محاماة نت : تبحث مدى قانونية تقديم طلب لإجبار قناة العربية على إحترام الشعب الفلسطيني

السلام عليكم و رحمة الله ,

بعد اجتماع بين اعضاء مجلس ادارة محاماة نت .. و بعد مداولة كثير من الامور و النقاشات القانونية , تطرق احد المحامين الفلسطينيين و عبر عن غضبة من الإعلام العربي المسيس و غير الهادف و تحدث عن مدى الإلم النفسي التي تتركه قناة العربية في نفوس أسر الشهداء , و قال حينما تتحدث العربية عن الشهداء  و تصفهم بالقتلى متذرعة بالسياسة الإعلامية عليها أن تخرس , و أن تدرك حجمها مقارنة بحجم تضحيات شعب ناضل و يناضل من أجل حريته  . لهذا و من محاماة نت قسم فلسطين .. قررنا دراسة مدى قانونية تقديم طلب قانوني لإجبار قناة العربية إحترام الشعب الفلسطيني .

من هي قناة العربية , احدى قنوات مجموعة mbc  قنوات بث الفتنة و الفاحشة , القنوات التي نشأت لتدمير العرب و تغيير معتقداتهم و جعلهم أكثر تحررا و بعدا عن الدين .. لقد قامت العربية بتغيير الحقائق و  و تقوم دوما بالتغيير بما يصب بمصلحة اطراف و جهات مشبوهة . فهي الشبكة الإعلامية التي لا تسلامس الضمير ولا الكرامة الفلسطينية , فغالبية أبناء الشعب الفلسطيني غير راضين عن ادائها ولا عن اهدافها .

جميع أبناء الشعب الفلسطيني يدركون جيدا .. أن قناة العربية ,, تقوم بتغطية اعلامية فاسدة و تنقل الصور الزائفة و الأخبار التي تخدم مصالح الإحتلال , فهي لطالما أهانت الشعب الفلسطيني و هي القناة الوحيدة التي تتجرأ لتصف الشهداء بالقتلى , و تنقل صور زائفه و تحاول احيانا التخفيف من حدة الأمور  التي تخدم الشعب الفلسطيني او الشعوب المظلومة , و تصعيد الأمور الإعلامية التي لا تخدم سوى أجندات خاصة و مصالح مشبوهة , فهي احدى قنوات mbc و جميعا يعرف ما هي ال ام بي سي و يعرف اهدافها و برامجها التي لا تنسجم مع العادات و التقاليد او حتى الاداب العامة في فلسطين .

لهذا تعتزم محاماة نت قسم فلسطين في الفترات القادمة دراسة مدى قانونية تقديم طلب الى النائب العام في محاولة لإجبار قناة العربية على احترام شهداء فلسطين او العزم في اغلاق مكاتبها او حتى وقف بثها التي لا يخدم القضية الفلسطينية إطلاقا , يوجد في فلسطين الان وسائل اعلامية محلية قادرة على ايصال الصورة الحقيقية للعالم و لم نعد بحاجة الى تلك القنوات المشبوهة التي لا تحترم كرامة الشهداء , فإذا كنتم تملكون الأموال التي لترويج قنواتكم المشبوهة ,, نقول أن الشعب الفلسطيني يمتلك العقول و قادر على التصرف بحكمة و اذا لم تحترمو التراب الذي ارتقى عليه شهداء شعبنا الفلسطيني لن نحترم رؤوسكم .

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : تقديم طلب للنائب العام لإغلاق مكاتب قناة العربية , لإهانتها الشعب الفلسطيني