ان رقم مكافحة الابتزاز في مصر ، و هو الرقم  : 108 هو مسألة مطلوبة بشكل كبير ، و الكثير من المصريين يبحثون عن ارقام مباحث الانترنت وهو من داخل مصر الرقم : 122 ، المخصص في تلقي شكاوي عن الابتزاز الالكتروني  .

تعد دولة مصر ، من الدول التي يتواجد فيها جرائم ابتزاز الكتروني بكثرة ، لكن لا يتواجد فيها ثقافة الابلاغ عن الجريمة ، و السبب هو الجهل في التعامل مع الجريمة بشكل عام .

حيث أن اغلب مجرمي الابتزاز في مصر ، تكون هدفهم الحصول على مقابل بشكل عام ، و الأغلب يكون مقابل جنسي ، و خصوصا ان مصر تعد من الدول الفقيرة .

لهذا تكون أغلب الجرائم منقسمة ، ما بين مجرم يبحث عن الجنس ، او عاشق غدر في معشوقته ، و النتيجة هي الابتزاز .

و سواء كان ابتزاز الكتروني ، او كان إبتزاز عادي ، فهو نفس النتيجة

هناك الكثير من الجهات التي يمكن التوجه الها ، في حال تعرضك الى ابتزاز من مصر و سنذكرها في التفصيل .

التوجه الى الجهات الحكومية المصرية 

حيث الجهات الحكومية ، هي الجهات الأفضل في التعامل مع الجريمة ، حيث يوجد في مصر الكثير من الأجهزة الأمنية القادرة على التعامل مع الجرائم الالكترونية .

فالتوجه الى شرطة الابتزاز في مصر ، هو شيء مهم جدا ، حيث يمكنك التوجه الى الشرطة في الحي او المدينة التي تقيم فيها ، و يمكن تقديم بلاغ بشكل رسمي .

ان البلاغات الرسمية ، تساعد بشكل كبير على التخلص من واقعة الابتزاز الالكتروني بشكل جذري ، و ان اغلب الجهات الخاصة ، ما هي الا جهات زائفة ، هدفها الحصول على الأموال فقط ، او ” شركات نصب و احتيال ” .

لهذا الجهات الحكومية فقط ، و لا تثق بالشركات المخادعة عبر الانترنت في دول الخليج و خصوصا السعودية ، و الامارات ، و التي يكون هدفها الحصول على الأموال منك ، و خداعك و من ثم تقديم خدمات زائفة بالنسبة اليك .

و يمكن الاتصال على الارقام الحكومية المخصصة ، او رقم مكافحة الابتزاز في مصر على الرقم الداخلي 108 وهو رقم يستقبل البلاغات على مدار الساعة ، و هو مخصص للتعامل مع قضايا الابتزاز في مصر .

التوجه الى الجهات غير الحكومية

كما يمكنك التواصل مع محامي قضايا ابتزاز الكتروني ، متخصص في رفع القضايا القانونية ، بشكل رسمي و معتمد في الدولة ، حيث يعتبر المحامي ، هو عنصر مهم ، في معالجة قضايا الابتزاز الإلكتروني في مصر .

ان دور المحامي ، يكون في رفع قضايا الابتزاز ، امام المحاكم المصرية ، و التنسيق مع شرطة الابتزاز في مصر ، و ايضا تقديم البلاغات و الشكاوي المباشرة .

حيث يكون الهدف الرئيسي من القضايا ، هو اجبار المجرم عن الكف عن التهديد و الابتزاز ، و ايضا ايقاع العقوبة الرادعة بحقة ، حيث تعتبر عقوبة الابتزاز في مصر من العقوبات الكبير ، نظرا لخطورة الجريمة .

كما يمكن للمحامي ، طلب تعويضات عن الحالة النفسية السيئة ، التي اصابت ضحية الابتزاز الالكتروني ، و خصوصا ان اغلب مجرمي الابتزاز يلعبون في العامل النفسي ، الذي يشل قدرة الضحية على المقاومة .

كما يمكن للمحامي ، التواصل مع كافة الجهات القانونية ، التي تساعد في التخلص من الابتزاز الالكتروني في مصر ، مثل مواقع التواصل الإجتماعي ، و المواقع الجنسية ، و المواقع الإلكترونية .

حيث يستطيع المحامي ، مقاضاة موقع استمر في نشر صور ناتجة عن الابتزاز ، كما يمكن له التواصل مع الدوائر القانونية في جوجل ، و القاء حظر على الموقع ، سواء تقنيا او من خلال محركات البحث .

لهذا ، يمكن التواصل مع محامي ابتزاز الكتروني في مصر ، حيث يمكن له مساعتدك بشكل كبير ، في انهاء معاناتك .

قضايا الابتزاز الأكثر انتشارا في مصر .

تعد قضايا الابتزاز الالكترونيفي مصر ، من القضايا المنتشرة و خصوصا بين الأشخاص الذين يدخلون في علاقات عاطفية فاشلة ، حيث يحاول الحبيب تهديد حبيبته ، بصورها الخاصة او معلوماتها ، او ما احتصل عليه في فترة العلاقة .

كما تعد قضايا الابتزاز الشائعة ايضا ، قضايا ابتزاز المصريات من أشخاص متواجدين في دول أخرى , وهي قضايا شائعة جدا ايضا ، و مع ذلك لكل واقعة ابتزاز حلول ايجابية ، او مقترحات تساهم في الحد من الجريمة .

كما تعد قضايا ابتزاز المصريين من المغرب ، من القضايا الشائعة ، حيث تعرض عدد كبير جدا من الشباب المصري الى الابتزاز الالكتروني ، بواسطة عصابات الابتزاز في المغرب العربي .

و مع ضمن قضايا الابتزاز الشائعة ايضا ، قضايا ابتزاز الفتيات من فتيات ، حيث للأسف ينتشر في بعض المناطق في مصر او في بعض الموقع مسائل السحاق عبر الانترنت ، و هذا من شأنه ان يعرض الفتيات لخطر الابتزاز .

حيث ورد الينا العديد من قضايا الابتزاز , التي يكون فيها المجرم هو فتاة .

اذا اردت التبليغ عن ابتزاز في مصر فيمكنك التواصل معنا ، حيث اننا نحن منصة دولية مرخصة ، نجند كامل طاقاتنا في مساعدة ضحايا الابتزاز الالكتروني في مصر عبر الانترنت .

نصائح هامة جدا , لضحايا الابتزاز في مصر

  • ننصح من جميع عدم التواصل مع القراصنة ، من أجل التخلص من قضايا الابتزاز في مصر ، حيث من الممكن أن يتعرض الضحية الى الابتزاز المتكرر .
  • ننصح عدم التواصل مع شركات الابتزاز ، كونه و بصفتنا موقع قانوني ، نؤكد عدم وجود اي جهة او شركة ابتزاز قانونية ، و انما فقط مكاتب المحامين .
  • لا تحاول الاستعانة بالأشخاص غير المرخصين و المؤهلين لمتابعة قضايا الابتزاز الالكتروني في مصر .
  • لا تثق بأي جهة عبر الانترنت ، فقد تكون جهة مخادعة هدفها الحاق الأذى بك و ابتزازك ماليا .
  • لا ترسل اي صورة او فيديو او اي شيء من محتوى الابتزاز , فلا يحتاج الخبير الى تلك الأمور لمساعدتك .
  • الاستعانة تكون بالجهات الشرطية فقط ، او بالجهات القانونية و مكاتب المحامين .
  • لا تدفع الأموال مقابل اي مساعدة عبر الانترنت ، الأغلب نصب و احتيال .
  • حاول أن تتصرف بحكمة ، و أن لا تكون فريسة سهلة .

 معالجة قضايا الابتزاز في مصر 

تعتبر معالجة قضايا الابتزاز ، من الأمور الهامة و التي تحتاج الى خبير ، متخصص في مجال متابعة الجرائم الالكترونية ، حيث أغلب المختصين هم جهات قانونية حكومية او مكاتب محامين مرخصين .

لهذا حاول ان تـ واجه واقعة الابتزاز بنفسك ، و حاول أن تبذل جهد في التعامل مع القضية ، و بذات الوقت أن لا تكون قلق .

أن تبحث عن ارقام الابتزاز الالكتروني في مصر ، هو شيء غير كافي , و انما وجب ان تتصرف بحكمة ، كون أغلب جهات الابتزاز ، قد تعاني صعوبة ، اذا كان الابلاغ عن الابتزاز كان متأخر .

شرطة مباحث الانترنت في مصر 

هي جهة متخصصة في رصد الجرائم ، و استقبال الشكاوي من المواطنين ، و يكون هدفها معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني في مصر ، سواء كان ضحية الابتزاز مصري ، او كان مجرم الابتزاز من مصر .

لهذا في حال ان كنت تتعرض الى ابتزاز من شخص موجود في مصر ، حاول في التواصل مع شرطة مباحث الانترنت في مصر ، او حاول كما قلنا تواصل مع وحدة مكافحة الابتزاز الالكتروني .

نشير في محاماة نت ، ان لدينا طاقم محامين متميز ، قادر على رفع قضايا الابتزاز في مصر ، و معالجة قضايا الابتزاز بشكل جذري .

لكن و في النهاية يجب أن نفصل بين ثلاثة أمور :

الأمر الأول : اذا كان ضحية الابتزاز و مجرم الابتزاز في مصر ، في هذه الحالة المسألة سهلة جدا ، يمكن التواصل مع الشرطة ، و تقديم بلاغ رسمي على المجرم بشكل فوري .

في حال ان كنت خائف ، او مرعوب من تقديم بلاغ عن إبتزاز في مصر ، او انك لا تمتلك الإمكانيات في الخروج من المنزل ، ننصح بشدة في التواصل مع محامي قضايا ابتزاز ، له اسم و باع كبير لفي التعامل مع تلك القضايا .

الأمر الثاني : في حال كان ضحية الابتزاز موجود في مصر و المجرم غير موجود في مصر ، في هذه الحالة ، يفترض معرفة دولة المجرم ، لغاية تقديم بلاغ رسمي عليه .

و يمكن البحث عبر موقعنا عن كيفية تقديم بلاغ في كل دولة ، و لكن يمكنك في المحصلة النهائية ، ان تقدم بلاغ على المجرم في السفارة ، فإذا كان المجرم من المغرب على سبيل المثال ، يمكن تقديم بلاغ الى السفارة المغربية في مصر .

الأمر الثالث : في حال أن كان ضحية الابتزاز موجود خارج مصر ، و المجرم متواجد في مصر ، في هذه الحالة ، ننصح بشدة في التواصل مع مركز الخدمات الخاص بنا ، سنعمل بشكل فوري على متابعة قضيتك ، و اتخاذ كافة الإجراءات الهامة ، في معالحة قضية الابتزاز الخاصة بك .

يوجد لدينا طاقم كامل في مصر ، يساعد بشكل كبير في محاربة قضايا الابتزاز الالكتروني في مصر ، حيث يعد فريقنا هو الأقوى و الأمهر ، و خصوصا أن عمرنا المهني يتجاوز 14 عاما ، في مجال رصد و متابعة الجرائم الحديثة .

وسوم : رقم الابتزاز في مصر ، قضايا الابتزاز الإلكتروني في مصر ، مكافحة الابتزاز في دولة مصر ، معالجة الابتزاز ، محامي قضايا ابتزاز ، ضحايا الابتزاز في مصر ، الابتزاز بصور ، ابتزاز بمقطع فيديو .

ندعوكم الى التواصل معنا ، عبر صفحتنا على فيسبوك ، او من خلال أرقامنا المعتمدة ، كما يمكن التواصل معنا كمنصة دولية متميزة ، من خلال رقمنا الرئيسي عبر واتساب , حيث سنعمل بشكل مباشر ، على تقديم كافة المساعدات ، للتخلص من قضية الابتزاز الإلكتروني التي تعاني منها .

رقم واتساب الابتزاز في مصر الخاص بنا إضغط هنا