من نحن؟
مكتب موضي الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية ، مؤسسة مهنية متميزة بادارة وطنية جادة و احترافية عالية.

نحرص دائما على تقديم كل النصح والدعم القانوني لعملائنا ونسعى للحفاظ على حقوقهم و مصالحهم ، وتقديم خدماتنا القانونية على أعلى مستوى من بذل العنايه المهنية الواجبة لنصل الى رضا العميل و نرسخ سمعة أدائنا الجاد و اجتهادنا الدائم.

خدماتنا / الـتـحـكـيــم
الـتـحـكـيــم
لم يعد اللجوء إلى القضاء هو الخيار الوحيد لتسوية الخلافات، فقد احتل التحكيم أهمية خاصة في فض المنازعات أمام رجال الأعمال وأصحاب الشركات، لما يتميز به نظام التحكيم من سرعة ومرونة الإجراءات وذلك بما يوافق طبيعة الحياة التجارية، كما يضمن التحكيم سرية إدارة الجلسات، ويتمتع أطراف النزاع بحرية اختيار المحكمين وتشكيل هيئة التحكيم وتحديد القانون الإجرائي والموضوعي المراد تطبيقهم في نظر دعوى التحكيم.

ومن هذا المنطلق حرص مكتبنا على تقديم نوعان من الخدمات الخاصة بالتحكيم.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

أولاً: خدمات خاصة لعملائنا.

تقديم المشورة القانونية في مجال التحكيم، تحرير ومراجعة مشارطة التحكيم وصياغة اتفاق التحكيم وإعداد عقود التحكيم.

تولي متابعة إجراءات التحكيم وتمثيل العميل قانونياً أمام هيئة التحكيم سواء كان محتكم أو محتكم ضده وتولي مهمة الدفاع وصياغة الردود القانونية.

إدخال أحكام التحكيم الوطنية والأجنبية حيز التنفيذ في دولة الكويت.

ثانياً: التحكيم.

تتيح مؤسستنا القانونية المجال لاختيار وانتداب السيد المستشار/ موضي حمد سليمان الموسى

كمحكم في هيئة تحكيم قضائي، أو مؤسسي أو حر وفق الخيارات لأطراف النزاع بموجب اتفاق التحكيم المبرم فيما بينهم، وذلك في مجال منازعات الاستثمار وعقود البنوك والتحكيم الهندسي وعقود البترول والتعاملات التجارية والمدنية المحلية منها والأجنبية.

الإستشارات القانونية
adviceمن خلال منظومتنا القانونية ذات التخصص والكفاءة في مجال القوانين يقدم مكتبنا الرأي والمشورة القانونية لعملائه في جميع ما يتعلق بالمعاملات التجارية والتصرفات القانونية والحقوق المدنية وذلك إستنادا لما يقوم به من تحليل دقيق ودراسة وافية للمستندات وما يصاحبها من أقوال مكتوبة أو مسموعة , مما يترتب عليه توفير أقصى درجات الحماية للعميل والشركات والمؤسسات .

القضايا المدنية
madaniaمتخصصون في دراسة المنازعات المدنية دراسة قانونية وافية وبحث جدواها قبل إتخاذ أي إجراء قانوني وتمثيل عملائنا في القضايا المدنية :-

– دعاوى التعويض .
– دعاوى ( إبطال – فسخ – عدم نفاذ ) العقود .
– دعاوى الإلزام .
– دعاوى الملكية .
– دعاوى الحيازة .
– دعاوى الشفعة .
– دعاوى عدم التعرض .
– دعاوى الصورية

الشركات والأعمال التجارية
companyنمتلك خبرة ومقدرة فائقتين بصياغة وإعداد عقود الشركات على اختلاف أنواعها بداية من التأسيس وما يطرأ عليها من تغيرات بعد تأسيسها وإشهارها خاصة وأن أ.موضي الموسى تتمتع بخبرة طويلة كموثقة في مراقبة توثيق عقود الشركات والوكالات التجارية في وزارة العدل قبل أن تتجه للمحاماة . صياغة العقود التجارية وعقود العمل واللوائح الخاصة بالشركات ومراجعة كافة العقود بما يحقق أغراض الشركة .
تقديم المشورة القانونية وخاصة فيما يتعلق بالجمعيات العمومية وانعقادها.
تمثيل الشركات لدى كافة الوزارات والجهات المعنية ذات الإختصاص .
تمثيل الشركات في جميع الدعاوي كمدعية أو مدعي عليها ونخص بالذكر دعاوي الحل والتصفية ودعاوي المسئولية وبطلان الجمعيات العمومية ودعاوي إشهار الإفلاس .
التمهيد والإعداد لعقود الوكالات التجارية وصياغتها ومن ثم تسجيلها بالدوائر الرسمية ومباشرة المنازعات المترتبة للوكالات التجارية داخل دولة الكويت أو خارجها .
إبرام كافة عقود الوكالات التجارية وعقود الامتياز والتوزيع والتمثيل التجاري .
عقود النقل الخاضعة للقانون التجاري ومباشرة القضايا المتعلقة بها .
تأسيس الشركات الأجنبية التي ترغب بالعمل بدولة الكويت وفقاً لقانون استثمار رأس المال الأجنبي ونظام المنطقة التجارية الحرة ونظام الأوفست وتقديم الإسنثمارات المتعلقة بها.
صياغة وتدقيق الأوراق والعقود التجارية .
التفاوض بالنيابة عن عملاءنا بشأن الصفقات والعقود التجارية وإبداء المشورة والنصح وتدقيق كافة المعاملات والصفقات والعقود التجارية المحلية والدولية .
مباشرة كافة أعمال التقاضي والمنازعات التجارية وتحصيل الديون .

اتصل بنا

عنوان المكتب: الكويت / قطعة 1 / شارع عبدالله بن مسباح /
مجمع مريم / عمارة 38 / الدور الثاني R2 / مكتب رقم 103 / مقابل دوار دسمان .

هاتف: 22412317

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : محامي متمكن في القضايا المدنية والتحكيم – الكويت