رقم التبليغ عن الابتزاز في الاردن – مكافحة الجرائم الالكترونية

ما هو رقم مكافحة الابتزاز في الاردن ؟

 اذا أردت التبليغ على رقم مكافحة الابتزاز في الاردن ، الا وهو : 196 أو ارقام  التهديد الالكتروني ، فإن الأردن من الدول المتميزة ، في مجال الابتزاز الالكتروني ، و الجرائم الإلكترونية ، حيث يوجد في الاردن وحدات خاصة ، في التعامل مع قضايا الابتزاز الالكتروني .

ان المملكة الاردنية الهاشمية ، هي من الدول المتطورة و المتقدمة ، في مجال رصد و متابعة قضايا الابتزاز الاكتروني ، حيث اسهمت في علاج عدد كبير جدا من القضايا الالكترونية .

كما انه اذا كنت تقصد البحث ، عن رقم الابتزاز الالكتروني في الاردن ، فهو ذاته ، الذي يظهر في وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية .

مكافحة الابتزاز في الاردن (ادارة البحث الجنائي) .

تعد مكافحة الابتزاز في عمان ، ركيزة يمكن للمواطن الأردني التوجه اليها ، في حال تعرض الى اي مشكلة تهديد عبر الانترنت ، حيث يمكن لها المساعدة بشكل فوري .

و كما يمكن ايضا للأشخاص من خارج الاردن ، التواصل مع خلال صفحة فيسبوك الرسمية لمكافحة الجرائم ، و تقديم بلاغ فوري ، حيث يتم التعامل معه بكل جدية .

و ننصح بشدة كجهة قانونية ، و شبكة للمحاماة ، بالتواصل الهاتفي مع ادارة البحث الجنائي ، او السفر الى عمان ، و تقديم بلاغ عن شخص يمارس جريمة التهديد و الابتزاز .

و نشير ان لدى البحث الجنائي ، اشخاص مدربون ، و قادرون على علاج المشاكل ، و ايضا وضع حد لهؤلاء المجرمون ، و تحويلهم الى العدالة من خلال احالتهم الى النيابة العامة ، و القضاء الأردني .

دور شرطة الابتزاز في الاردن في القضاء على الجريمة .

تعد الشرطة في الأردن ، هي صمام الأمان الرئيسي ، الذي يساعد المواطنين في التخلص من الجرائم الالكترونية الواقعة عليهم ، حيث تعد جريمة الابتزاز ، من الجرائم الخطرة ، التي تستدعي اجراءات من الحكومة .

تعمل الجهات المختصة في الابتزاز بالاردن ، على التحقيق في كل واقعة ، و اسناد أفضل الحلول للتعامل معها ، و المساعدة في توجيه و ارشاد الضحية ، و القبض على المجرمين ، و احالتهم للعدالة .

حيث تعامل شبكة محامينا ، مع الجهات المختصة في الاردن ، و ايضا تم رفع الشكاوي ، و التعامل معها بدرجة عالية من الحرفية و الدقة , مع قبل جهاز الشرطة الرسمي.

حييث تم القاء القبض على المجرمين ، و احالتهم الى العدالة ، بعد تدخل رائع مع قبل الشرطة الأردنية المخصصة لقضايا الإبتزاز .

و قد وفرنا في أسفل المقال ، رقم رقم شرطة الابتزاز في الاردن ، و الذي يمكن من خلاله الإتصال الفوري ؟

مكافحة الجرائم الالكترونية في الاردن .

هي وحدة تختص في معالجة كافة القضايا الالكترونية ، سواء قضايا الابتزاز ، او قضايا النصب و الاحتيال او قضايا الجرائم المعلوماتية ، و قضايا المتعلقة بتقنية المعلومات .

حيث تعد وحدة متميزة و مدربة ، على التعامل مع مكافحة الجريمة بشكل عام ، و لها باع طويل في معالجة قضايا الابتزاز في الأردن ، و التعامل معها ، بالإضافة الى السيطرة عليها .

ان جرائم الابتزاز في الأردن ، ليست من الجرائم الشائعة ، و مع ذلك يوجد كثير من قضايا الابتزاز الالكتروني ، لهذا ندعو كل شخص تعرض الى ابتزاز ، الى التواصل مع الجهات الحكومية الأردنية فورا ، او قسم مكافحة الابتزاز الالكتروني .

يمكن لجميع الأشخاص المتواجدين في الأردن ، التواصل مع ادارة البحث الجنائي و تقديم شكوى فورية ، عن جريمة إلكترونية او واقعة ابتزاز جنسي عبر الانترنت ، او غيرها من الجرائم المعلوماتية .

كيف يمكن التصرف في حال تعرضت الى ابتزاز من شخص أردني .

يمكن في البداية و كما قلنا ، التوجه الى الخيار الحكومي و هو أفضل خيار على الإطلاق ، كونه له باع في التعامل مع الجرائم الحديثة ، و ايضا السيطرة على الجريمة ، في وقت قياسي .

و مع ذلك يمكن التواصل مع الأرقام الهاتفية الموجودة على الصفحة الخاصة بهم عبر فيسبوك تفضل  مكافحة الجرائم 

و مع ذلك يمكن لك ، طرق خيارات أخرى للإبلاغ عن ابتزاز في الأردن ، من خلال التواصل مع شبكة محاماة نت ، حيث شبكة متميزة مع المحامين العرب ، و المتخصصين في مجال معالجة الجريمة الإلكترونية .

حيث تختص خدماتنا في مجال معالجة الجريمة ، من الناحية القانونية ، و هي الناحية الأهم على الإطلاق ، حيث ان العلاج القانوني لجريمة الإبتزاز ، يضمن التخلص النهائي و الجذري ، دون عودة المجرم بشكل نهائي .

و نشير أن لدينا طاقم من المحامين الأردنيين ، حيث نمتاز بأن لدينا تعاملات مع مئات المحامين في الوطن العربي ، لهذا خيار التوجه الى محامي اردني هو شيء ممتاز جدا .

كما يمكن لكم ، التوجه الى السفارة الأردنية ، حيث يتواجد في دولتك السفارة ، و هي جزء مهم ، و يمكن تقديم بلاغ اليها ، حيث تعد السفارة جزء من المملكة الأردنية الهاشمية .

لهذا يعد الابلاغ عن الابتزاز في الاردن ، لدى السفارة الموجودة في بلدك هو شيء متميز و رائع ، و يحقق الهدف المنشود ، وهو انتهاء الواقعة ، و القبض على المجرم ، و عدم عودته اطلاقا .

ارشادات هامة قبل تقديم شكوى ابتزاز في الأردن .

  • يفترض في البداية أن تستخدم الهدوء و التحلي بالصبر في التعامل مع الواقعة الخاصة بك
  • يفترض أن لا تكون خائف ، و حاول ان تضبط نفسك في التعامل مع المجرم ، و التصرف بحكمة .
  • حاول أن تجمع معلومات كاملة عن المجرم ، شبكات التواصل الاجتماعي التي تخصه ، ارقامه الهاتفية ، معلومات عن اسمه ، او رقمه الوطني او جواز السفر الخاص به ، او اي وثائق هامة من شانها ان تثبت شخصيته .
  • لا تتباطئ في التبليغ عن الإبتزاز لدى الجهات الحكومية في الأردن .
  • حاول قفل كل وسائل التواصل ، التي تؤدي الى الوصول الى معلومات حقيقية عنك , مثل فيسبوك او تويتر او انستجرام .
  • تواصل مع المواقع التي تعرض اسمك ، او رقمك الهاتفي للعلن ، و اطلب منها ان تزيل تلك المعلومات من محركات البحث .
  • في حال أن نشر المجرم ، صور تخصك او مقاطع فيديو محرجة لك ، ابلغ لدى المواقع المنشور عليها ، فمثلا عبر اليوتيوب ، يوجد خيار للإبلاغ عن الابتزاز او الابلاغ عن مقطع الفيديو , و يوجد في فيسبوك ذات الخيار بجانب كل منشور  ، لهذا حاول قفل الصفحة المنتحلة ، و تابع المسائل تقنيا .
  • نشير ان هناك فريق مخصص في محاماة نت ، يعمل على معالجة قضايا الابتزاز تقنيا ، بشكل احترافي جدا
  • في حال ترغب بالتواصل مع جهات غير حكومية ، يمكنك التواصل معنا ، موقع محاماة نت ، كمنصة متخصصة في تقديم الحلول القانونية ، و معالجة قضايا الابتزاز جذريا ، سواء قانونيا او تقنيا .

 القضايا المنتشرة و جرائم الابتزاز في الأردن .

قضايا الابتزاز في الأردن ، قضايا غير شائعة ، و مع ذلك تبلغ فريق مكافحة الابتزاز لدى محاماة نت ، عن وجود الكثير من الوقائع ، و خصوصا عن قضايا الابتزاز من المغرب ، التي يتعرض لها الشباب الأردن ، او قضايا الابتزاز التي تتعرض لها الفتيات من أشخاص متواجدين خارج الأردن .

نشير أنه قد ورد الينا ، وجود بعض العصابات الجرمية في الأردن ، و التي تحاول ان تبتز الاخرين ، و خصوصا دول الخليج ، عن طريق ابتزاز الفتيات ، بعد ان تم الايقاع بهن ، في الوحل من خلال الابتزاز ، بواسطة شيخ روحاني او ما شابه .

حيث يلعب المجرم دور المعالج الروحاني ، و يحتصل على صور خاصة بالفتاة بدعوى معالجتها ، لتكتشف انها تتعرض الى ابتزاز من عصابات اجرامية متخصصة في عالم الابتزاز الالكتروني .

الأردن من الدول التي يتعرض مواطنوها الى الابتزاز .

تعد دولة الأردن , من الدول اجمالا التي تستخدم التكنولوجيا بشكل كبير ، و هذا يجعل الانترنت ، موجود في كل بيت ، و هذا يشكل خطر ، بسبب استطاعة المجرمين في الوصول الى عدد كبير جدا من الأردنيين و التواصل معهم .

حيث لا يوجد بيت في الأردن ، الا و يمتلك جميع افراده ، هواتف ذكية ، و هذا بدوره ساعده الى زيادة حجم جرائم الابتزاز الالكتروني في الأردن .

كما تعد الأردن ، من الدول المحافظة ، و هذا يجعل المواطن محل أنظار ، الفئات الجرمية التي تستهدف السمعة او الشرف ، او التشهير عبر الانترنت و غير ذلك من الأمور .

لهذا اذا كنت داخل الاردن و تبحث عن رقم مكافحة الابتزاز في الاردن ، يمكنك الاتصال على 196 من داخل الأردن ، وهو رقم ساخن يستقبل البلاغات على مدار الساعة .

في النهاية ندعوكم الى التواصل معنا ، اذا كنتم ترغبون في معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ، بشكل جذري ، حيث نوفر كامل الإمكانيات ـ في التعامل مع القضايا الحديثة ، لدينا فريق تقني متميز ، بالإضافة الى أمهر فريق قانوني على الاطلاق .

حيث ان فريق محاماة نت الدولي قادر على :

رفع قضايا الابتزاز في الاردن من خلال امهر المحامين في مجال الجرائم الالكترونية .

رفع قضايا التعويض عن الابتزاز ، او قضايا التعويض عن التشهير و ما لحق بالسمعة من أذى .

توجيه الضحايا الى اليات التصرف السليم ، و كيف يمكن التعامل مع مجرم الابتزاز عبر الانترنت .

التصرف بحكمة و سرعة كبيرة جدا ، و انهاء قضايا الابتزاز في أسرع وقت ممكن .

لدينا أشخاص قادرين على السفر ، و تقديم شكاوي في اي دولة في العالم .

رقم واتساب الابتزاز في الاردن الخاص بنا إضغط هنا

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم التبليغ عن الابتزاز في الاردن – مكافحة الجرائم الالكترونية
شارك المقالة

1 تعليق

  1. اذا كان واحد بشهر بسمعة شخص وكان يذمه عن طريق الفيس بوك والانستجرام وبعدها بفتره بعطل الحسابات. كيف ممكن تتعاملو مع هاي القضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.