محامي دولي متخصص في الدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الأساسية

المكتب
الأستاذ رفائيل كمبف محامي عضو في نقابة المحامين في باريس منذ عام 2013. يهتم مكتبه للمحاماة الذي افتتحه في عام 2016، بالدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الأساسية أمام المحاكم

قاده مساره المهني للتعاون والعمل مع محامين مرموقين في فرنسا والعالم (مصر والجزائر). وإضافة لمهنة المحاماة التي يمارسها، كتب رفائيل كمبف العديد من المقالات والتقارير التي نشرت في الصحف الفرنسية، لاسيما حول موضوعي ثورة 2011 في مصر ونظام العدالة الجنائية الأمريكي.

وبفضل أعماله الدولية ولأنه عاش لسنوات عدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يسع رفائيل كمبف المداخلة باللغات الفرنسية والعربية والانجليزية.

2016 : إفتتاح مكتب المحامي رفائيل كمبف
2013-2016 : معاون بمكتب المحامية ماري دوزي في باريس
2013 : إنتساب إلى نقابة المحامين في باريس
2013 : إجازة في اللغة العربية (جامعة اللغات الشرقية في باريس)
2011-2012 : قانوني بمكتب جدي لوريت نوال المحامين في الجزائر
2010 : متدرج بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والإجتماعية في القاهرة (مصر)
2010 : ماجستير في حقوق الإنسان (جامعة باريس نانتير)
2008 : ماجستير في القانون الدولي الإقتصادي (جامعة السوربون في باريس)

العنوان

شارع شابتل 7 – 75009 باريس – فرنسا

Tel. +33 1 86 95 78 59 – Fax. +33 1 86 95 77 09

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : محامي دولي متخصص في الدفاع عن حقوق الإنسان والحريات الأساسية
شارك المقالة

4 تعليقات

  1. عبيده الحلاق

    22 يوليو، 2019 at 10:52 ص

    السيد المحامي الكريم …
    بعد التحية لكم ..
    أنا مواطن سوري مقيم في تركيا منذ أكثر من أربع سنوات وأحمل إقامة نظامية ليست إقامة لجوء وإنما إقامة قصيرة الأمد وأحمل جواز سفر نظامي ودخلت تركيا بطريقة شرعية عن طريق مصر ..
    وخلال الفترة السابقة عملت على تعلم اللغة التركية وحصلت على قبول لدراسة الدكتوراه في إحدى الجامعات الخاصة وعندما ذهبت للبنك المعتمد من الجامعة لتسديد الرسوم الدراسية (اسم البنك TEB) لم يقبل البنك ذلك وذهبت لأكثر من فرع وكان جوابهم أنهم لا يتعاملون مع مواطنين سوريين وهذا فيه تمييز ضدي وطلبوا مني أن يقوم مواطن تركي بدفع المبلغ لي في البنك .. لنفترض أنني لا أعرف مواطن تركي هل لا أتابع دراستي مثلاً ؟؟؟
    فأرجوا منكم الإفادة وأرغب برفع دعوى ضد البنك …
    وشكراً لكم

  2. قصتى كنت متغرب فى دوله عربيه لبنان اشتغل بااحد شركه للمطاعم يمتلكها لبنانى وهو كفيلى منذ اكثر من ٧ اعوام والاوراق والاقامه على نفس الكفيل وعند تجديد الاقامه الثانويه للمره الثامنه فوجئت عند استلام الاقامه بالامن العام بتوقيفى بتهمه مخالفه نظام العمل ودا غير صحيح ومعي مايثبت ذلك اوقفونى بالعدليه ٢٨ يوم ولم اراء كفيلى الكفيل بعت تذكره الطيران ع مصر ولم اخذ مستحقاتى والسفاره لم تجدي نفعاً معي ولكن بعد ترحيلى واوصولى مصر عملت تحليل دم فوجئت انى مصاب بفيرس bالتهاب كبدى وهذا المرض لم يكن عندي من قبل واتضح بعد ذلك اني اوصيبت به فى ال٢٨يوم بالعدليه فى لبنان عند استخدام مكينه حلاقه واحده لكل الاشخاص داخل الحجز وهذا الفيرس اوقف حالى ومنعنى من السفر فهل اطالب بتعويض لهذا مع رد مستحقاتى التى لم اخذها وهيا اكثر من ٢٠٠٠ دولار امريكى وان كان هناك تعويض كم اطلب لحالتى هذه ارجو الرد على رقمي هذا ٠١٠١٧٠١٨٦٠٥ ولكم جزيل الشكر

  3. قصتى كنت متغرب فى دوله عربيه لبنان اشتغل بااحد شركه للمطاعم يمتلكها لبنانى وهو كفيلى منذ اكثر من ٧ اعوام والاوراق والاقامه على نفس الكفيل وعند تجديد الاقامه الثانويه للمره الثامنه فوجئت عند استلام الاقامه بالامن العام بتوقيفى بتهمه مخالفه نظام العمل ودا غير صحيح ومعي مايثبت ذلك اوقفونى بالعدليه ٢٨ يوم ولم اراء كفيلى الكفيل بعت تذكره الطيران ع مصر ولم اخذ مستحقاتى والسفاره لم تجدي نفعاً معي ولكن بعد ترحيلى واوصولى مصر عملت تحليل دم فوجئت انى مصاب بفيرس bالتهاب كبدى وهذا المرض لم يكن عندي من قبل واتضح بعد ذلك اني اوصيبت به فى ال٢٨يوم بالعدليه فى لبنان عند استخدام مكينه حلاقه واحده لكل الاشخاص داخل الحجز وهذا الفيرس اوقف حالى ومنعنى من السفر فهل اطالب بتعويض لهذا مع رد مستحقاتى التى لم اخذها وهيا اكثر من ٢٠٠٠ دولار امريكى وان كان هناك تعويض كم اطلب لحالتى هذه ارجو الرد على رقمي نت ٠٠٩٦١٧٦٩٧٦٩١٠ولكم جزيل الشكر

  4. فلسطيني مواليد المملكة العربية السعودية ١٩٩٣
    تم منعي من العمل والسفر ومنعي من التعليم العالي وحرماني حتى من إثبات هويتي لكل هذه السنين لم أملك هوية مستقلة مما تسبب في ضرر بالغ القسوة على حياتي وأرغب الان برفع قضية أو تقديم شكوى ضد المملكة كيف يمكنني ذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

محامي في الرياض ، استشارات مجانية لجميع الدول العربية