أفضل مكتب استشاري في القضايا التجارية بالمملكة العربية السعودية

من نحن
مكتـب يقدم خدمات شرعية وقانونية شاملة ويقدم من خلال مكتبه جميع الخدمات والمساعدات الشرعية والقانونية للأفراد والشركات ورجال الأعمال حتى يستطيعوا التغلب على التحديات والصعوبات التي تواجههم قانونياً وشرعياً بالمملكة العربية السعودية في كل القضايـا والنزاعات التي تُعرض عليه.

إن قوتنا القانونية والشرعية وإخلاصنا في الأعمال التي نقدمها بمباشرة صاحب المكتب شخصياً جعلنا نلمس من عملاء المكتب وأصحاب القضايا تقديم توصياتهم للشركات الأصدقاء والمعارف ومن يبحث عن الاستشارة باللجوء إلى مكتبنا. كما قدم مكتبنا خدماته للعديد من الشركات المحلية والأجنبيـة في المملكة العربية السعودية ليُلبي لهم إحتياجاتهم من الخدمات القانونية والشرعية الشاملة على نطاق المملكة العربية السعودية.
إن مكتبنا لديه من الخبرة والخبراء التي جعلته يتفهم ويعرف إحتياجات عملائه وأهداف أعمالهم ويتابع بإستمرار الأمور المستجدة التي تحدث على قوانيين الشركات المحلية والأجنبية لتقديم النصح والمشورة لعملائها حول التغييرات والتعديلات التي تطرا عليها والتي لها علاقة بأعمالهم.

خدمات المكتب
قـدم مكتـبنا الـرأي والمشـورة للأفراد في جميع أنواع القضايا كما يقدمها لرجـال الأعمال وللمؤسسات والشركات في كل الأمـور مـثل تأسيس الشركات ،وتعديل القرارت، وتمثيل الشركات أمام الجهات القضائية بكافة أنواعها من:محاكم عامة أو جزائية أو ديوان المظالم أو الهيئات العامـة واللجان القضائية جزائية أو ديوان المظالم أو الهيئات العامـة واللجان القضائية.

إن مكتبنا لديه من الخبرة والخبراء التي جعلته يتفهم ويعرف إحتياجات عملائه وأهداف أعمالهم ، ويتابع بإستمرار الأمور المستجدة التي تحدث على قوانيين الشركات المحلية والأجنبية لتقديم النصح والمشورة لعملائها حول التغييرات والتعديلات التي تطرا عليها والتي لها علاقة بأعمالهم.

الجهات القضائية
مكتبنا له الخبرة والمهارة في الترافع أمام الجهات القضائية بجميع أنواعها كما أنه يقدم حلوله للمنازعات سواء أكان بالتقاضي أمام الجهات القضائية أم الصلح.

العقود التجارية
إن مكتبنا تتوفر فيه الخبرة النظرية والعملية, الشرعية منها والقانونية في كتابة العقود التجارية كعقود بيع الاراضي وعقود الاستثمارات العقارية طويلة الأجل وقصيرة الأجل بشتى انواعها، وتنظيم عقود الايجار ومتابعة عقود الايجارات وكتابة عقود الشركات بمختلف أنواعها وإثبات عقود المبايعات وغيرهم من العقود التجارية

الخدمات العمالية
إن مكتبنا تتوفر فيه الخبرة الممزوجة بالقوة العلمية والعملية في الترافع أمام اللجان الإبتدائية والعليا وتقديم الاستشارات القانونية لعملائه في التطورات والتعديلات التي تطرأ على نظام العمل والعمال.

كما له الخبرة في كتابة العقود العمالية وغيرها من الخدمات التي اختص بها موظفين القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية

للتواصل:

[email protected]
966148383382+
aopaied

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *