منتدى القانون العماني الموقع الرئيسي

مقال حول: منتدى القانون العماني الموقع الرئيسي

منتدى القانون العماني | Oman Law Forum

للأسف صدمنا خبر توقف منتدى القانون العماني هذا المنتدى الرائع المليء بالمحتوى القانوني و الذي كان مصدر هام لموقع محاماة نت في المعلومة و لم يفصح فريق الموقع عن السبب الرئيسي لتوقف الموقع , و يذكر أن الموقع قد تعرض الى الإتلاف من قبل فئة خارجة عن القانون , و تعرض الى اختراق لنظم المعلومات الخاصة بالموقع , و قام المخربون بعرض شاشة سوداء تفيد عن اختراق الموقع  .

و حسب موقع أرشيف العالمي  منتدى القانون العماني من المواقع القديمة جدا  و التي انطلقت في سنة 2009  , و كان يضم الموقع منتدى للمعلومات القانونية , الا انه في سنة 2017 و بعد انتهاء فترة حجز الدومين , لم يجدد فريق الموقع ذلك الحجر لأسباب غير معلومة و قام موقع enmo بحجز الموقع و اتاحته للبيع بأسعار مرتفعة , و نشير أن منتدى القانون العماني ليس الموقع الأول الذي توقف دون أسباب , بل توقف ايضا موقع اخر عن العمل ” منتدى دار العدالة و القانون العربية , و لم يذكر فريق الموقع سبب التوقف المفاجئ الذي تعتبره محاماة نت ضربة في الصميم القانوني .

يمكنكم الإستفادة من موقع محاماة نت دوما ,, و نرحب بكم في كتابة محاماة نت عبر محركات البحث دوما و الدخول الى النظام القانوني الخاص بنا و الذي يضم الاف المعلومات القانونية الحصرية .

شارك المقالة

2 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات لما يتمتع بة فريق المؤسسة من خبرة كبيرة فى مجال الشركات والمنازعات المتعلقة بها وذلك من خلال تعاقد الشركات مع المؤسسة لتقديم الدعم القانونى للشركات بدايتا من تأسيس شركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال – التعامل مع مكاتب التأمينات – التعامل مع مكتب العمل والمنازعات المتعلقة بة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة – بلاضافة لقيامها بالعمل الرئيسى الخاص بها من خلال تمثيل الشركات أمام كافة المحاكم وجهات التحقيق فى كافة أنحاء الجمهورية …. فبتعاقد الشركة مع المؤسسة يكون قد ضمن عدم قيامة بأى تعامل أو أجراء غير قانونى أو مخالف لة وبذلك التعاقد لا يكون فى حاجة سواء لمحامى أو لأدارة شئون قانونية للقيام باعمالة القانونية الخاصة بة .
    – متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – زواج الاجانب – قضايا الاسرة

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    http://www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .

  2. الدار العربية للتنمية الإدارية
    تدعوكم للمشاركة في شهادة:
    الصياغة القانونية وترجمة العقود
    legal terms and contract translation
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد: القاهرة -جمهوريه مصر العربية موعد الانعقاد: من 10 الى 19 نوفمبر 2019 م

    بهدف تعريف المشاركين بالأصول القانونية والفنية لترجمة العقود من وإلى اللغة الإنجليزية والمشكلات العملية ذات الصلة؛ وتعزيز القدرات والمهارات اللازمة للتعرف على الثغرات فيها وكيفية سدها؛ وإكسابهم القدرة على قراءتها وتحليلها وفهمها.
    المستهدفين: المترجمون والمختصون بالعقود وأعضاء إدارات الشؤون القانونية والمالية والموارد البشرية والعقود والمشتريات، والقضاة والمستشارون القانونيون، والمحامون، والمحققون والمفتشون، والمحكمون.
    بهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الشهاده
    وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب
    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    هـاتف:0020237800583 – 0020237800693
    فاكس:0020235866323 – 0020237800573
    البريدالإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.