتب الرواد للمحاماة و الأستشارات القانونية فى عام 2003 بإسم محامون بلاحدود وتوسع نشاطه فى مختلف المجالات القانونية واعيد تسمية المكتب بإسم الرواد للمحاماة والأستشارات القانونية ويقع المقر الرئيسى في إمارة دبى و لديه فرع بإمارة أبوظبي ويقبل المكتب التمثيل أمام كافة محاكم دولة الامارات.

الرواد للمحاماه والأستشارات القانونية مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة والاستشارات القانونية فى الامارات العربية المتحدة ، ولديه سمعة طيبة و تاريخ حافل مع العديد من العملاء المحليين والدوليين ومن ضمن المجالات القانونية التى احترف مكتب الرواد للمحاماة العمل فيها قوانين العمل والقوانين المدنية و القوانين التجارية و تأسيس الشركات و القوانين البحرية و القوانين العقارية و قوانين التحكيم و قوانين الأحوال الشخصية والقضايا الجنائية.

تقدرمؤسسة الرواد للمحاماة والأستشارات القانونية أهمية فريق العمل المُدرب ولهذا فإن عملائنا يمكنهم الاعتماد على خبرتنا العلمية والعملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة فنحن مؤسسة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمجموعة من اللغات منها علي سبيل المثال لا الحصر اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و الروسية و الهندية و الاردو و الفارسى و الفلبينية .

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

الشريك المدير/ حسن محسن الحايس

العضويات
 تأسست في عام 1998، هو تحالف عالمي لشركات المحاماة المستقلة صُنف التحالف اليوم بين أكبر خمسة تحالفات قانونية في العالم.
يعتبر مكتب الرواد هو العضو الوحيد والحصرى لهذا التحالف العالمى بدولة الأمارات العربية المتحده.
من نحن
الرواد للمحاماة و الاستشارات القانونية مرخصة لمزاولة الخدمات القانونية و المحاماة بدولة الامارات العربية المتحدة من خلال مكتبها الرئيسى فى دبي و فرع أبوظبي.
نقوم بخدمة و تمثيل الشركات و الأفراد المحليين و الأجانب.

من أهم المجالات التى نتخصص فيها قانون العمل و قوانين الشركات و القانون التجارى , القانون البحرى و النقل والتقاضى و التحكيم و القضايا العقارية.

فريق عملنا من المحامين والمستشارين والإداريين يتعاون من اجل تحقيق هدف واحد هونجاح عملائنا ، محامونا معروفون بالوضوح والالتزام بالمواعيد والكفاءة وبذلك اصبحنا الملجأ الاول لعملائنا لإيجاد الحلول لأصعب التحديات القانونية التى قد تواجههم .

تتشرف الرواد للمحاماة بإن تمثل أكبرالشركات العالمية والبنوك والمؤسسات التعليمية والسفارات والقنصليات منها شركة شل للمنتجات البترولية وبنك الامارات دبي الوطنى و بنك حبيب زيورخ وجامعة ميدل سيكس والقنصلية الفرنسية بدبى .

لكي نفوز فى النزاعات التى نمثل عملائنا بها فاننا نحرص على استخدام مزيج من الوسائل التقليدية و الحديثة مع المحافظة على التواصل مع العميل بشكل مستمر لمناقشة كافة المتغيرات التى تحدث أثناء سير القضية و تأثيرها على النتائج المتوقعة عند صدور الحكم.

مهمتنا

التغلب على مجموعة التحديات القانونية التى تواجه الأفراد و الشركات فى حياتهم العملية و الشخصية .
ان التزامنا يأتى من خلال الخبرات المحلية و المعايير الدولية حيث نلتزم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات القانونية التى تتوافق مع حاجات عملائنا مع مراعاة لعنصر الوقت و الشفافية واختيار و تنفيذ اجراءات التقاضى الناجحة .

رقم الهاتف

رسالة
أدخل رسالتك هنا

ان حجم مؤسستنا يسمح لنا بتنظيم عملنا بفاعلية استثنائية حيث نحرص دائما على مواكبة التطور السريع لاقتصاد دولة الامارات العربية المتحدة و نتكيف سريعا مع اي تغيير او تطور فى كافة المجالات القانونية .

لكي نفوز فى النزاعات التى نمثل عملائنا بها فاننا نحرص على استخدام مزيج من الوسائل التقليدية و الحديثة مع المحافظة على التواصل مع العميل بشكل مستمر لمناقشة كافة المتغيرات التى تحدث أثناء سير القضية و تأثيرها على النتائج المتوقعة عند صدور الحكم.

قيمنا
بخلاف مكاتب المحاماة الأخرى فنحن نقدر الخبرة العملية بقدر الخبرة العلمية و لذلك نقوم بتوظيف طاقم عمل على اعلى مستوى من جنسيات متعددة شريطة أن يملكوا خبرات طويلة فى المجال القانونى و من كافة النواحى القانونية كما نزودهم بكافة وسائل البحث و التدريب التى تمكنهم من التعامل مع كافة المسائل المعاصرة و النوعية فيما يتعلق بالانظمة القانونية فى دولة الامارات العربية المتحدة.

دائما ما يكون شركائنا فى المقدمة عند التعامل مع اية مسألة كما أنهم دائما يقودون فرق عمل تكون قريبة من العميل باستمرار و حريصة على العلاقة و نكون على دراية و فهم بكافة تفاصيل اعمالهم معنا.

لماذا قد تختارنا ؟
شركاء
من المهم للعميل ان يضمن ان يتعامل مع أحد الشركاء فى مؤسستنا بصورة دائمة و ليست عرضية و هو مما نقوم به حيث دائما ما يكون اللقاء و الاستشارة الأولى مع أحد الشركاء فى مؤسستنا .

استشارات واضحة

مجالات الاختصاص
التحكيم
تأسيس الشركات
القانون التجاري
القانون المدني
القانون الجنائي
تقارير الخبراء و الآراء القانونية
قانون الأسرة
الملكية الفكرية
القانون البحري
قانون الملكية

مكتب دبي
هاتف
+971 4 325 4000

فاكس
+971 4 358 9494

العنوان
مكتب 2904، برج المكاتب ، فندق ذا أتش
شارع الشيخ زايد، صندوق بريد رقم 40073,
دبي، الأمارات العربية المتحده

مكتب أبو ظبي
هاتف
+971 2 650 12 11

فاكس
+971 2 650 12 13

العنوان
مكتب رقم 804 ,الطابق الثامن
برج طموح1 قطعة رقم سي 1ميدان مارينا
, صندوق بريد رقم 129980جزيرة الريم ,
أبوظبي , الأمارات العربية المتحده

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أقوى مكتب محاماة مختص في قانون العمل و قوانين الشركات و القانون التجارى – دبي