مؤسس المكتب

[email protected]

د. طارق بن هلال البوسعيدي

يحمل الدكتور طارق البوسعيدي شهادة الدكتوراه في القانون.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

وعمل محاضر في كلية الحقوق جامعة السلطان قابوس منذ عام 1999.

وكان نائب عميد كلية الحقوق من 2002-2004.

عمل كباحث قانوني في وزارة شؤون الديوان السلطاني من 1985 إلى 1988, ومن 1988 إلى 1999 كان واحدا من المستشارين القانونيين في مكتب المستشار الخاص لجلالة السلطان.

وهو محكم مقبول لدى مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون.

تلقى العديد من الجوائز المرموقة وتحدث على المستوى المحلي والإقليمي و له مشاركات في المؤتمرات الدولية. و يقوم بإدارة المكتب بنجاح متواصل مع الحفاظ على تقاليد المكتب منذ إنشائه 1983. كما يجيد الدكتور طارق التحدث باللغة العربية والفرنسية والانكليزية.

المستشاروون

مايكل مارخام

هو محام بالمحكمة العليا بإنجلترا و ويلز ويمتلك خبرة تجارية واسعة فى مجال إعادة هيكلة الشركات . وعمل من عام 1992 الى عام 1998 كمدير إدارة لشركة التمويل المحدودة المملوكة بشكل كلى كفرع من البنك المركزي لبنوك الدولة بألمانيا. وقد أخطر كلا من البنوك الإنجليزية والأوروبية بالأوجة التجارية لإعادة بناء استثمارات رأس مال المضاربة . ومن عام 1996 الى عام 2007 عمل مايكل مارخام بشكل إضافى كمسئول عن إجراء دورات فى الوكالة وبيع المنتجات بجامعة ويستمينستر للمرحلة قبل التخرج. وقام بتدريس مناهج فى رأس مال المضاربة . عمل لمدة كخبير قانوني في واحدة من أهم المشاريع الاستثمارية بالسلطنة .

مريم نزار

محامية هندية تخرجت من جامعة كيرلا الهندية ولها خبرتها في قانون الشركات والعمل ، تقدم النصائح والاراء القانونية في الشكل القانوني للشركات وفي صياغة العقود الخاصة بالاعمال المشتركة لتلك الشركات على مختلف مستوياتها ، وقانون تنظيم عقود الايجار، وفي صياغة ومراجعة عقود الشراكة الحكومية.

[email protected]

المحامون

[email protected]

منير حامد عبد الجواد

محامي مصري الجنسية حاصل على درجة ليسانس الحقوق من جمهورية مصر العربية عام 1983 ، و مقيد بنقابة المحامين بمصر عام 1985 ، و مقيد بالترافع في جميع القضايا أمام محكمة النقض المصرية عام 2004 ، و أمام المحكمة العليا في سلطنة عمان عام 2006. وله خبرة في جميع أنواع القضايا أمام جميع المحاكم على مختلف أنواعها و درجاتها . يمتلك 27 سنه خبرة عملية في مجال المحاماة و الاستشارات القانونية .

[email protected]

عصمت عبدالجبار محمد

محامي سوداني الجنسية ، و قد أجيز لمزاولة مهنة المحاماة في عمان العام 1990 و اكتسب تجربة شاملة في معالجة أمور التقاضي أمام كافة المحاكم (المدنية,الجنايات,قضايا العمل) في الإمارات و عمان ، وقد اشترك أيضا في القضايا المتعلقة بالشركات متضمنا مراجعة عقود التوظيف ، اتفاقيات الشركات و الأنواع المختلفة من العقود. وهو مسئول في معالجة كل قضايا التامين والمرور وحالات التعويض ، ممثلا بذلك مزيج من شركات التامين المرموقة في السلطنة.

[email protected]

مروان الراوي

محامي عراقي الجنسية حاصل على شهادة البكلوريوس من جمهورية العراق عام 1992 ، عمل بوزارة الخارجية العراقية السابقة كدبلوماسي ومثلها بالأمم المتحدة ، مقيد بنقابة المحامين في العراق عام 1992 ، متختصص في القانون التجاري والشركات ، ويتعامل مع كافة أنواع القضايا وله خبرة واسعة في الاستشارات القانونية ، ومقيد بالترافع في جميع القضايا أمام المحكمة العليا في سلطنة عمان منذ عام 2006 ، يجيد اللغة الانكليزية بطلاقة .

عصام محمود هاشم

محام مصري الجنسية ، حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة طنطا عام 1985 ، لديه 25 سنة خبرة في مجال المحاماة في القضايا المدنية والتجارية وصياغة العقود . وهو مقيد أمام محكمة النقض المصرية . ومرخص له بالظهور أمام مختاف أنواع المحاكم في السلطنة.

[email protected]

[email protected]

عمر صبري الديب

محامي مصري الجنسية حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جمهورية مصر العربية عام 1988 ، مرخص كمحامي في السودان عام 1991 و عمل في مختلف أنواع القضايا المدنية و الجزائية و الشرعية. بدأ العمل كمحامي في السلطنة منذ بداية عام 2004,يمتلك 16 سنة من الخبرة الغنية و هو مرخص للترافع أمام مختلف المحاكم بما فيها المحكمة العليا ، هو المحامي الممثل لفرع مكتبنا في صحار .

كمال الدين لقمان

حصل على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة في عام 1984. وهو يعمل حاليا لدرجة الماجستير في القانون الدولي الخاص من جامعة الخرطوم. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في ممارسة القانون وقد عمل كمستشار قاوني للعديد من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في السودان. وهو يرأس الآن فرع صلالة.

[email protected]

مصطفى عوض الحسين

مرخص كمحامي في السودان منذ عام 1991 يمتلك خبرة غنية في مجال التقاضي ولمدة 17 سنة أمام جميع أنواع المحاكم (المدنية,الجنائية,قضايا العمل…الخ) في السودان و الدوحة و سلطنة عمان. هو المحامي المقيم لدى فرع مكتبنا في عبري. يهتم بكل القضايا في عبري ، و هو يتكلم اللغة العربية و الانكليزية بطلاقة.

محمد احمد عبد الله

محامي سوداني الجنسية يمتلك 19 سنة من الخبرة في مختلف مجالات القانون في السودان و عمان. يمثل مزيج من العملاء في قضايا تغطي كل فروع القانون مثل القانون التجاري ، العمل ، الأحول الشخصية ، القانون الجنائي أمام مختلف المحاكم . صرح له بمزاولة المحاماة في عمان عام 2004 . لديه خبرة غنية في المنازعات القانونية الخاصة بالتامين. هو المحامي الممثل لفرع مكتبنا في إبراء. يتكلم العربية و الانكليزية.

سعـيد راغـب

محام مصري له خبرة طويلة في المحاماة تمتد الى 15 عاماً من الحياة العملية في محاكم مصر. في عام 2005 رخص له بالظهور امام المحاكم عمان، له من الناحية العملية تشمل متخصص في قضايا التنفيذ الاحكام الصدرة لصالح موكلي المكتب من كافة الدوائر.

[email protected]

[email protected]

أحمد بن عوفيت الشنفري

محامي عماني الجنسية يمتلك 23 سنة من الخبرة الغنية ، بدأ العمل القانوني في وزارة النفط و الغاز لمدة 11 سنة عمل بعدها في مصفاة النفط العماني لمدة 12 سنة ، و رخص لمزاولة مهنة المحاماة عام 2003 ، لديه تجربة كبيرة في القوانين العمانية و التقاضي و قدم نصائح هامة في المجال التجاري و كذلك قام بتقديم نصائح قانونية حول التعليمات الحكومية و القرارات الوزارية.

علي الحمداني

محام عماني له خبرة بواقع 25 سنة في التقاضي ، تخرج من جامعة الكويت ومتخصص في المنازعت والقضايا العمالية ، قضايا التأمين ، قضايا المدنية وفي تحصيل الديون وقضايا التنفيذ ،وله مؤلفاته الشخصية في الشريعة والقانون.

[email protected]

[email protected]

محمد بن ابراهيم العجمي

حاصل علــى درجة البكالوريوس من جامعة فيلادلفيـــــا بالمملكة الأردنية الهاشمية سنــة 2007 بتقديـــــــــــر ” جيد جداّ ” ممارس لمهنة المحاماه منذ التخرج حالياً محام إبتدائـــــي ، ومشارك في دورات التحكيم التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة سنة 2010.

ممارس لجميع أنواع القضايـــــا المدنية والتجارية والجزائية والأحوال الشخصيـــــــة ومتخصص في قضايا التأمين والبنوك والعمالية.

أحمد بن سعيد الزيدي

هو محامي عماني الجنسية يمتلك سنتان من الخبرة كمحامي ابتدائي ، بدأ المهنة القانونية كمتدرب بالمكتب وأكمل بعد الترخيص عام 2008م العمل لدى المكتب كما اكتسب خبرة في قضايا التأمين والمرور ومطالبات التعويض ، كما أنه ملم بجميع القضايا الاخرى .

هناء أحمد الشنفري

محامية عمانية تخرجت عام 2008 من جامعة المغرب ، ومرخص لها بالضهور امام المحاكم الابتدائية وتختص في القضايا الجنائية والتأمين ، تتحدث اللغة الانكليزية بالاضافة الى العربية .

[email protected]

فخرية بنت عبد الله المقبالية

حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة بيروت العربية بجمهورية مصر العربية سنة 2009 بتقدير ” جيد ” ، ملتحقة بالمكتب بالتدريب على مهنة المحاماه وشاركت في جميع القاضايا الموجودة في المكتب (التجارية والجزائية و والعمالية والمدنية والعمالية والشرعيـــــــة )

 

 

الاتصال بنا
 

المكاتب

 

رقم الهاتف

 

الفاكس

 

الموقع

مسقـط

(الفرع الرئيسي)

24697707

24604660

24605661

 

فيلا رقم 834

رقم السكة 3012

(خلف محطة الصاروج) شاطئ القرم

 

صحــار

 

 

 

26845651

 

26845652

 

بجوار شركة عمان للاستثمار و التمويل

 

عبــري2568850625688505بناية سعيد الرأي

الطابق الأول- (شقة رقم 1 )حي النهضة

نــزوى2541455125414416بناية إبراهيم الاسماعيلي –

الطابق الثاني (شقة رقم 1)

فراق- شارع الوكالات بقرب بنك عمان العربي

ابــراء2557203225572031

 

مركز إبراء التجاري

شارع إبراء الرئيسي

مقابل محكمة استئناف إبراء

البـريمي2565378825653787دوار مسجد البريمي

بناية بنك مسقط

صـلالـة2329418823294288بناية بنك مسقط

شارع 23 تموز

للمراسلـة

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أشهر وأهم مركز للتحكيم التجاري (عمان – مسقط)