ان الجرائم الالكترونية ، اصبحت منتشرة ، و الجميع يبحث عن رقم مكافحة الابتزاز في البحرين او رقم شرطة الابتزاز الالكتروني بالبحرين .

بهذا سنوفر بالتفصيل ، كيف يمكن التبليغ عن الابتزاز في البحرين ، و كيف يمكن حل كافة المشاكل المتعلقه به ، بالإضافة الى شرح طرق معالتجه .

حيث ان الابتزاز ، واقعة لم تسلم منها أغلب الدول العربية ، بما فيها دولة البحرين ، لهذا تم تخصيص جهة للتعامل مع قضايا الابتزاز بالبحرين ، و قضايا الجرائم الالكترونية .

ما هو رقم مكافحة الابتزاز في البحرين ؟

  • و يمكن تقديم بلاغ عن اي جريمة إلكتروني ، الإدارة العامة لمكافحة الفساد والامن الاقتصادي والالكتروني _ إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية  الكائنة في منطقة العدلية  أو الاتصال بنا
  • رقم الابلاغ عن ابتزاز الخط الساخن 992 او رقم الاتصال هاتف : 17108000
  • رقم فاكس الجرائم الالكترونية في البحرين : فاكس: 17749467 973+
  • رقم الشرطة في البحرين الرقم : 999
  • ارقام الشرطة النسائية : 17870302

الجهة المسؤولة في مكافحة الابتزاز في البحرين

لا يوجد جهة تسمى مكافحة الابتزاز ، و انما يوجد وحدة تسمى ، وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ، و هي المسؤولة عن اتخاذ كافة الاجراءات ، في كافة انواع القضايا الإلكترونية.

حيث يمكن الابلاغ عن الابتزاز في البحرين ، من خلال تلك الجهة ، وهي التي يحق لها في معالجة القضية ، حسب الأصول و القانون .

لهذا في حال تعرضت الى الابتزاز من البحرين ، فإن افضل الحلول هي ، التوجه الى قسم مكافحة الجريمة ، و تقديم شكوى فورية ، مرفق معها ، كافة التفاصيل و المجريات .

حيث ستم التعامل معها ، كأي قضية ، او شكوى قانونية ، الا انها ستحظى بإهتمام و رعاية ، كونها من الجرائم التي تحتاج الى تدخل سريع في الكثير من الأحيان .

لهذا فإن وحدة الجرائم ، ستتخذ كافة الاجراءات ، التي من شأنها أن تضمن لك عدم التعرض الى الأذى ، او على الأقل الحد من الضرر ، و عمل الاجراءات اللازمة ، لحل الأزمة في أسرع وقت ممكن .

شرطة الابتزاز في البحرين و طريقة المساعدة

ان الشرطة في البحرين ، هو جهاز حكومي مدرب و قادر على التعامل مع كافة الأحداث ، و خصوصا أن الجرائم الالكترونية حديثة ، لهذا أفرزت الشرطة لها وحدات ، تستطيع المساعدة و معالجة القضايا .

كما ان الجهات داخل الشرطة ، تكون مدربة على استقبال الحالة ، و تكييفها ، و تقديم النصائح الفورية و الإرشادات ، و التعامل مع كل حالة بالسرعة القصوى .

كما أن الشرطة تستقبل الشكاوي ، و تعمل بسرية كاملة ، اي ان جميع البيانات لا يمكن لأي شخص أن يعلم بها غير المشتكي ، ضمانا للخصوصية الكاملة في قضية الابتزاز .

و كون الشرطة البحرينية ، هي جهاز حكومي فأنها تقديم كامل الخدمات المتعلقة في الحماية من الابتزاز في البحرين ، بشكل مجاني ، اي لا تحصل على رسوم مقابل الخدمات إطلاقا .

كما تعد الشرطة وسيلة للأمان ، و كونها جهة موثوقة ، و حريصة على أمن و مصلحة المواطن البحريني ، لهذا تعد قضايا الابتزاز ، من القضايا الحساسة التي تستدعي التدخل الحكومي غالبا .

الابلاغ عن ابتزاز من خارج البحرين

اذا كنت مواطن بحريني ، و كنت تتعرض الى الابتزاز من خارج البحرين ، فأن أفضل الحلول ، هو التواصل مع السفارة التي يتبع لها المجرم .

حيث بمجرد حصولك على معلومات و بيانات المجرم ، يمكن لك التصرف بحكمة و ضمن ألية رائعة ، يمكن ان تقدم شكوى الى السفارة التي ينتمي لها المجرم .

فلو كان مجرم الابتزاز من تركيا ، يمكنك التواصل مع السفارة التركية في البحرين و تقديم بلاغ أنك تعرضت الى ابتزاز من شخص موجود في تركيا .

و هذا من شانه أن يساعد بشكل كبير في علاج الأزمة ، و خصوصا ان الغالبية العظمى من المجرمين ، بمجرد إدراكهم ان هناك تدخل حكومي ، تراهم ينسحبون على الفور .

و يمكن بعد جمع البيانات الكافية عن المجرم ، و كانت إمكانياتك تسمع بالسفر ، فيمكنك التوجه الى دولة المجرم و تقديم بلاغ عليه لدى الأجهزة الحكومية .

حيث أن مكافحة الابتزاز ، هي شأن حكومي ، و أن اغلب الجهات الحكومية في العالم ، تكافح هذا النوع من الجريمة ، كونه يلعب في العامل النفسي .

لكن في حال كانت امكانياتك لا تسمح بالسفر ، فالخيار المتاح هو الاتصال برقم السفارة التي يتبع لها المجرم .

رقم محامي قضايا ابتزاز من البحرين

ان محامين الابتزاز في البحرين ، لهم دوور كبير في معالجة معظم القضايا الالكترونية ، و لهم باع في التصرفات القانونية ، التي من شانها أن تزج المجرم خلف القضبان .

لهذا يعد التواصل مع محامي بحريني او مسألة ، في غاية الأهمية ، فكون المحامي ماكنة قانونية ، يمكن له ان يكيف الوقائع القانونية ، و أن يرفع الشكوى المناسبه .

حيث يعتبر التوجه الى محامي جرائم الالكتروني في البحرين ، هو خطوة في غاية الأهمية ، و له دور كبير ، في وضع حد الى تلك الجريمة ، من خلال رفع قضايا الابتزاز .

حيث يمكن للمحامي البحريني ، رفع قضية ابتزاز داخل البحرين ، او تقديم مساعدات قانونية ، حول قضايا الابتزاز من الخارج ، لهذا يعد المحامي عنصر مهم في علاج القضية .

كما أن المحامي ، له دور مهم في تقديم النصائح ، و اطلاع الضحية على القضايا السابقة ، و كيف تم حلها ، و ايضا التنسيق مع الجهات الحكومية ، في سبيل القاء القبض على المجرم .

و اذا كنت خارج البحرين و تتعرض الى ابتزاز من البحرين ، فيمكن بعد استنفاذ كافة طرق الابلاغ الحكومي في البحرين ، التواصل مع محامي لغاية رفع القضايا و الشكاوي الهامة .

كما يعد من اهم الأمور التي يقوم بها المحامي ، رفع قضايا التعويض عن الجانب النفسي و الأذى التي تعرض له الضحية من الابتزاز او التشهير .

حل قضايا الابتزاز في البحرين بشكل فوري

يوفر فريق الخدمة لدينا في محاماة نت ، فريق قانوني كامل ، يعمل على المساعدة في مجال الجرائم الالكترونية ، و له باع في التصرف داخل دولة البحرين .

حيث نمتلك عدد كبير من المحامين المتخصصين في قضايا الابتزاز في البحرين ، و قضايا الجرائم الالكترونية بشكل عام .

يضم فريقنا ، أمهر المحامين البحرينيين ، بالإضافة الى فريق تقني متميز قادر على حل المشاكل التقنية ، التي يعاني منها ضحية الابتزاز .

مثل حذف الصور و مقاطع الابتزاز ، و تقديم معلومات عن اجهزة المجرم ، او الأدوات التي يستخدمها ، لهذا نعد أمهر جهة قانونية و تقنية على الإطلاق في معالجة الابتزاز الالكتروني في البحرين .

كما أن فريقنا له ، ارشيف كامل في التعامل مع قضايا الابتزاز ، و خصوصا من المغرب و السعودية و غير ذلك من الدول , و لدينا المؤهلات و التراخيص اللازمة للقيام بهذه الأعمال القانونية .

اي ان فريق محاماة نت ، هو فريق مرخص بشكل رسمي ، و لديه كافة الامتيازات و المؤهلات للقيام في هذه المواضيع .

رقم فريق مكافحة الابتزاز لدى محاماة نت

رقم واتساب الابتزاز في البحرين الخاص بنا إضغط هنا