انها يا سادة من الدول المتميزة ، و في حال فكرت بالوصول الى رقم مكافحة الابتزاز في الامارات ، او الابلاغ الى رقم وحدة الجرائم الالكترونية ، فيمكنك بسهولة الوصول الشرطة و الى تلك البيانات .

رقم مكافحة الابتزاز في الامارات

  • اذا كنت تبحث عن رقم الشرطة فالرقم الداخلي هو : 999
  • اما اذا كنت تبحث رقم الابتزاز الالكتروني في الإمارات ، او خدمة الأمين الرقم : 8004888 أو الرقم الدولي : 009718004888 .
  • اما رقم هاتف التبليغ عن الابتزاز بالامارات في ساعات الدوام المباشر: 065943228 .
  • و رقم واتساب الابتزاز داخل الامارات : 00971508566657 او ارسال Sms الى الرقم 4444 .
  • و حسابات البريد الإلكتروني الرسمية : [email protected] او [email protected] .
  • جميع تلك الأرقام تمثل طرق التواصل على رقم الابتزاز في الامارات .
  • رقم الأمن الإلكتروني الإمارات يحقق نجاحات مستمرة في حول التخلص من الابتزاز الإلكتروني .

الابلاغ عن ابتزاز في الامارات 

لقد ذكرنا بالأعلى كافة طرق ، التبليغ عن الابتزاز الالكتروني في الامارات ، و هي طرق متنوعة و عديدة ، و السبب هو تقدم الامارات اجمالا في متابعة قضايا الابتزاز .

حيث تعد وحدة الجرائم الالكترونية في الامارات ، تمتلك من المعدات و الأدوات المتطورة ، ما لا تمتلكه اي جهة في أي دولة عربية ، فهي من أكثر الجهات تطورا .

و قادرة على متابعة كافة انواع الجرائم الالكترونية ، و محاربتها بشكل كبير جدا ، بالإضافة الى قضرتها الاحترافية ، في انهاء مواضيع الابتزاز الالكتروني خارج الامارات او داخلها .

لهذا تعد مكافحة الجرائم الالكترونية داخل الإمارات ، متميزة و يفترض اي شخص وقت عليه جريمة إلكترونية ، التبليغ فورا و دون تردد ، من اجل السيطرة المبكرة على الموضوع .

حيث ان تبليغ الجهات الحكومية ، من شأنه أن يخفف من حدة الأزمة ، و ايضا من شأنه ان يساعد في علاج الموضوع ، بسرعة أكبر ، او الحد من التهور في تقديم اي تنازلات للمجرم .

كيف يتم التعامل مع الابتزاز داخل الامارات .

من المعروف ، ان جهة مكافحة الابتزاز الالكتروني في الإمارات ، لها باع طويل ، و لها القدرة على تحليل الجريمة ، و مكافحتها بالشكل المطلوب و المتميز .

حيث يتم في غالبية المواضيع ، انهاء الجريمة ،من خلال كشف المجرمين ، او القاء القبض على المجرم ، و تحويله الى العدالة من أجل تنفيذ سير العدالة .

و يعد قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ، من القوانين الصارمة ، و التي تشدد العقوبات على مجرمي الابتزاز الإلكتروني ، كما تضمن مساعدة الضحية بشكل كبير .

كما أن من أهم الأمور ، هي معالجة قضايا الابتزاز بالامارات ، ضمن سرية كاملة و خصوصية معقدة ، حيث تدار المسائل بإيجابية ، دون معرفة او علم الأهل ، في الكثير من القضايا .

و يشار أن أغلب القضايا ، يتم حلها بشكل سري ، و سريع جدا ، و خصوصا ان السرعة في جرائم الابتزاز ، من شأنها ان تحل كافة المشاكل ، قبل تدهور الحالة ، او دخولها مرحلة خطر .

خدمة الأمين داخل الامارات (حل مشكلة الابتزاز)

تعد خدمة الأمين ، من الخدمات الحكومية المتميزة لحل مشكلة الابتزاز ، و المتخصصة في تقديم المساعدات ، لضحايا الابتزاز الإلكتروني ، حيث يتم معالجة المسائل بدقة .

و تعد خدمة الأمين من الخدمات الحكومية ، و التي لا تطلب تلك الجهة اي مبلغ مالي ، و هي من الخدمات المجانية ، التي يتمتع بها المواطن الإماراتي او المقيم على حد سواء .

حيث توفر خدمة الامين في الامارات ، رقم واتساب بالإضافة الى رقم هاتف تواصل ، و ايضا مواضع الكترونية ، و حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .

وقد ساهمت تلك الخدمة ، في اتاحة الفرصة لكل شخص خارج الامارات يتعرض الى ابتزاز ، من شخص داخل الامارات ، ان يقدم البلاغ عليه ، و بالتالي مساعدته قدر المستطاع .

و هذا جعل من الساهل ، امكانية تقديم ابلاغ عن ابتزاز داخل الامارات ، كون ارقام التواصل الدولي ، بالإضافة الى ارقام واتساب ، و بالإضافة الى استقبال رسائل من المشتركين عبر خدمات التواصل الاجتماعي .

رقم هاتف الجرائم الإلكترونية في الإمارات

ان رقم هاتف الجرائم الإلكترونية في الإمارات ، متواجد عبر الانترنت ، وقد ذكرنا في الأعلى كيف يمكن الاتصال .

تعد الجرائم الالكتروني في الامارات من الجهات المتخصصة في علاج الابتزاز في الامارات بحرفية عالية جدا .

و يمكن التواصل و الابلاغ عن ابتزاز في الامارات من خلال الانترنت او الاتصال على الأرقام المذكورة في الأعلى .

يحاول الكثير من الاماراتيين تقديم بلاغات إلكترونية و بالفعل يتم حل المشكلة بشكل نهائي .

عقوبة الابتزاز الإلكتروني في الإمارات

عقوبة الابتزاز الإلكتروني في الإمارات ، هي السجن و الغرامة او بكلتا العقوبتين معا فهي من الجرائم الالكترونية

التي يعاقب عليها القانون الإماراتي و يحاسب المجرمين بشكل كبير جدا ، و يضع حد جريمة الكترونية .

ان هدف العقوبة هو ردع المجرمين ، و يتم فرضها بعد تحويل المبتز الى القضاء الاماراتي و محاكمته حسب الأصول .

الابتزاز الإلكتروني في الإمارات (تعرضت للابتزاز ) .

يتعرض الكثير من الإماراتيين ، الى الابتزاز الالكتروني ، كون الامارات من الدول الخليجية ، المواكبة للتطور و التكنولوجيا و مواكبة مواطنيها لوسائل التواصل الاجتماعي .

حيث يتعرض شهريا ، عدد من المواطنين الإماراتيين الى الابتزاز ، و مع ذلك تعتبر الجريمة متوسة ، كون ثقافة الوعي بدت منتشرة في تلك الدولة .

و خصوصا بسبب نشرات التوعية المستمرة ، في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة ، و ايضا بسبب وعي المواطنين و ادراكهم لمخاطر التكنولوجيا .

و مع ذلك تعد خدمات مكافحة الابتزاز في الإمارات ، من أكثر الجهات تميزا ، و اكثرها خبرة في التعامل مع الجرائم الالكترونية الحديثة و القضاء عليها جذريا .

لهذا ، التواصل معهم ، هو مؤشر ايجابي ، و خطوة للأمام في سبيل القضاء على الابتزاز في القضية بالمعروضة .

و يشار ان وحدة مكافحة الجريمة داخل الامارات ، لديها خط اتصال مباشر ، مع اغلب وسائل التواصل الإجتماعي ، و هذا بدوره يساعد على حجب المادة المنشورة عبر الانترنت ، بسرعة كبيرة جدا .

حيث تستجيب في أغلب الاحوال ، تلك الشبكات لطلبات الشرطة و الجهات الحكومية الاماراتية , و تستجيب ايضا ، لطلب تزويد بيانات طرف ، ارتكب جريمة بإستخدام وسائل التواصل .

التبليغ عن الابتزاز الالكتروني في الامارات

في البداية ، ذكرنا ما هي الجهات الحكومية التي يمكن تبليغها ، في حال وقعت عليك جريمة الكترونية ، و ما هي أفضل الأساليب في معالجة القضية حكوميا .

و كما ذكرنا يفترض التوجه ، الى اقرب مركز شرطة ، و تقديم بلاغ عن تعرضك الى الابتزاز الالكتروني ، حيث سيتم السير قدما في الاجراءات ، الى حين وصول المجرم ، الى قبضة الشرطة .

و بالتالي تحويله الى القضاء الاماراتي ، و الذي سيفرض عليه حتما عقوبة قاسية ، حيث تصل عقوبة الابتزاز في الامارات الى السجن لسنوات ، و غرامة مالية كبيرة .

و مع ذلك يمكن التوجه الى جهات غير حكومية ، لمعالجة قضايا الابتزاز داخل الامارات ، فيمن التوجه الى محامي قضايا ابتزاز اماراتي ، و متخصص في مجال معالجة الجريمة .

حيث يمكن للمحامي المختص في الجرائم الالكتروني داخل الامارات ، رفع قضايا الابتزاز ، و قضايا التشهير ، و الاساءة للسمعة ، و قضايا التعويض المالي عن اثار الجريمة .

كما يلعب المحامي دورا هاما ، في تكييف الواقعة ، و تقديم شكوى ابتزاز الى الجهة المختصة و متابعتها ، من ناحية قانونية ، و عمل كافة الاجراءات من البداية الى النهاية .

و يمكن التواصل مع المحامي الاماراتي ، في حال ترغب في تقديم شكوى ابتزاز على اي شخص متواجد داخل الامارات ، قام بتهديدك عبر الانترنت ، او ارتكب جريمة الكترونية أضرت بك .

ابتزاز من خارج الامارات

يمكن لاي شخص تعرض الى ابتزاز ، من خارج الامارات التواصل مع سفارة الدولة التي يتبع لها المجرم ، حيث يفترض تزويد السفارة ببيانات تفصيلية .

و يفترض ايضا التوجه الى تقديم شكوى لدى الجهات الحكومية في الامارات ، للاستفادة من الارشادات و الخدمات ، حيث يتم معالجة بعض القضايا من خلال التنسيق مع اجهزة الشرطة ، او الانتربول .

و يمكن للمواطن الاماراتي ، الذي يتعرض الى تهديد عبر الانترنت ، تقديم شكوى لدى محامي الدولة التي يتواجد فيها المجرم ، و تقديم شكوى رسمية عليه ، حيث يمكن متابعته و ملاحقته قانونيا و جزائيا .

رقم واتساب الابتزاز في الامارات ، التابع لمحاماة نت

توفر محاماة نت ، فريق قانوني و تقني دولي ، متخصص في السيطرة على الجريمة الالكترونية ، و خصوصا جريمة الابتزاز الالكتروني ، و يسعى الموقع الى عمل كل اللازم ، مع اجل القضاء على الابتزاز بالإمارات .

حيث يمتلك فريقنا كافة التراخيص اللازمة ، سواء القانونية او التقنية .

و يستطيع فريقنا تقديم كافة المعلومات المتعلقة بهذا الخصوص ، حول كيفية المساعدة في التخلص من الابتزاز الالكتروني بشكل نهائي و جذريا ، و ما هي امكانيات الفريق الخاص بنا بالقضية المعروضة .

حيث تختلف كل قضية عن الأخرى ، و مع ذلك ساهم فريقنا في حل مئات من قضايا الابتزاز الالكتروني داخل الامارات ، سواء من الناحية القانونية ، او من الناحية التقنية ، التي تتمثل في تزويد معلومات كاملة عن مجرم معين ، او كشف هويته ، و تقديم شكوى رسمية ، امام الجهات المختصة .

ننصح بشدة الى التواصل معنا بشكل فوري عبر رقم الخدمات لدينا على واتساب

اضغط هنا للتواصل مع عبر واتساب

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم مكافحة الابتزاز في الامارات و ابلاغ وحدة الجرائم الالكترونية