المحامي غانم الهاجري

المؤهلات
تخرج غانم الهاجري من جامعة الإمارات بدرجة البكالوريوس في الشريعة والقانون وهو محام مسجل في وزارة العدل و لديه خبرة في التحكيم التجاري المحلي و الدولي و يحضر حاليا ماجستير في القانون التجاري الدولي من جامعة السوربون في أبوظبي.

الخبرة المهنية
بالإضافة إلى خبرته القانونية ، لدى السيد غانم الهاجري معرفة واسعة في مجال التوفيق والتحكيم التجاري حيث يعمل مع مركز أبوظبي للتوفيق والتحكيم التجاري في غرفة التجارة و الصناعة بأبوظبي. و تم اعتماده كمحكم تجاري دولي لدي مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربيه و مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي.

التخصصات
قانون الشركات التجارية والتحكيم الدولي و قوانين العقارات والمنازعات الإيجارية، قانون تكنولوجيا المعلومات والملكية الفكرية

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

اللغات
العربية (لغة الأم)، الإنجليزية (بطلاقة)

ماذا يميزنا

الخدمات القانونية:
خدمة “لدينا”
تشمل هذه الخدمة حزمة الخدمات المكتبية حيث يتم استقبال عملائنا بمقرنا الرئيسي بأبوظبي حيث يتم الإنصات للعميل و انجاز ملخص للوقائع و التأكد من عدم وجود تضارب مصالح و من ثمة تقديم التصور و الاستراتيجيا القانونية التي سيتم اعتمادها بما يحفظ المصالح العليا للعميل.

و يقوم الفريق المكلف بمتابعة مراحل الملف بإطلاع العميل بشكل منتظم على المستجدات بما يتماشى مع رؤيتنا و هي الشراكة طويلة الأمد من خلال الإستشارة التي تحدث فارقا حقيقيا على المدى القريب و المتوسط و البعيد.

خدمات لدى العميل “لديك”
تقوم مقاربة مكتبنا على مبدأ المرونة للتجاوب مع إيقاع و احتياجات عالم الاعمال لذلك نقدم لعملائنا خدمة “لديك” التي يتنقل فيها المستشار لدى العميل و تشمل هذه الحزمة مجموعة من الخدمات القانونية المتكاملة التي تتنوع من التنقل لتقديم خدمة محددة إلى الزيارات الدورية المنتظمة إلى إنشاء قسم خارجي لدى العميل يتم تأسيسه حسب طبيعة و مدة العمل المطلوب أو المشروع الذي يتم تنفيذه.

خدمة “تواصل”
تعتبر الوسائط الإلكترونية وعاء هاما لنقل المعلومة القانونية بدقة و سرعة تتجاوز حواجز الزمان و المكان. لذلك نعتبر حزمة الخدمات الإلكترونية جزءا أصيلا من حزمة الخدمات التي يقدمها المكتب إلى جانب الخدمات المكتبية و الخدمات المتنقلة. و تشمل هذه الخدمات عن بعد توجيه استشارات للمكتب و اعتماد الوسائط الصوتية و البصرية للتواصل مع عملائنا بعدة لغات لتقديم المشورة التي تحدث الفارق بالسرعة المطلوبة و من أي مكان يتواجدون فيه بالعالم.

حزمة الخدمات التكميلية
خدمات تكميلية مالية و إدارية
انطلاقا من فلسفته التي تقوم على مبدأ تقديم حزمة متكاملة من الخدمات القانونية و شبه القانونية لزبائنه بما يوفر الوقت و الجهد و المال، فقد حرص مكتب المستشار الدولي للاستشارات القانونية على تأسيس قسم للخدمات الإدارية و قسم للمحاسبة يتميز بقدرته على تقديم مختلف أنواع خدمات المحاسبة للشركات المحلية و الدولية سواء كانت فروعها الرئيسية داخل أو خارج الدولة أو خارجها.

خبراتنا

إننا في “مكتب المستشار الدولي للاستشارات القانونية” نعتمد على هيكل تنظيمي يقوم على تأسيس أقسام قانونية متخصصة تخدم نموكم الاقتصادي، و إننا نهدف بذلك إلى مواكبة طموحاتكم بتطوير أعمالكم داخل الدولة و خارجها وفق أفضل الممارسات القانونية.

و يقدم مكتبنا خدماته القانونية بعدة لغات للشركات الأجنبية والمحلية و لرجال الأعمال المواطنين و الأجانب في جميع قطاعات قانون الأعمال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها في المجالات التالية على سبيل الذكر لا الحصر:

العقود التجارية الدولية و قانون الاعمال
تأسيس الشركات التجارية و قوانين المناطق الحرة
التحكيم التجاري الدولي
قوانين الإنشاءات وعقود الفيديك
الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية
الملكية الفكرية و الصناعية
الوكالات التجارية المحلية و الدولية
القوانين العقارية والإيجار
التأمين والتكافل والمسؤولية الطبية
قوانين الطاقة و الطاقة المتجددة
الإستثمارات الدولية وإدارة الثروات
قوانين الطيران والتصنيع والتكنولوجيات الحديثة
المنتجات الفاخرة وقوانين الترفيه (الرياضة والإعلام والسياحة)

إتصل بنا

مكتب المستشار الدولي للاستشارات القانونية
شارع زايد الاول (إلكترا)
أبراج الإمارات الخضراء – بناية أ – مكتب 1301

تليفون: 6738787-2-971+
فاكس: 6738786-2-971+
صندوق البريد : 135757أبوظبي
بريد إلكتروني: [email protected]
صفحة: www.iclo.ae

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أقوى محامي في مجال التوفيق والتحكيم التجاري – دبي