أسئلة وأجوبة
عندما يتعلق الأمر بالقانون، فهناك بعض الأسئلة التي لها إجابات محددة، وبعض الأسئلة تتعلق بحالات فردية. فقد قمنا بإعداد قائمة من الأسئلة الشائعة مع إجابات موحدة لتفادي الازعاج من الحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة بريد إلكتروني. إذا كنت تبحث عن معلومات محددة، لا تتردد في الاتصال بنا.

أنا موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة زيارة. هل بإمكانكم تمثيلي؟
بالطبع! بإمكان مكتب بن حيدر للمحاماة تمثيلك، بغضّ النظر عما إذا كنت من المقيمين أو غير المقيمين في دولة الإمارات.

لقد تقدمت برفع قضية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنكم تمثيلي؟
بالتأكيد! فنحن في مكتب بن حيدر للمحاماة لدينا خبرة واسعة في تمثيل الشركات والأفراد الذين رفعوا قضايا أو تم رفع قضايا ضدهم في الخارج، وذلك بالتعاون مع مكاتب محاماة في معظم الدول.

هل يمكنكم تمثيلي في قضية تطوعية؟
للأسف، إنّ مكتب بن حيدر للمحاماة غير قادر حالياً على التعامل مع قضايا تطوعية. يرجى العودة إلينا في المستقبل. فتطوعنا محدود في القضايا الوطنية فقط.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

شركتي غير ربحية. هل يمكنكم تمثيلي؟
بالتأكيد! لدى مكتب بن حيدر للمحاماة، علاقة طويلة الأمد مع الشركات و المؤسسات غير الهادفة للربح في جميع أنحاء المنطقة.

لقد فرض علي حرمان من العمل. هل بامكاني العمل لدى صاحب عمل آخر؟
يمكن ذلك في حالات استثنائية فقط. لا تتردد في الاتصال بمكتب بن حيدر للمحاماة لأجل الاستشارة حول كيفية استخدام قوانين العمل في صالحك.

هل يمكن للشرطة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتقالي بدون إذن؟
نعم ، يمكن، ولكن يكون ذلك في حالات يحددها القانون، منها القبض متلبساً بالجرم.

كم من الوقت يستغرق القيام بإجراءات الطلاق؟
لا توجد إجابة واضحة على ذلك. فكل حالة طلاق تختلف عن غيرها، من ناحية الوقت الذي تستغرقه. فيمكن أن يكون الطلاق بإتفاق الزوجين في يوم واحد، أو يستمر الموضوع لفترة في المحكمة ليصدر حكم بالتفريق (الطلاق).

لا أرى سؤالي في هذه القائمة.

لا تترددوا في الاتصال بنا وسوف نبذل قصارى جهدنا للرد على سؤالك بأسرع ما نستطيع.

مجالات الخبرة
إننا في مكتب بن حيدر للمحاماة نلتزم بإيجاد أفضل الحلول القانونية ومساعدتك في مجالات القانون التجاري والأعمال التجارية، وحتى المشاكل الشخصية، كما أننا نولي أهمية كبيرة لجميع القضايا والمسائل القانونية بغض النظر عن حجمها.

الوكالة التجارية واتفاقيات التوزيع شركة خدمات سكرتارية قانون البناءالاجتهاد قانون التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا قانون العمل الأسرة والزواج الفردتأمين الملكية الفكرية والتراخيصا لمشاريع المشتركة إدارة الاستحواذ عمليات الاندماج والاستحواذ الطاقة والنفط والغاز الشراكات ممتلكات وعقارات الوصايا والتركات

اتصل بنا
يمكنك أن تصل إلى موقعنا بسهولة، في بداية شارع الشيخ زايد في دبي، مكتب بن حيدر للمحاماة متواجد في قلب المنطقة التجارية في المدينة. وهو على بعد دقائق فقط من مركز دبي المالي الدولي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات. على مقربة من محطة المركز التجاري العالمي على الخط الأحمر لمترو دبي أيضا يجعل من مكتبنا يمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام.
يقع في الطابق 32 في برج مونارك- المكاتب، ونحن جزء من سكايلاين المرموقة. لا تتردد في أن تأتي الى مكتبنا للاستشارة القانونية، أو حتى لمجرد أن تقول مرحبا.
لضمان أن الشخص الذي كنت تبحث عنه متواجد نقترح تحديد موعد مسبق.

للاتصال بنا
الهاتف:٣٥٨٨٧٧٧-٤-٠٠٩٧١
فاكس:٣٥٨٨٨٨٩-٤-٠٠٩٧١
[email protected]:البريد الإلكتروني
صندوق البريد: ۹۸٤٤٤ – دبي – إ.ع.م

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : واحد من أفضل مكاتب المحاماة المختصة في القانون التجاري – دبي