صيغة و نموذج إنذار عدلي بإخلاء مأجور

نموذج و صيغة إنذار عدلي بإخلاء مأجور

موجه بواسطة الكاتب العدل لدى محكمة صلح … الموقرة

المنذر :… من بلدة …، وسكان عمان ،حي مدينة الجبيهة الترويحية، الرقم الوطني: … .

المنذر اليه: … من بلدة … وسكانها حي الجزيرة بجانب المدرسة الاساسية ،بالقرب من … .

الوقائع:
1. يعلم المنذر إليه بأنه يشغل عن طريق الإجارة العقار العائد للمنذر والكائن في بلدة… ،حي الجزيرة ،بجانب المدرسة الاساسية، بأجرة شهرية مقدارها… دينارا شهريا بالاضافة الى بدل المياه والكهرباء وضريبة المسقفات والمعارف وجميع الضرائب والرسوم التي ينص عليها القانون.

2.ويعلم المنذر اليه أنه تنتهي مدة الاجارة للسنة العقدية المتفق عليها بموجب عقد الايجار الخطي المنظم ما بين المنذر والمنذر اليه بتاريخ 2010/7/31 .

3. ويعلم المنذر اليه بعدم رغبه المنذر(المؤجر)بتجديد عقد الاجارة لحاجته للعقار المؤجر.سيما وأنه من قبيل التزيد تم ابلاغه بذلك منذ بداية شهر نيسان للعام الحالي 2010وذلك للتسهيل عليه لتأمين حاله بمنزل للانتقال اليه .

4.لذا فان المنذر يوجه هذا الانذار للمنذر اليه يعلم فيه بعدم رغبته بتجديد عقد الايجار مع المستأجر ويطلب فيه منه اخلاء العقارموضوع العقد وتسليمه اياه وتوابعه سالما وخاليا من كافة الشواغل بالاضافة الى براءته من كافة فواتير المياه والكهربا وما يلزم من اصلاح لعيوب نتجت عن الاستخدام من دهان وطراشة وتصليحات للابواب والغالات والشبابيك وأدوات المياه ولجميع ما ورد في البند الاول من عقد الاجارة المشار اليه.

5.لـذا أنذركم بتسليم العقارالمذكور أعلاه وذلك خلال حال انتهاء مدة العقد المشار اليها في مدة أقصاها 2010/7/31وخلاف ذلك فإنني سأكون مضطراً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقكم ومنها إقامة دعاوى الإخلاء أو الفسخ وتضمينكم الرسوم والنفقات والاتعاب .
مع قبول فائق الاحترام.

المنذر:

الرقم الوطني:…
عنوانه:
هاتف:
التوقيع:

اعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : صيغة و نموذج إنذار عدلي بإخلاء مأجور
شارك المقالة

1 تعليق

  1. محمد الجزازي

    17 أكتوبر، 2017 at 6:40 ص

    السلام عليكم
    اشتريت عقار وبه اربع مخازن تجاريه اثنان لا يوجد معهم عقود ايجار واحد بدون ترخيص والثاني يرخص على عقد ايجار قديم بعقار غير عقاري وبمنطقه اخرى وبدون اذن اشغال لان المجمع بدون اذن اشغال(تلاعب على القانون).
    الثالث مغلق من فتره طويله ولا ينوي دفع الايجار علما بانه لم يجدد الرخصه من سنتين.
    السؤال الذي يطرح نفسه هو هل لي الحق قانونيا باخلاء الجميع او طلب صك عقود ايجار جديده؟
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.