خبر عـــــــــــــــــــــاجل : حاتم شاهين سيقدم استقالته رسميا من مجلس النقابة خلال ساعات

ورد معلومات من مصادر رفيعة المستوى أن المحامي البارز حاتم شاهين نائب نقيب المحامين الفلسطينيين سيقدم استقالته خلال ساعات من الان و سنورد لكم أي جديد خلال الساعات القادمة , في حين لم توضح تلك المصادر سبب هذه الخطوة من الأستاذ حاتم شاهين .

و يذكر أن الأستاذ حاتم شاهين يحتل مركز هام في نقابة المحامين الفلسطينيين و ايضا يتمتع بشعبية كبيرة بين أوساط المحامين .

كلمة الأستاذ حاتم شاهين عبر صفحته الرسمية على فيسبوك

زميلات … الزملاء الكرام
تحية الحق والعروبة ،،،،
تحية الحق الذي هان عندما هنا، تحية الحق الذي اصبح من يدافع عنه طريد ومن ينتهكه ذو رأي سديد ، تحية الحق الذي أصبحت المطالبة به بخوف وعلى استحياء والباطل جهارا نهارا مدعاة فخر.
اقسم بمن رفع السماء بلا عمد ، انني حرصت على مدار سنوات مضت ان تتبوء نقابتكم مكانها الطبيعي في طليعة مؤسسات هذا البلد حامية للحق والعدل وقلعة للحريات، اما وان تصبح مطية بلا قيمة وانا لا املك نجاتها فإنني والحالة هذه أرد الأمانة التي شرفتني ورفعت من قدري إليكم طالبا من كل من يرى انني قصرت في يوم من الأيام التماس المعذرة لي .
مع احترامي ومحبتي لكم جميعا زميلاتي زملائي

هذا و قد تقدم كل من الأستاذ سليمان ياسين و الأستاذ غسان مساد بالإستقالة رسميا من مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين , و أعلن كلاهما من خلال الصفة الرسمية عبر فيسبوك .

و في ذات السياق أعلن مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين اليوم عن تعليق كافة الأعمال الإحتجاجية امام الدوائر و الأجهزة الرسمية , و أمام كافة النيابات , و هذا يفتح باب التساؤل اذا ما كان سبب تلك الإستقالات بسبب الإعلان الأخير عن وقف الإحتجاجات و الإجراءات التصعيدية .

تكلم هذا المقال عن : نائب نقيب المحامين حاتم شاهين سيقدم استقالته رسميا خلال ساعات