مـن نحـن
مكتب قطر الدولي للمحاماه والأستشارات القانونية وقبل أن يتطور إلى شركة محاماة ،كان مكتباً للمحاماة تأسس عام 1996 من قبل المحامي أحمد بن محمد آل ثاني ، الذي كان قاضياً بالمحاكم العدلية بدولة قطر قبل أن يستقيل ويتحول إلى مهنة المحاماة. وقد انضم الدكتور يوسف أحمد النعمة الى المكتب الدولي بعد أن عمل فترةً طويلة بوزارة العدل بدولة قطر تقلد فيها عدة مناصب توجت بمنصب وكيل للوزارة بالإنابة،حيث أسس الأستاذان شركة مكتب قطر الدولي للمحاماة والإستشارات القانونية بالدوحة كأول شركة محاماة بدولة قطر، ويضم المكتب مجموعة من المستشارين والمحامين المتميزيين من جنسيات مختلفة وخلفيات قانونية وخبرات متنوعة يبذلون أفضل الجهود لتقديم أفضل الخدمات القانونية بأقل الأتعاب ممكنه ،ولتلبية الاحتياجات المتطورة في مجال الخدمات القانونية للمجتمع القطري من ناحية،ومواكبة التطور العالمي لتوفير خدمات أفضل لعملائنا خارج دولة قطر من ناحية أخرى،وفي سبيل الوفاء بمتطلبات عملاءنا المحلين والدولين في جميع أنحاء العالم قمنا بابرام عدة إتفاقات تعاون مع مكاتب محاماة عربيه ودولية .

رؤيتـنـا
تقوم رؤية مكتب قطر الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية (QILF) على الركائز الأساسية التالية :-
1) جودة العمل :
1) نسعى لتقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائنا بموازنة المخاطر القانونية ومصلحة العميل وتكلفه الخدمه القانونية. ومساعدة العميل في إختيار الوسيله القانونية المناسبة لحل النزاعات مع سعينا الدؤوب لتحسين جودة الخدمات وتطوير كفاءة الأداء.
2) متانة العلاقات :-
نعمل على بناء علاقات قوية مع عملائنا والانتقال بها من موضع الرضاء إلى مصارف الولاء . وتمتين أواصر العلاقات بين أعضاء اسرة المكتب على أساس الإحترام المتبادل والتعاون المثمر وروح المسؤولية .
أخلاقيات المهنة
3) نتمسك بتطبيق أعلى المعايير المهنية ، والالتزام بأخلاقيات مهنة المحاماة وادابها .

خـدمـاتـنـا
مكتب قطر الدولي للمحاماة والإستشارات القانونية ظل على الدوام حريصاً على تقديم خدمات قانونية متميزة في مجال الإستشارات القانونية وصياغة ومراجعة العقود والترافع أمام جميع المحاكم بجميع درجاتها وهيئات التحكيم المحليه والدوليه وتأسيس الشركات وتسجيل العلامات التجارية وبراءات الإختراع والتقاضي والتحكيم مع التركيز على مجال القانون التجاري ، وخاصة في مجال عقود التجارة الدولية، وقوانين الشركات والعلامات التجارية والوكالات التجارية وقوانين التأمين وأعمال البنوك والغاز والبترول والإتصالات والتجارة الالكترونية .
ونتيجة لشراكاتنا مع مكاتب محاماة بأغلب المراكز المالية والتجارية بالعالم يستطيع مكتبنا أن يتولى ويدير أكثر القضايا تعقيداً سواء كانت ذات صفة أجنبية أو عالمية أو متعددة الأختصاصات .
من أجل تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية لعملائنا المحليين والدوليين في أي مكان حول العالم إبرم مكتب قطر الدولي للمحاماة والأستشارات القانونية عدة إتفاقات تعاون مع مكاتب محاماة معتبرة عربية وأجنبية ودولية
ومؤخراً في يونيو 2013 تمكن مكتب قطر الدولي من الحصول على عضوية تحالف رابطة الشبكة القانونية (محامون حول العالم LNA) وهو تحالف محاماة عالمي من الدرجة الأولى يضم مكاتب محاماة مختارة بعناية فائقة ويشتركون جميعاً في الإلتزام بمستوى عالي من الجودة والإستقامة .
خلال أكثر من عشرين عاماً أستجاب تحالف محامون حول العالم لحاجات العملاء عبر إلتزام مهني وأخلاقي مشترك والترويج لحكم القانون ،يقدم التحالف مزايا مميزة للعملاء والأعضاء بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل وشبكة الأعضاء الذين يمثلون مكاتب محاماة من الدرجة الأولى يمنح العملاء الوصول إلى خدمات قانونية شبكية عالية الجودة وفي أي مكان في العالم مع الأمان والثقة علماً بأن أعضاء محامون حول العالم هم من بين أفضل المحامون في العالم .
من خدماتنا المميزة أن مكتب قطر الدولي هو أول مكتب محاماة في قطر يوفر خدمات التقارير عبر خدمة (SMS) لإبقاء موكلينا على تواصل مع تطورات قضاياهم

إتـصـل بـنـا

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

هاتف: 44111136 – 44111135 (+974)
فاكس: 44694300 (+974)
صندوق البريد: 22021 – الدوحة – قطر
البريد الإلكتروني: [email protected]
العنوان: الدفنة – برج النخيل ب الطابق 13

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أفضل مكتب محاماة للاستشارات القانونية وصياغة العقود والترافع أمام جميع المحاكم – الدوحة