نصار للمحاماة

يعتبر مكتب نصار انتجريتي آند لو من المكاتب الرائدة في مجال الخدمات والإستشارات القانونية في مدينة رام الله – فلسطين، تم تأسيسه من قبل المحامي رائد نصار الذي يعمل في مهنة المحاماة والإستشارات القانونية منذ مدة تزيد عن العشر سنوات. يقدم المكتب مجموعة من الخدمات القانونية المتخصصة في مجال الدفاع والمرافعة أمام المحاكم الفلسطينية والأردنية في القضايا المدنية والجزائية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات القانونية والإستشارية وصياغة العقود في مختلف المجالات ومنها المعاملات التجارية، المعاملات المصرفية البنكية والمالية، والمعاملات المصرفية الإسلامية، العقارات، التأمين، الشركات، الملكية الفكرية والأدبية، بالإضافة إلى القضايا ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

يعتبر مكتب نصار انتجريتي آند لو من المكاتب التي حققت نمواً ونجاحاً قياسياً في مجال تقديم الخدمات القانونية لعملائها، حيث يفتخر المكتب بإعتماده كمستشار قانوني للعديد من المؤسسات والشركات والأفراد من فلسطين والخارج، وكذلك بتعاقده مع عدد من مكاتب وشركات المحاماة في مختلف المدن الفلسطينية ومدن المملكة الأردنية الهاشمية. وبهذا فإن مكتب نصار انتجريتي آند لو يسعى دوماً لتوفير خدمات ذات جودة وكفاءة عالية من خلال عمل متواصل وإلتزام بقواعد الكفاءة المهنية والسرية والشفافية يضمن تزويد عملاءه بالحلول الملائمة في ظل بيئة قانونية متكاملة ومتلائمة مع التطورات الحاصلة في مختلف مجالات الحياة والمجتمع وبشكل يؤكد توفير الحماية القانونية للعملاء ومصالحهم.

إلتزامنا

ندرك جيداً أن تقديم الخدمات القانونية على مختلف أشكالها هي مسؤولية مستمرة تجاه عملائنا، ولهذا فإننا نعمل وبشكل مستمر على إيجاد الحلول المبتكرة والمنصفة وتطوير وإعادة تقييم إلتزامنا بالسلوك المهني وقواعد الشفافية والسرية والخصوصية على أعلى المستويات والذي يضمن الحفاظ والدفاع عن مصالح عملائنا وتوفير الحياة الآمنة لهم، مما يجعلهم أكثر طمأنينة وثقة.

منهجنا

نصار انتجريتي آند لو يعمل بشكل دائم على توفير أقصى درجات الرعاية والإهتمام بعملاءه، وذلك بضمان جودة الخدمات التي يقدمها من ناحيتين، الأولى ضمان الدراسة العميقة لقضايا وإستفسارات العملاء، والثانية تقديم الخدمات القانونية والإستشارية في الوقت المناسب. وهذا وبشكل واضح يكون لضمان حصول العملاء على نتائج مرضية تكون سبباً لتوفير الحماية القانونية ولتوفير أعلى درجات الدعم القانوني المطلوب، والذي من شأنه أيضاً تحقيق النجاح والتطور المستمر لنصار للمحاماة.

ولهذا، يقوم نصار انتجريتي آند لو بتقديم خدماته للعملاء أفراداً وشركات ومؤسسات بشكل عام على مرحلتين، الأولى تبدأ بتقييم الحالة أو القضية من الناحية القانونية لغايات قبولها بموجب إتفاق يتم إبرامه ما بين نصار للمحاماة والعميل مباشرة يتضمن حصول نصار انتجريتي آند لو على توكيل رسمي من قبل العميل لغايات متابعة القضية المطروحة وكذلك الطلب من العميل تزويد نصار انتجريتي آند لو بأية مستندات أخرى ذات علاقة بالقضية أو الإستفسار القانوني. أما المرحلة الثانية فتتضمن دراسة القضية ومراجعتها وتقييمها بشكل داخلي ومن ثم تقديم الإجابة القانونية النهائية للعميل بشكل كتابي على إستفساراته أو متابعة القضية الخاصة بالعميل أمام المحاكم في المواعيد المحددة بهذا الخصوص وحتى آخر مرحلة من مراحل التقاضي.

وضماناً لتقديم الدعم القانوني في الوقت المناسب وإبقاء العملاء على إطلاع بآخر المستجدات المتعلقة بإستفساراتهم وقضاياهم ، يعمل نصار انتجريتي آند لو بشكل مستمر على التواصل مع عملاءه من خلال البريد الإلكتروني ، إذ يوفر نصار انتجريتي آند لو بريد إلكتروني خاص للإتصال مع عملاءه على مدار الساعة وتزويدهم بالمعلومات التي تهمهم بشكل مستمر.

مجالات عمل المكتب

يقدم نصار انتجريتي آند لو خدمات الدفاع والمرافعة وتمثيل موكليه أمام كافة درجات المحاكم النظامية وتقديم الخدمات القانونية والإستشارية في مجالات، الشركات والمشاريع الإستثمارية والصناعية، البنوك والمعاملات المصرفية والمالية، المصارف الإسلامية، العقارات والتعاملات العقارية، المعاملات التجارية، تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، الملكية الفكرية والأدبية، الإعلام، والصحافة، المؤسسات غير الربحية ، التشريعات والقوانين، التأمين، الضرائب، القضايا الإدارية، وعلاقات العمل والعمال، وكذلك يعمل نصار انتجريتي آند لو في مجال صياغة العقود والإتفاقيات ومراجعتها، وإعداد ومراجعة مقترحات القوانين، بالإضافة إلى إعداد وصياغة التشريعات الداخلية للمؤسسات والشركات.

يعمل نصار انتجريتي آند لو على تقديم الخدمات القانونية والإستشارية المذكورة للشركات والأفراد والشراكات العائلية على حد سواء، حيث يشمل ذلك توفير المساعدة القانونية والمشورة القانونية في مجالات تسجيل الشركات ومتابعتها، تسجيل العلامات التجارية، الملكية الفردية والمشتركة، المشاريع على مختلف أنواعها، الإدارة، الحقوق والمسؤوليات. بالإضافة إلى أن نصار للمحاماة يقدم جميع الإرشادات القانونية بخصوص علاقة عملائه بالمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وفق أحدث التعديلات الحاصلة على القوانين والأنظمة والتعليمات والإجراءات المعتمدة لدى الجهات المختصة، والتي تشمل المسؤوليات الضريبية، التراخيص بمختلف أنواعها، والعضوية.

إتصل بنا

عنوان المكتب: فلسطين – الضفة الغربية
محافظة رام الله والبيرة – مدينة البيرة – البالوع – بجانب بلازا مول
فلسطين مول – الطابق الرابع.

Telefax: 00972 22 425 333

Office Cell Phone: 00972 592 688 666

Email: [email protected]

تكلم هذا المقال عن : محامي فلسطيني للإستشارات القانونية في الشركات والمشاريع الإستثمارية والصناعية والبنوك