مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية – شركة ابتزاز إلكتروني او محامي متخصص في قضايا الابتزاز في السعودية و توفير رقم للابتزاز مباشرة او ارقام تقديم بلاغات الابتزاز – جميع هذا العنوان متوفرة في نظام خدمات محاماة نت الدولي

الابتزاز الالكتروني ظاهرة منتشرة جدا في المجتمع السعودي  , بسبب الاستخدام الخاطئ لوسائل التكنولوجيا لهذا , سعينا في الفترة الاخيرة من منصة محاماة نت الى توفير كافة وسائل الدعم و تقنية المعلومات لضحايا الابتزاز .

اننا نسعى الى ايجاد بيئة امنة يمكن من خلالها توفير اجواء الهدوء و الأمان لضحايا الابتزاز لهذا نسعى في الفترات الاخيرة الى تقديم كافة معلومات الدعم القانوني و التقني و النفسي لعلاج جريمة الابتزاز الالكتروني .

خبرات قضيا الابتزاز – ان قضايا الابتزاز الالكتروني , تحتاج الى تمرس  و هذا الشيء متوفر في نظام الخدمة التابع لنا حيث نوفر كافة اساليب المطورة و ايجاد حلول فورية سواء كان موضوع الابتزاز داخل المملكة او من خارجها .

فما يميز نظامنا انه يرتبط مع مئات المكاتب للمحاماة الدولية , و القادرة على التصرف بشكل فوري في جرائم التهديد و الابتزاز عبر الانترنت , و لا مشكلة في حال كان الضحية من دولة و المجرم في دولة أخرى , فنفوذ محاماة نت قادر على الوصول الى اي مجرم حول العالم .

تعد محاماة نت نظام قانوني اقرب الى شركة , و متخصصة في تقديم كافة الاستشارات القانونية , و تقدم خدمات معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ايضا بالإضافة الى توفير نظام و ارقام اتصال مباشر بالاضافة الى ارقامنا المنتشرة عبر واتساب .

نسعى الى توفير الراحة الكاملة لجميع مستخدمي محاماة نت , و يعتمد نظامنا على الفصل في المواضيع , لهذا ستجد محامين متخصصين في كل جانب من جوانل القانون , لهذا يمكن لك بكل تأكيد الوصول الى محامي قضايا ابتزاز او عدة محامين داخل النظام لدينا .

لماذا نوفر خدمة مكافحة الابتزاز في المملكة العربية السعودية ؟

الخدمات و النظام في المملكة العربية السعودية لا يسمح بإنشاء شركات خاصة في هذا المجال, و يمنع بشكل كامل اي شركة او اي محامي من الوصول و معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ضمن الية موسعة و انما تقتصر فقط على منحه صلاحيات لرفع القضايا امام المحاكم .

لهذا تعد اي شركة او منصة او مؤسسة متخصصة في الابتزاز الالكتروني غير حكومية  في السعودية هي شركة مشبوهة و تلتف على القانون , او انها شركة نصب و احتيال .

لهذا يعتمد نظامنا على قوانين دولية خارجية , و تسمح تراخيصنا بالتواصل مع اي جهات دولية  و عالمية للسيطرة على قضايا و جرائم الابتزاز الالكتروني سواء في دولة عربية او غيرها من دول العالم .

نقدم حلول قانونية فورية بالإضافة الى حلول قانونية , و ايضا حلول متعلقة في التوجيه و الارشاد الفوري لضحايا الابتزاز و تحليل القضايا و اتخاذ اجراءات مناسبة .

يمكن  رقم الاتصال عبر نظامنا المخصص في مكافحة الابتزاز الاكتروني 

كما نشير ان المملكة العربية السعودية , تحتوي على الكثير الجهات الحكومية التي يمكن الابلاغ لديها , مثل هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و ايضا من خلال النيابة العامة او من خلال تطبيق كلنا أمن او من خلال موقع وزارة الداخلية خدمة ابشر .

و اذا كنت داخل السعودية ننصح بالتواصل مع هؤلاء حصريا و عدم تعريض خصوصيتك للخطر بالتواصل مع جهات اخرى مشبوهه او شركات تلتف على القانون .

اذا كان مجرم الابتزاز الالكتروني من خارج السعودية او من جهة غير معروفة يمكن التواصل مع فريق الخدمة لدينا لتحديد اليات الوصول و العمل مع هذا النوع من القضايا حيث يتواجد لدى محاماة نت مختبر جنائي لتحليل كافة وقائع الجريمة و و تحديد المعالم و اظهار الالغاء و الأمور المخفية .

السرية : يمتاز نظام العمل لدينا في التعامل بسرية كاملة و عدم تعريض خصوصية الافراد للكشف او المتاجرة او المسائلة و نسعى الى ان تكون خدماتنا اكثر تطورا و خصوصا في الفترات القادمة .

ان الية العمل لدينا تدار بشكل سري و معقد و قد لا تستطيع نفسك الوصول الى اي بيانات او معلومات عن موضوعك اذا لم تكن تمتلك اكواد المتابعة المرتبطة في نظام الخدمة لدينا . لهذا نحن نضمن لك سرية و امان تصل الى 100% .

فريق الخدمة في محاماة نت 

يمكن ان يستقبل فريق الخدمة كافة التفاصيل و احالتها الى فريق المستشارين لدراستها, و تخضع المعلومات الى خصوصية شديدة , و بعد ذلك سيقوم فريق العمل بالتواصل الفوري مع ضحية الابتزاز و اطلاعه على كافة التفاصيل و الاليات و الحلول المطروحة .

نسعى الى راحتكم بشكل كامل . و ندعوكم الى التواصل معنا عبر ارقامنا على واتساب او من خلال قنوات التواصل الموضوعة داخل الموضع او من خلال صفحاتنا و شبكاتنا الاجتماعية و الشبكة المرتبطة .

خمس نصائح هامة يجب على ضحية الابتزاز القيام بها بشكل فوري

  • الغاء تنشيط كافة التواصل الاجتماعي و ابقاء وسيلة تواصل واحدة مع المجرم
  • التواصل مع المجرم بشكل حذر و عدم ارسال المال او الرضوخ له
  • عدم اعطاء المجرم اي معلومات او جهات اتصال هو لا يعرفها  و مماطلته قدر المستطاع
  • الاحتفاظ في كافة بيانات المجرم و ارقامه و حساباته 
  • التواصل معنا بشكل فوري لغاية تلقي المساعدة الفورية

المدن التي نقدم فيها خدمة مكافحة الابتزاز في السعودية : الرياض , مكة , المدينة المنورة , بريدة , تبوك , الدمام ,  الاحساء , القطيف , خميس مشيط , الطائف , نجران  ,  حفر الباطن , الجبيل , ضباء الخرج , الثقبة , ينبع البحر , الخبر , عرعر , الحوية , عنيزة , سكاكا , جيزان , القريات , الظهران , الباحة  ,الزلفي , الرس , وادي الدواسر , بيشه , سيهات , شروره , بحره , تاروت , الدوادمي , صبياء , بيش  ,أحد رفيدة , الفريش  , بارق  , الحوطة , الأفلاج

خدماتنا المتعلقة في مكافحة الابتزاز الالكتروني 

  • خدمات مكافحة الابتزاز الالكتروني القانونية : و هي تشمل رفع كافة انواع القضايا على المجرمين في اي دولة كانو و اتخاذ كافة التحركات القانونية الفورية , تشمل ملاحقة المجرمين جزائيا و الملاحقة عن الاثار النفسية التي تسببت للضحية .
  • كما تشمل منع المجرمين من السفر الدولي , و وضع اشارات على المعابر و الجسور  على اسمائهم و ايضا , وضع حظر عليهم لدى بنوك تحويل الأموال الدولية و الكثير من الأمور القانونية الاخرى التي يقوم بها نظام الخدمة التابع لنا .
  • خدمات مكافحة الابتزاز الالكتروني التقنية : يشمل في تقديم كافة الحلول التقنية الفورية , و حجب المقاطع و الصور المنتشرة و اعطاء اشارات و تحذيرات للدوائر القانونية في منصات التواصل الاجتماعي .
  • و ايضا محاولة رصد حسابات المجرمين و قفلها او السيطرة عليها (ضمن الية تقنية قانونية) و الكثير من الاجراءات التقنية و التحليلية الاخرى 
  • خدمات ارشادية في مكافحة الابتزاز : و هي تشمل الخدمات المتعلقة في ارشاد ضحية الابتزاز الالكتروني و توجيهه و التواصل الفوري معه في حال وجود اي تصعيد او اي مشاكل , و محاولة تقديم افضل انواع الحلول  المباشرة .
  • الخدمات النفسية في مكافحة الابتزاز  : و هي خدمة تسمح لضحية الابتزاز ان يستعيد توازنه و من خلال تقديم معلومات و اليات من خلال افضل المختصين و محللي السلوك , اضافة الى نخبة من الأطباء و المعالجين النفسيين .

محامين سعوديين – قضايا الابتزاز مجانا

لدينا فريق من المحامين السعوديين المتبرعين لحل الكثير من قضايا الابتزاز الالكتروني بشكل مجاني و دون اي مقابل و ذلك لما فيه من خير للجميع و اصلاح للمجتمع و تنظيفه من المجرمين و الفئات الضالة منه .

 و ايضا حرصا على عدم وقوع الاشخاص كفرائس للجهات الاستغلالية , او شركات النصب و الاحتيال التي تطلب مقابل ,, لقاء خدمة توفرها الحكومة اساسا بشكل مجاني , ندعوكم الى التواصل معنا مع خلال وسائل التواصل المعروضة للجميع .

وسوم : قضايا ابتزاز في السعودية , رقم محامي ابتزاز , رقم هيئة الابتزاز , محامين ابتزاز في السعودية , رفع قضايا الابتزاز , حذف صور الابتزاز , ابتزاز المغرب , ابتزاز ايمو , ابتزاز لاين , ابتزاز شيخ روحاني , ابتزاز تركيا , ابتزاز الشباب , ابتزاز الفتيات , ابتزاز البنات , جرائم الابتزاز , الجرائم المعلوماتية في السعودية , مكافحة الابتزاز الالكتروني , هاكر ابتزاز , شركات سعودية ابتزاز , محامي قضايا ابتزاز , محامي جرائم الكترونية ,معالجة الابتزاز , محاربة الابتزاز ,ابتزاز سناب , ابتزاز فيسبوك , ابتزاز تويتر , ابتزاز انستجرام .

يعد متابعة قضايا الابتزاز من الأمور المهمة و التي تحتاج الى فريق متخصص و لا تحتاج الى جهات تعوث فسادا في الارض لهذا تعتبر من القضايا الحساسة و التي يفترض ان تقدم الخدمات فيها على اتم وجه و عدم اهمال الضحية .

يفترض ايضا من جميع ضحايا الابتزاز الالكتروني التصرف بحكمة و عدم التسرع في اتخاذ القرارات فالكثير من قضايا الابتزاز الالكتروني تم حلها بسبب الاستخدام الحكيم و التصرف الصائب .

التوتر في التواصل مع المجرم او دفع اموال له قد يفتح شهيته لهذا يفترض تكون المنطقية هي الشيء المسيطر و عدم الرضوخ للمجرم اطلاقا , لان ذلك سيبب الكثير من المتاعب و تجدد الطلبات الجرمية من المجرم .

مكافحة الابتزاز في السعودية , الجهات الحكومية (الشرطة , النيابة العامة , كلنا امن , هيئة الأمر بالمعروف و النهاي عن المنكر , تلعب دور هام ايضا في السيطرة على الجريمة و تقديم النصائح و الارشادات بشكل فوري .

و ايضا تستخدم تدخلات تقنية اضافة الى ان لها صلاحيات و نفوذ كبير في القبض على المجرمين و احالتهم الى المحاكمات العادلة , و ايضا مساعدة الفتيات و تقديم حلول و ندوات توعوية حول جرائم الابتزاز و كيفية التعامل معها و عدم الوقوع فيها .