نبذة عنا
ياسر الخلف للمحاماة والاستشارات القانونية هي مجموعة قانونية مرخص لها بمزاولة المحاماة من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية نعمل ونسعى نحن مكتب ياسر الخلف للمحاماة والاستشارات القانونية دائما وابدا في أن نصبح أحد الكيانات القانونية الرائدة في المملكة العربية السعودية في خدمة عملائها من دول الخليج وجميع أنحاء العالم، وعليها عقدنا العزم على أن تكون خدماتنا القانونية والشرعية على أعلى المستويات المهنية من خلال تقديم الاستشارات القانونية لعملائنا بما تتضمنها من جودة وقيمة وإنجاز في الوقت المحدد مما يكفل لعملائنا انطلاقة قوية وسليمة لأعمالهم التجارية وغيرها في مختلف أنحاء العالم وتمارس الشركة نشاطها أمام كافة الجهات القضائية وغيرها من الجهات الاخرى ذات العلاقة بالشؤون الحقوقية والنظامية وذلك من خلال ما تضمه من محامين ومستشارين ذو خبرات قانونية وكفاءات متميزة في سائر التخصصات القانونية وتقدم المجموعة خدماتها القانونية في كل من جدة وفروعها في مكة المكرمة، المدينة المنورة، والرياض، الخبر، دبي، البحرين.

فريق العمل
تضم مجموعة المحامي ياسر الخلف نخبة كبيرة من المحامين والمستشارين القانونيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في المجال القانوني ولديهم رصيد من الخبرة الهائلة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية، ويمتلك فريق العمل القدرة على اتمام المهام الموكلة إليه بكفاءة عالية، ويعمل موظفوا المجموعة كفريق واحد لضمان التطوير الدائم لخدماتنا بهدف تلبية جميع متطلبات عملائنا في المجال القانوني.

خدماتنا
أولاً: الاستشارات:
يعمل المكتب على تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية (النظامية) في المجال التجاري والإداري والمالي والجنائي والعمالي وأنظمة الشركات والاستثمار الأجنبي وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وبما يكفل حماية الحقوق وإثباتها، يقدم ذلك دائماً بالصورة التي ترضي الجميع سواء على صفة متقطعة أو بصورة دائمة من خلال عقود الاستشارات السنوية التي نبرمها مع عملائنا.

ثانياً: العقود والاتفاقيات:
إعداد وصياغة كافة أنواع العقود والاتفاقيات، مثل عقود الشركات على اختلاف أنواعها والوكالات التجارية ودراستها ومراجعتها وفقاً للأنظمة السارية المعمول بها في المملكة العربية السعودية، ومتابعة إجراءات تسجيلها وشهرها، وإجراء ملاحق التعديلات اللازمة عليها فيما بعد.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

ثالثاً: القضايا التجارية والمالية:
المرافعة والمدافعة والمتابعة في كل الدعاوى على اختلاف أنواعها لدى جميع جهات الاختصاص وحضور جلساتها سواء كانت عمالية أو تجارية أو مصرفية، ومتابعة تنفيذ أحكامها.

كما يقوم المكتب بإجراء الدراسات وإعداد الأنظمة واللوائح والهياكل الإدارية للمؤسسات والشركات. بالإضافة إلى تسجيل الوكالات التجارية واستخراج السجلات التجارية، والتراخيص الصناعية والتعديل عليها وشطبها.

رابعاً: العمل والعمال:
يتولى المكتب النزاعات العمالية، وقضايا التعويضات والمستحقات المتعلقة بها أمام مختلف المحاكم واللجان المختصة، وصياغة عقود التوظيف ولوائح العمل والعمال (الجزاءات والمكافآت) وغيرها من اللوائح التنظيمية لشئون العمل والعمال، والتي تحدد حقوق وواجبات كل من صاحب العمل والعامل في المؤسسات والشركات والمنشئات التجارية بمختلف أنواعها.

خامساً: العلامات والوكالات التجارية والملكية الفكرية:
يتولى المكتب تسجيل العلامات التجارية المحلية والدولية والوكالات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر والاستنساخ وقضايا مكافحة التزوير والتقليد والغش التجاري، وتقديم المشورة حول العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر … بما في ذلك تولي الدعاوى القضائية المتعلقة بالنزاعات حول ملكية العلامات التجارية، والتعدي على حقوق الملكية الفكرية، والمطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عنها.

سادساً : الأحوال الشخصية :
مسائل الخلافات الزوجية والطلاق والخلع والتفريق القضائي ، وقضايا الحضانة والولاية ، وتوزيع التركات ، والوصايا والمسائل المتعلقة بها

سابعاً: القضايا الجنائية:
يتولى المكتب الشكاوى والبلاغات الجنائية المتعلقة بالمعاملات التجارية والمهنية، إضافة إلى حوادث السير والمرور والإصابات والحوادث التي تقع في مواقع الإنشاءات والبناء، والتمثيل في القضايا الجنائية الناتجة عن الجرائم.

ثامناً: البنوك ومؤسسات الصرافة:
إسداء النصح والمشورة عن مستندات التمويل والقروض والتسهيلات التي تمنحها البنوك لكافة أنواع التمويل. كما يقوم المكتب أيضاً برفع الدعاوى والمطالبات ضد المدينين لحساب البنوك والدائنين محلياً ودولياً. ويتولى أيضاً القضايا ممثلاً للأفراد والشركات ضد البنوك، إضافة إلى توليه النزاعات الناشئة بين البنوك والعملاء نتيجة للمعاملات المالية، وإعداد الصياغات القانونية لاتفاقات القروض والرهون ومختلف سندات الضمان والرهن والحجز وأية اتفاقية أخرى تتعلق بالمعاملات المالية والتجارية.

تاسعاً: التحصيل:
تحصيل ديون الشركات والمؤسسات والأفراد ورجال الأعمال والبنوك من الغير سواء كانت هذه الحقوق في ذمة شركات أو مؤسسات أو أفراد أو جهات حكومية ودوائر عمالية أو خاصة ابتداء بالطرق الودية وانتهاء بالمطالبة القضائية وحتى استيفاء الحقوق، والقيام بالتسويات المالية لها بالطرق النظامية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

عاشراً: التأمــــــــــين:
يتولى المكتب القضايا والمطالبات والدعاوى الناتجة عن مختلف منازعات التأمين مثل: تعويض العمال، ووثائق التأمين الطبي، والتأمين ضد الحرائق، والإهمال المهني، وضد الغير، وتأمين البضائع أثناء النقل، ومسئوليات الطاقم.

الحادي عشر: تأسيس وتسجيل ودمج وتصفية الشركات:
يتولى المكتب إعداد عقود تأسيس الشركات بمختلف أنواعها، ومن ثم اتخاذ وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتأسيسها واستخراج سجلاتها التجارية، وكذلك سجلاتها الفرعية، إضافة إلى القيام بتعديل العقود وفقاً لرغبات الشركاء، واتخاذ كل ما يلزم لذلك، فضلاً عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدمج الشركات سواء مع شقيقاتها أو مع الشركاء المملوكة لأطراف أخرى، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتصفية الشركات وإعلان إفلاسها، وإعطاء كل ذي حق حقه.

الثاني عشر: التوثيق:
يقوم المكتب بأعمال التوثيق كالوكالات الشرعية للأفراد والمؤسسات والشركات وكذلك يقوم بتعديل عقود الشركات وتوثيقها وإفراغ الصكوك دون الرجوع لدوائر كتابات العدل حيث أن المكتب حاصل على رخصة التوثيق من وزارة العدل.

التوثيق
يقوم المكتب بأعمال التوثيق التي تتيح للأفراد والمؤسسات والشركات من إصدار الوكالات الشرعية أو فسخها وتوثيق عقود الشركات بالإضافة لتوثيق الإفراغات العقارية في أي وقت سواء أثناء أوقات الدوام الرسمي أو خارجه، وذلك سعيًا منا لتوفير كافَّة الخدمات القانونية لعملائنا الكرام.

اتصل بنا
معلومات التواصل:

العنوان: المملكة العربية السعودية- جدة – طريق الملك فهد – مركز النصار التجاري – الدور الخامس مكتب رقم: (٥٠٤)
هاتف: ٩٦٦١٢٦٦١١١٠٥+
فاكس: ٩٦٦١٢٦٦١٠٤٧٤+
جــوال: ٠٥٦٦٦٣٣٧٧٧
إيميل: [email protected]
خريطة الموقع:
مكتب المحامي ياسر الخلف

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أحد الكيانات الرائدة في المحاماة والاستشارات القانونية (جدة، مكة، المدينة،الرياض، دبي، البحرين)