تأسست فى عام 2014 بفكر، وإشراف المستشارين:

المستشار/ هانى حمودة ( رئيس محكمة إستئناف القاهرة السابق)
مؤسسة حمودة للمحاماه والإستشارات القانونية تقدم خدمات قانونية متكاملة، حيث أُسست علي نمط الشراكة الحديثة لوجود الخبرات فى شتى مجالات القانون المدنى والجنائى. تضم المؤسسة نخبة من المحامين على أعلي درجات المهارة والكفاءة والدراية التامة وذلك لتقديم الأستشارات اللازمة والمتعلقة بكافة مجالات القانون المتعددة.

تتميز المؤسسة بتقديم الخدمات القانونية على أعلي مستوى من التطور والجدية والدقة، فلديها بالخبرات المتخصصة في الأستشارات الخاصة بقوانين القطاع العام والخاص والمنظمات الدولية وفى المسائل المتعلقة بالقانون الإدارى، قانون التحكيم، القانون المدنى، التجارى، العقود، وقوانين الشركات وقوانين سوق المال، وقانون العمل، قانون الملكية الفكرية، والقانون الجنائى، وقانون الضرائب , الطيران، عمليات البنوك، الأوراق المالية وتأسيس الشركات، الطاقة، السياحةالفنادق، المعاملات التجارية الدولية، الأستثمارات الأجنبية.

خدمات مؤسسة حمودة للمحاماه

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

فض المنازعات والتحكيم

يقدم المكتب خدمة فريدة متنوعه فيما يتعلق بالتحكيم ، ويتولى المكتب قضايا التحكيم وفق مجموعة من القواعد التحكيمية بما في ذلك قواعد المراكز التاليه: AAA ،, CRCICA ،, CAS ،, ICC ،, ICSID.

الوساطة وتسوية المنازعات ودياً

للمؤسسة الريادة في هذا المجال كونه ولد حديثاً، فالوسائل المعترف بها دولياً لتسوية المنازعات ودياً، تعطي أهمية خاصة في مجال تقديم الوساطة ، حيث يمثل المحامون العملاء في الوساطة من خلال تسوية المنازعات ودياً سواء مع الحكومية أو من خلال مراكزالوساطة غيرالحكومية. و يتم ذلك من خلال فريقها ذو المهارات والخبرات المتميزة في التفاوض لحل الخلافات وتسوية المنازاعات نيابة عن العملاء ،فوجود مثل هذه المهارات في التعرف علي طبيعة المشاكل و إيجاد الطرق غير التقليدية لحلها يضمن تسوية أي نزاع مع الحفاظ في الوقت نفسه على مصالح العملاء. الشركاء والمحامون المتخصصون يعملوا بمثابة وسطاء في تقديم خدمات الوساطة، فعندما نعمل كوسطاء فإننا نهدف لتقريب وجهات النظر المتباينه لأطرف النزاع، و نحاول الوصول -بعد بحث الوقائع والظروف – لحل مرضي لجميع الأطراف المتنازعة.

التجارة، وتمويل الشركات

نفخر بوجود فريق من المحامين على دراية واسعة النطاق،في المسائل التجارية وتأسيس الشركات والتمويل وذلك بهدف توفيرالخدمات اللازمة لمساعدة العملاء ليس فقط للوصول ألي منظومة متكاملة من الأعمال ولكن أيضا لتعزيز قدرات العملاء وتنميتها. المؤسسة علي إتصال مباشر بأعرق وأكبرالمنظمات المصرية والدولية في المسائل التجارية والشركات والتمويل، ولقد قدمنا بنجاح الى العملاء العديد من الإستشارات التى ساهمت بشكل فعال فيما ساعدتهم على إتمام العديد من الصفقات المحلية والدولية الكبرى. محاموا المؤسسة يقدموا الإستشارات الى الشركات المختلفة بناء علي اتفاقيات طويلة الأجل في الوكالة التجارية وإدارة الفنادق، وعمليات الدمج والإحلال والاستعانة بمصادر خارجية للتمويل ، بالإضافة إلى ذلك نقدم الأستشارات الى عدد من البنوك فيما يتعلق بالأوراق المالية والقضايا ذات الصلة.

الملكية الفكرية

نقدم الأستشارات لتغطية كافة جوانب الملكية الفكرية بما في ذلك تسجيل العلامات التجارية والنماذج الصناعية وحق وقال مؤلف وبراءات الاختراع وترخيص العلامة التجارية والتقاضي فيما يتعلق بالتعديل على حقوق الملكية الفكرية.

قانون العمل

المؤسسة لديها فريق رائد من المحامين لتقديم المشورة الى أرباب الأعمال الوطنية والدولية تغطي جميع جوانب قانون العمل.

الدعاوى القضائية

من خلال فريق ذات كفاءة عاليةيشمل قضاة ومستشارون سابقون، و محامون أكفاء تتولى المؤسسة مباشرة جميع أنواع الدعاوى القضائية وتوفيرالخدمة الشاملة فيما يتعلق بإجراءات التقاضي ، ويشمل ذلك الدعاوى القضائية المتعلقة بتنفيذ القرارات الصادرة من لجان التحكيم، ومطالبات شركات التمويل التجاري، و دعاوى القانون المدنى و فروعه المختلفة. فقبل التعامل مع أي دعوى قضائية، يعكف فريق من المحامين علي البحث و الدراسة لتوفير تقييم شفاف وعادل للمسائل التى تهم العملاء.

قسم القانون الجنائى

نظراً للخبره الكبيره للمؤسيسين فى الأشتغال العملى بالقانون الجنائى عبر سنوات خبراتهم الوظيفية فأن المؤسسة تفتخر بأن تقدم لعملائها تلك الخبره العريضة لضمان تحقيق اعلى نتائج مرجوه فيما يتعلق بالتحقيقات التى تجريها النيابة العامة او فى المرافعة أمام المحاكم الجنائية المختصة بكافة درجاتها.

التفاوض و التمثيل

تتفاوض المؤسسة و تمثل عملائها قبل كافة الجهات و الهيئات الحكومية و غير الحكومية ، السيادية وغيرالسيادية.

قانون الرياضة

ملئ الفجوة في المجال القانونى المصري و في الشرق الأوسط، تقدم المؤسسة المشورة والخبرة في جميع المسائل القانونية المتعلقة بالرياضية، ومن خلال صفوة من المحامين في مؤسسة حمودة للمحاماة التى تمتلك القدر الكافى من المعرفة بالقوانين الرياضية. ففريق العمل لديه المهارة بشكل استثنائي فى المعرفة بالقوانين الرياضة والمسائل الرياضية المختلفة، مع وجود خبرة خاصة في المسائل المتعلقة بكرة القدم بما في ذلك مجال إتفاقات نقل اللاعبين و بيعهم و المشاكل المتعلقة بها، ويتولي المحامون المسائل التنظيمية فضلا عن المسائل التعاقدية في مجال الرياضة. وتمثل المؤسسة العملاء قبل الكيانات الرياضية بما فى ذلك، محكمة التحكيم الرياضية في لوزان.

الضرائب

نحن نقدم لعملائناالمشورة فيما يتعلق بالضرائب من خلال الخبراء في مجال الضرائب ، و المحاسبة ،ونشكل فريق من الأستشاريون في الضرائب للتأكد من تقديم أفضل أستشارة للعميل.

اللغات

المحامون في مؤسستنا محترفون مهنيا في اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

إتصل بنا
العنوان: 16 شارع النزهة, مدينة نصر, القاهرة, مصر
المكتب: 02-24196323 – 02-24196327 200
الموبايل: 01005004549 – 01003000414 200

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : محامي مصري مختص في القانون الجنائى والضرائب