رقم افضل و اقوى محامي أردني متميز ومشهور في الاردن

The number of the best Jordanian lawyer

رقم محامي اردني متواجد في الاردن متميز ومشهور ببراعته في كافة القوانين الأردنية، كالقوانين المدنية، كالجنسية والمعاملات المدنية والعقارية وقوانين الأحوال الشخصية، والقوانين التجارية، وقوانين الشركات بكافة إجراءاتها، وقضايا التجارة والأعمال والاستثمار، والقضايا الإلكترونية، القضايا الإدارية والدستورية وغيرها من القضايا المطروحة في ساحات المحاكم الأردنية.

رقم محامي في الأردن – حيث المقدمة الدولية الرقم : 00962 .

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

يستند النظام القانوني الحالي في الأردن إلى الدستور وقانون إنشاء المحكمة لعام 1951، وهو قانون مدني وجنائي بالإضافة إلى القوانين الإسلامية والكنسية في بعض الحالات. لقد تأثر نظامها القانوني بالعديد من المصادر. تم تطوير النظام من مدونات القانون التي وضعتها الإمبراطورية العثمانية (على أساس القانون الفرنسي). وقد استكملت هذه القوانين البريطانية خلال فترة الانتداب. ولقد كان للشريعة الإسلامية تأثير كبير في تعديل النماذج الأوروبية من نواح كثيرة.

فبعد ما مر تاريخ القانون المدني الأردني بمراحل عدة، فقد انتهي إلى أنه استمد أغلب تشريعاته من الشريعة الإسلامية، وخاصة المذهبي الحنفي والمالكي ومزيج بسيط من بعض التشريعات الأوروبية.

وقد بدأت مهنة المحاماة في الأردن تظهر في عام 1951، مع بداية نشأة نقابة المحامين المهنية الأردنية، وقد صدرت العديد من التشريعات الأردنية التي نظمت مهنة المحاماة فيها، وقد أولت دولة الأردن اهتماماً ملحوظاً بالتشريعات الخاصة بمهنة المحاماة، حيث أصدرت 9 قوانين لقانون نقابة المحامين النظاميين بالأردن.

فغالباً، ما يحتاج المواطنون، في حياتهم اليومية إلى محامي سواء مدني أو جنائي، فغالباً التعاملات اليومية للأفراد قد تحتاج لاستشارة محامي، فغالباً ما تحدث نزاعات تجارية أثناء البيع والشراء، أو أثناء التصرفات العقارية سواء كان بيع أو شراء أو إيجار، أو معاملات طلاق أو زواج، سواء في المحاكم أو بين جنسيات أخرى وغيرها من التعاملات التي يمكن أن تحدث بصورة يومية بين الأفراد وبعضها البعض، والتي قد يحتاج الكثير منها إلى استشارة قانونية من محامي خبير ومختص بالمسألة القانونية.

فإذا كنت مواطن أردني داخل أو خارج الأردن وتحتاج إلى استشارة قانونية أو إلى محامي أردني متميز وخبير بكافة القضايا والقوانين الأردنية، فمنصة محاماة نت الدولية، تقدم لعملائها المميزين أفضل محامي عام أردني بارع في النظم والقوانين الأردنية حيث يختص بالمجالات القانونية الآتية:

أولاً: قضايا الأحوال الشخصية:

قضايا الأحوال الشخصية هي من أبرز وأهم القضايا في ساحات المحاكم، حيث تحتل عدد كبير منها، فمحامينا لديه خبرة ممتازة في التعامل مع تلك القضايا والترافع أمام محاكم الأحوال الشخصية في الأردن وخاصة في قضايا الطلاق والخلع، وصياغة العراض القانونية بصورة احترافية. فمكتب المحامي الأردني يتعامل مع كافة قضايا الأحوال الشخصية بما فيها إجراءات زواج الأجانب داخل الأردن وما هي الشروط اللازمة لذلك، وإعداد الوثائق اللازمة، فإذا كنت بحاجة إلى محامي أحوال شخصية أردني، فكل ما عليك هو التواصل مع منصتنا الرئيسية وسيتم التواصل معه بصورة مباشرة.

ثانياً: قضايا التجارة والشركات:

الأعمال التجارية هي من أهم الأعمال التي يهتم بها الأفراد وخاصة التجار ورجال الأعمال، فقد يتساءل الكثيرين سواء كانوا مستثمرين أجانب أو وطنيين عن إجراءات تأسيس شركة في الأردن، ما هو موع الشركة؟ وماهي التكاليف؟ وماهي إجراءات التصفية والإفلاس؟، في حالة الدمج ما المطلوب؟ كيفية كتابة عقد شركة، إعداد الوثائق والمستندات اللازمة، التعامل مع الجهات الحكومية، كل هذه مسائل قانونية لا تستطيع حلها بدون مستشار ومحامي شركات ذو خبرة في مجال التجارة والأعمال داخل الأردن عالية، فنحن كمكتب محاماة أردني، نمتلك طاقم متميز من المحامين المختصين بقضايا الشركات والأعمال داخل الأردن، فإذا واجهك أي استفسار بشأن عمل الشركات في الأردن، أو كنت بحاجة إلى استشارة قانونية، تواصل معنا على الفور.

ثالثاً: قضايا الشيكات والكمبيالات:

غالباً ما تحدث الإشكاليات الخاصة بالشيكات والكمبيالات بين التجار أو بين العملاء والبنوك، وأكبر المشاكل التي تواجه التجار والبنوك هي سحب الشيكات بدون رصيد أو الشيكات المرتجعة، فمحامينا يمتلك ملكات فردية لحل الإشكاليات الخاصة بالشيكات أو الكمبيالات أمام المحاكم وجهات التحقيق الأردنية.

رابعاً: مسائل الجنسيات والإقامة:

أحيانا ما يلجأ البعض لطلب للحصول على جنسية دولة ما، وأمور الجنسية هي كثيرة متعددة، ولكن قد تجهل غالبية الإجراءات لذا وجود محامي هو أمر لا بد منه، وذلك لتسهيل الإجراءات وتقديم الطلبات للحصول على الجنسية، ولأننا نتحدث هنا عن الأردن فأنت بحاجة إلى محامي خبير بشؤون الجنسية في الأردن، فمثلاً، كل ساكن عربي في المملكة الأردنية الهاشمية لمدة لا تقل عن 15 عامًا ، يحتفظ بالحق في الحصول على الجنسية الأردنية بقرار من مجلس الوزراء وفقًا لتوصيات وزير الداخلية بمجرد أن يتخلى عن جنسيته الأصلية ، وتسمح لوائح بلده بذلك.

وبالنسبة للإجراءات الخاصة بالحصول على الجنسية الأردنية:

يجوز لأي شخص، بخلاف الأردني، غير المعاق، بالشروط التالية، التقدم مباشرة إلى مجلس الوزراء للحصول على شهادة الجنسية. يحتفظ مجلس الوزراء بالحق في قبول أو رفض الطلب:

إقامته العادية في المملكة الأردنية الهاشمية لمدة أربع سنوات قبل طلب الحصول على الجنسية (مجلس الوزراء بموافقة جلالة الملك، يجوز الاستغناء عن هذا الشرط بمجرد أن يكون الشخص عربي، مع ظروف معينة وتحقيق المصالح العامة.

– لديه النية للبقاء في المملكة

– قضية عدم الإدانة

– التحدث والقراءة باللغة العربية

– شخص ذو سلوك جيد

– يتمتع بالشعور، الخير وليس المتخلفين عقليا أو ذوي الإعاقة، لذلك فهو ليس عبئا على المجتمع.

– لديه عمل قانوني للعيش، ولا يحاكي الأردنيين في مكان عملهم

ملحوظة:

جلالة الملك وفقًا لتوصيات مجلس الوزراء قد يمنح الجنسية الأردنية لكل مهاجر (كل عربي مولود في المملكة الأردنية الهاشمية أو في الجزء المحتل من فلسطين ومن ثم يتم إجلاؤه إلى الأردن، وينطبق الشيء نفسه على أبنائه)، وهذا يتقدم المهاجر للحصول على الجنسية شريطة أن يتجاهل جنسيته الأصلية.

وبناء على ما سبق، فاحتياجك لمحامي أردني، لمعرفة الإجراءات والشروط، هو أمر لازم وضروري، لذا تستطيع التواصل معنا والاستفادة من خدماتنا القانونية المقدمة.

خامساً: القضايا الجنائية

عند التعامل مع القضايا الجنائية، فأنت بحاجة إلى محام خبير يمكنه دعم قضيتك في المحكمة، فالجريمة تأتي في أشكال كثيرة، لذلك يجب علينا تكييف الاستراتيجيات والحلول القانونية لتتناسب مع الجرم المنظور، فيتمتع محامينا الجنائي داخل الأردن بخبرة واسعة في مساعدة الأفراد والشركات على البحث عن العدالة التي يستحقونها.

فبإمكانه مساعدتك في إتلاف ممتلكاتك أو اهتماماتك المالية أو الشركات أو حتى الأفراد، فنحن كمكتب محاماة أردني نستطيع التعامل مع القضايا بدايةً من الاحتيال المصرفي إلى قضايا الملكية الفكرية وغيرها من حلول المنازعات، لذا إذا كنت تشعر بأنك تواجه وضعًا إجراميًا وترغب في حل المشكلة بالعدالة، فيمكننا تقديم المساعدة سواء داخل المملكة الأردنية أو خارجها.

فمنصة محاماة نت الدولية توفر مساعدة قانونية متخصصة ومهرة وسريعة في جميع جوانب القانون الجنائي لجميع عملائها، وذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا، اكتسبنا سمعة كأحد أفضل المحامين الجنائيين البارزين في الأردن. المحامون لدينا داعمون ومتطورون للغاية، ومعروفون بمهارتهم في تقديم المشورة في مجال القانون الجنائي الاستراتيجي والعملي، وهم يعملون بسرية تامة لديهم القدرة على إبقاء القضايا البارزة بعيدة عن الأنظار العامة.

لذا لن تندم أبداً في حال تواصلت معنا بخصوص أي قضية جنائية في الأردن، ودائماً ما نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم بكل ما يتعلق بالقانون الجنائي الأردني.

سادساً: القضايا العمالية:

أحد الشواغل الرئيسية التي يأخذها المستثمرون في الاعتبار عند التفكير في الاستثمار في بلد ما هو سوق العمل والقوانين واللوائح التي تحكم العلاقة بين صاحب العمل والموظف.

وقد صدر قانون العمل الأردني رقم (8) في عام 1996 لتنظيم العلاقة بين صاحب العمل والموظف، مما يعني أن أي عقد أو أي مدة في أي عقد بين الطرفين يتعارض مع قانون العمل يعتبر باطلاً.

وإلى جانب ذلك، فقد صدر قانون الضمان الاجتماعي لضمان معاش الموظف، والعجز، والموت، لتغطية النفقات الطبية أو أي ضرر يحدث للموظف أثناء واجبه أو أي مرض مهني.

لذا يمتلك محامينا خبرة واسعة في التعامل مع قضايا العمل والعمال داخل الأردن ولديه باع طويل في الدفاع عن حقوق العمال داخل الأردن، كما يمكنه إفادتك حول واجباتك وحقوقك كعامل داخل الشركة أو المصنع، كما يمكنه الترافع عنك ضد قضايا الفصل التعسفي، وقضايا التعويضات والتأمينات، المستحقة في حالات التقاعد والعجز والإصابة. لذا إذا كنت كعامل تواجه مشكلة مع صاحب العمل، ولا تستطيع حلها وتتعرض لظلم بين، فكل ما عليك هو التواصل معنا وسنقدم لك المساعدة اللازمة.

وبعد أن طرحنا أهم المشاكل القانونية المثارة في الأردن، وتخصصنا كمكتب محاماة أردني بها، بالإضافة إلى تخصصنا في قضايا أخرى كالقضايا الإدارية والدستورية، القضايا العسكرية، القضايا المصرفية، والمالية، قضايا التأمينات والمعاشات والتعويضات، والتعامل الجيد مع الجرائم الإلكترونية وقضايا حقوق الإنسان وغيرها.

ولأن منصة محاماة نت هي المؤسسة الأقدر والأجدر على التعامل مع الاستشارات القانونية بصورة أفضل من غيرها عبر أونلاين، وتستطيع أن تلبي جميع احتياجاتك القانونية في كافة التخصصات القانونية في الأردن، حيث تمتلك واحد من أفضل المحامين الأردنيين، فمعلوم أن المسؤولية الرئيسية للمحامي هي الدفاع عن شخص بطريقة قانونية. لهذا، يحتاجون إلى التعبير عن رأي موكلهم حتى تحقق المصلحة العليا. إنهم يمثلون العملاء في المعاملات التجارية والتأملات والمحاكم التي سيتم فيها مناقشة القانون. ولهذا، يعقد المحامي مقابلة مع العملاء قبل أو أثناء أو بعد الإجراء القانوني لضمان قدرة العميل على فهم القضية بشكل كامل. وهذا ما يتصف به محامينا من الأردن، حيث يستطيع أيضاً تقديم الخدمات الآتية لموكليه،

– تقديم المشورة بالمعلومات للعميل من شأنها أن تساعد على تبرير قضيتهم.

– سوف يسعى إلى تقديم موجزات مع الكتبة في المحكمة.

– سوف يسعى إلى التمثيل والتحدث نيابة عن العميل في جلسات المحكمة المختلفة.

– جمع الأدلة التي ستكون مفيدة لتبرير القضية.

– تمثيل العملاء قبل الوكالات الحكومية الأخرى.

– سوف يسعى إلى تمثيل العملاء في بدء الإجراءات القانونية للقضايا المدنية والجنائية والطلاق.

– صياغة الوثائق القانونية المهمة.

– ينبغي أن يكون مقنعة جدا في اتصالاته.

– تقديم المشورة لعملائه من الشركات بشأن القضايا القانونية التي تنشأ في المعاملات التجارية.

– سوف يعمل على صياغة عقود العمل وتسوية المنازعات العمالية الأخرى بشكل قانوني.

– توفير التمثيل الشخصي خلال جلسات المحكمة والقضايا القانونية الأخرى.

– لا يكون مسؤول فقط عن المثول أمام المحكمة ولكن أيضًا عن الجدل نيابة عن العميل بصبر.

فوجود محامي يتصف بكل هذه الصفات، يكون محل للثقة بين عملائه، ولأن منصتنا تريد لك الأفضل، تستطيع التواصل المباشر مع فريق عمل محاماة نت الدولي، للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال مكتب محامي عام أردني متميز ومشهور بضلوعه في كافة القوانين الأردنية، كل ما عليك هو التواصل مع النافذة الرئيسية لمنصة محاماة نت، وستجد خدمة استشارات قانونية ممتازة.

مدن ومحافظات أردنية : إربد البلقاء جرش الزرقاء الطفيله عجلون العقبة عمان الكرك مدابة معان المفرق.

تغطية خدماتنا يضم : لدى فريقنا أكثر من رقم محامي في الاردن ، بالإضافة محامي في عمان مدني و جنائي أردني ، أرقام تليفونات مباشرة لقانونيين في إربد ، محام العقبة و عجلون و الكرك ، و مادبا ، الطفيلة ، و الزرقاء ، و مخيم البقعة و مخيم الوحدات ، و خدماتنا ايضا تشمل ، السلط ، حيث نمتلك اكثر من مكتب محاماة موزع على أرجاء المملكة ، لهذا سنتيح لكم التواصل الفوري مع رقم محامي من الأردن او اي مدينة كانت في المملكة .

للاستشارة القانونية يرجي التواصل مع النافذة الرئيسية لمنصة محاماة نت الدولية ا أفضل محامي أردني متميز ومشهور بتخصصه في كافة القوانين الأردنية – رقم تلفون و موبايل مباشر 

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم افضل و اقوى محامي أردني متميز ومشهور في الاردن