نبذه عن المكتب :

يضم المكتب مجموعة من المستشاريين و المحامين المرخصين يتولون متابعة القضايا و الترافع في الدعاوى امام جميع محاكم الدولة ، وفي جميع المسائل القانونية وتشمل على سبيل المثال لا الحصر :

القانون المدني ، القانون الجنائي ، القانون التجاري ، قانون الشركات ، قانون المنازعات الايجارية والعقارية ، قانون العمل وكذلك صياغة جميع انواع العقود .

شعارنا :
الاهتمام ببناء الثقة والتواصل مع موكلينا و معالجة جميع الامور وبالتفاصيل لمصلحة ولفائدة موكلينا.

رؤيتنا :
ثقه و أمانة وتواصل وإنجاز رفيع المستوى .

رسالتنا :
الارتقاء بمهنة المحاماة من خلال المبادئ العليا والأخلاقيات الرفيعة للمهنة وتوعية المجتمع بأهميتها لضمان حقوقهم التي كفلها لهم القانون من خلال تقديم الخدمات والأعمال القانونية المتميزة وفقاً لأفضل المعايير مع ضمان سرعته الإنجاز القائمة على حفظ وتحقيق مصالح العملاء .

2. تقديم خدمة قانونية عالية المستوى وذلك بالاستعانة بافضل المهارات والكفاءات الفردية ضمن فريق عمل متميز محترف لتقديم الخدمات القانونية للعملاء لدى كافة الجهات والأطراف ذات الاختصاص قضائية كانت أم شبه قضائية وكذلك امام الجهات الإدارية والدوائر الحكومية بما يخدم مصلحة العملاء في إطار من المبادئ العليا والأخلاقيات الرفيعة لمهنة المحاماة.

كلمة المدير العام :
– يوجد من مكاتب المحاماة من تسعى إلى كسب مادي سريع وأكبر عدد من الموكلين مهما كانت الوسائل ، ومكتبنا مع خبرة المحامين والمستشاريين القانونيين العاملين فيه ، همه الأكبر والأساسي هو تحقيق أفضل النـتائج لموكلينا وذلك بالالتزام بالأخـــلاق المهنية وأعرافها وتقاليدها وفق القانون المنظم لمهنة المحاماة والقوانين الاخرى السارية بالدولة .
– وذلك بتطوير المعلومات القانونية لمواكبـــة المتغيرات والمستجدات الطارئة التي لها علاقة بالقانون والاقتصاد وتمثيل الشركات والمؤسسات أمام المحاكم في المنازعات والقضايا التي تشمل مباشرة الدعاوى والمرافعـات أمام المحاكم وهيىآت التحكيم وجميع الهيآت والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية .
– وإعطاء الأهمية لقضايا الموكلين لكسبها عبر الطرق والحلول القانونية المناسبة للأطراف لتسويتها بصفة عادلة اوعن طريق لجان التوفيق والمصالحة وغيرها من اللجان القانونية ، وذلك عبر تقريب وجهات النظر بين طرفي النزاع ولما فيه مصلحة موكلينا ، لذلك كان شعار رؤيتنا ثقه و أمانة وتواصل وإنجاز رفيع المستوى .

للتواصل:

00971-3-7376611
[email protected]

تكلم هذا المقال عن : أشهر مكتب محاماة في متابعة القضايا و الترافع في الدعاوى امام جميع محاكم الدولة – دبي