أقوى مكتب محاماة مختص بالجريمة الالكترونية وقضايا الأسرة – الكويت

مكتب المحامى محمد ابداح العدوانى ومشاركوه للاستشارات القانونية والتحكيم

( الجريمة الالكترونية وقضايا الأسرة وتنفيذ الأحكام المدنية بالكويت وعبر دول الخليج ومصر)
تخصصنا تدريب المحامين والمستشارين القانونين

خدمة قانونية مميزة من خلال نخبة من خبراء القانون

تعاون دولى بين مكتبنا ومكاتب المحاماة بدول مجلس التعاون الخليجى لتنفيذ الأحكام المدنية خارج دولة الكويت

– إننا نعتقد أننا المكتب الأنسب لتقديم الدعم والخدمات القانونية لسيادتكم ، وذلك لأننا لدينا طاقم عمل على اعلي درجة من التخصص حيث أن خبرتنا الواسعة والمتنوعة قد مكنتنا من أن نكون قادرين على تقديم كافة الحلول القانونية لسيادتكم ولمختلف المعاملات التي قد تفرزها التطورات الحياتية وفق مستجدات الحياة المدنية والتطورات الدائمة

إن نجاحنا مبني على خبراتنا التراكمية غير المسبوقة في التعامل مع القضايا القانونية والمفاوضات وقضايا التحكيم الخاصة بعملائنا، وذلك للإجابة على كافة التساؤلات التي يطرحونها وتزويدهم بخدمات ذات جودة عالية بهدف الوفاء بمتطلباتهم، وبناء علاقات قوية طويلة الأمد مع العملاء. ونحن نسعى دوما لأن نرتقي بمستوى الخدمات القانونية التي نقدمها لعملائنا،

ونحن نسعى دوما لأن نرتقي بمستوى الخدمات القانونية التي نقدمها لعملائنا،
مجموعة قانون سنتر ، المحامى محمد ابداح العدوانى ومشاركوه للاستشارات القانونية والتحكيم
محاون متميزون والأفضل بالكويت بدعوى الاسرة(نفقات الزوجة والابناء – أجرة مسكن – أجر خادمة ومصاريف استقدامها- مصاريف دراسية وتعليمية – ولاية تعليمية – زيادة نفقات سنوية – نفقة مستعجلة – طلاق الضرر – مخالعة – فسخ عقد الزواج – إثبات نسب – إثبات زواج)
كما يوجد قسم خاص بالمجموعة لغير القادرين مالياً

خدمة قانونية مميزة من خلال نخبة من خبراء القانون
تعاون دولى بين مكتبنا ومكاتب المحاماة بدول مجلس التعاون الخليجى لتنفيذ الأحكام المدنية خارج دولة الكويت
تبحث عن أفضل محامى بالكويت فى :-
قضايا المخدرات
نختص بكافة قضايا المخدرات ( تعاطى – إتجار – جلب ) بداية من الضبط وصولا إلى أقل الأحكام الجنائية التى بها اعترفات المتهم بتحقيقات النيابة العامة .

القضايا الجزائية
نختص بمباشرة كافة الدعاوي الجزائية ، من حضور التحقيقات الابتدائية وجلسات المحاكمة ، وإعداد المذكرات المكتوبة ، والمرافعة الشفوية ، والطعن علي الأحكام ، وتقديم التظلمات والالتماسات في الأمور الجزائية .

دعاوى الأسرة
( طلاق للضرر – النفقة – الحضانة – الرؤية – اسقاط الحضانة – طاعة )

القسم الإداري
ويختص بمباشرة كافة الدعاوي والطعون الإدارية ، وصياغة العقود الإدارية ، ومراجعة عقود المناقصات والمزايدات والمقاولات والإنشاءات سواء حدثت بين الأفراد أو الشركات بكافة أنواعها ، أو تلك التي تكون الدولة طرفا فيها .

الجرائم الإلكترونية
نختص بالجنح الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ( توتير وانستغرام وسناب شات وإساءة استعمال الهاتف )

دعاوى التعويضات
لدى مكتبنا طاقم عمل كامل للعمل بدعاوى التعويضات , إصابة العمل والأخطاء الطبية الجسيمة والحوداث .

دعاوى الإيجارات
نختص بمباشرة كافة دعاوي الإيجارات المتعلقة بمختلف القوانين سواء قانون الإيجارات أو قانون التجارة أو القانون المدني ، وكتابة الدعاوي والمذكرات والحضور أمام المحاكم والطعن علي الأحكام وتنفيذها ، وصياغة العقود المتعلقة بإيجار العقارات و الأراضي و القسائم .

دعاوى الجنسية
دعاوى الجنسية والدعاوى الخاصة باللجنة المركزية لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير

قسم حوكمة الشركات
— – ويهتم بالقواعد والنظم والإجراءات التى تنظم عمل الشركات فى إطار من الشفافيه والمصداقيه لتحقيق أفضل حمايه وتوازن بين مصالح مجلس الإدارة وحقوق المساهمين وأصحاب المصالح الأخرين المتأثرين بالشركة

– الدعاوى التجارية والشركات .

القسم المدني والتجاري و الشركات
– ويختص بمباشرة كافة الدعاوي المدنية والتجارية وكافة الدعاوى المتعلقة بقانون الشركات ، وإعداد صحفها ، وكتابة مذكراتها ، و الحضور أمام إدارة الخبراء بشأنها , والطعون في الأحكام الصادرة فيها ، وصياغة ومراجعة العقود والإقرارات في المواد المدنية والتجارية وتقديم الحلول القانونية لكافة الاستشارات في هذا المجال .

قسم التحكيم والملكية الفكرية
ويتولي صياغة العقود المتضمنة شرط التحكيم ، أو إعداد مشارطة التحكيم ، و حل المنازعات بين الأفراد والشركات والمؤسسات والأشخاص المعنوية العامة والخاصة في المنازعات المدنية والتجارية والمالية والملكية الفكرية وفق بنود العقد , و تسجيل براءة الاختراع أو العلامات التجاريه فى الجهات الرسمية فى الكويت ضمانة لحقوق عملائنا .

القضايا العمالية
ويختص بالدفاع وتقديم المذكرات عن الشركة في االشكاوي و الدعاوى المقامة من العمال ، وكتابة صحف الدعاوي ، ومباشرتها أما م الخبراء والدوائر القضائية المختصة ، والطعن علي أحكامها ، ومباشرة تنفيذها

إجراءات التنفيذ المدنى
نختص برفع إجراءات التنفيذ بأسرع وقت ممكن (منع سفر – ضبط وإحضار – حجز بنوك – حجز سيارات – حجز عقار – حجز مال المدين لدى الغير – حجز رخصة تجارية ) .

القسم الدولي
ويختص بمباشرة الدعاوي القضائية ذات العنصر الأجنبي في كافة المعاملات المدنية والتجارية والمالية ، وكتابة الصحف والمذكرات والحضور أمام المحاكم في خارج دولة الكويت متي سمح له ذلك .

اتصل بنا
العنوان: الرقعي قطعة2 قسيمة118 بناية 7 -الدور الثالث مكتب5-6

55998019 – 69076103
66366339 – 24895255
[email protected]
لكافة القضايا المستعصية و للاستشارات وحجز موعد
60035527

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أقوى مكتب محاماة مختص بالجريمة الالكترونية وقضايا الأسرة – الكويت
شارك المقالة

1 تعليق

  1. برجاء التواصل معي عبر هاتف
    +96899294222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.