مجموعة المحامي فهد المطيري القانونية

للتواصل
0554413324
جده, الرياض

تقدم المجموعة كافة الخدمات الشرعية والقانونية لعملائها من الوزارات والهيئات والمصالح والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والأفراد باحترافية ومهنية عاليتين، وتتم هذه الخدمات بواسطة نخبة من المحاميين المتخرجين من الجامعات المشهورة حول العالم معظمهم سبق لهم تدريس القانون في بعض الجامعات المعروفة لاكثر من ثلاثين عام مما يضفي على المجموعة البعد الدولي وتنوع الخبرات في جميع القوانيين في تلك البلدان.

تتنوع ما تقوم به المجموعة من خدمات قانونية ما بين تقديم الاستشارت الشرعية والقانونية واعداد وصياغة العقود بكافة انواعها و مباشرة القضايا بكافة أنواعها (جزائية – حقوقية – تجارية – ادارية – تأديبية -عمالية – أحوال شخصية –fبحري – جوي – دولي …..الخ ) وتنفيذ الاحكام وتحصيل الديوان وتصفية التركات وتصفية الشركات وتسوية اوضاعها الى التطوير والتدريب واعداد الدراسات القانونيه.

مجموعة المحامي فهد المطيري هو مكتب مرخص لمزاولة الخدمات القانونية بشتى المجالات القانونية في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبه الرئيسي الكائن في مكة المكرمة لما يزيد عن 15 سنة، حيث نقوم بخدمة وتمثيل الشركات والأفراد المحليين والأجانب .

حيث أننا حريصون على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة للتواصل مع العملاء الكرام ، ولإبلاغهم بالمستجدات في حينه وبشكل مستمر ، وذلك لمناقشة كافة التغيرات التي تحدث أثناء سير القضية وتأثيرها على النتائج المتوقعة ، كما نعرف بحلولنا الراقية والمفيدة سواء في الخدمات القانونية أو الاستشارية لكل من العملاء المحليين والإجانب لكي نحقق لهم الأهداف. يستند نجاحنا على تجاربنا وخبراتنا في التعامل مع المسائل القانونية ، كالتفاوض والتحكيم والتقاضي حيث ان هذه الخدمات وغيرها متاحة لعملائنا الكرام ، وذلك للرد على جميع الاستفسارات. ويتم تقديم خدمات ذات جودة عالية لتلبية مصالح العميل للمساعدة في بناء دولة قوية علاقة طويلة الأمد. وأولوياتنا وضمانتنا في تقديم الخدمات القانونية تتضمن الشرعية والجودة لحماية المصالح.

رؤيتنا وهدفنا الرئيسي هو تحقيق أهدافنا مع الالتزام بالقيم الأساسية ، وهي الشرف والنزاهة والحيادية والموضوعية والصدق والمصداقية. نحن نهدف إلى سيادة القانون وتحقيق العدالة وإظهار الحقيقة لتحقيق العدالة وبكل أمانة ومصداقية.

كما نسعى جاهدين للدفاع عن شرف مهنتنا من خلال اعتماد أعلى درجات المهنية والحرفية والمحافظة على أسرار العميل ، حـــيث أننا نتواصل ونتابع ونزود عملائنا الكرام بأحدث التطورات المتعلقة بالقضايا في حينه ، ونساعدهم في اختيار أفضل الخيارات المتاحة لدينا. لذلك ، جميع الخدمات التي تم ذكرها آنفاً تجعلنا الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الخدمات القانونية ذات المصداقية والشفافية.

العمل على صوت الحقيقة والتعامل مع جميع أنواع القضايا القانونية ، والتغلب على التحديات القانونية التي تواجه الأفراد والشركات في حياتهم العملية والشخصية ، وإلتزامنا بذلك يكون لإفادة العميل وإيصاله الى اعلى درجات الاستفادة من مهاراتنا وخبراتنا القانونية التي تتوافق مع حاجات عملائنا.

كما نسعى لتحقيق تطلعات ومصالح عملائنا الكرام ، ولتلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم القانونية نحن نقدم خدمات خاصة للارتقاء إلى مستوى أفضل لتحقيق رضا العملاء. خدماتنا عالية المستوى تساعدنا على تقديم الأفضل وتحقيق أهدافنا المتمثلة في جعلنا نموذجاً يحتذى به في تحقيق العدالة بنزاهة وإخلاص وشفافية . فخدماتنا المهنية في الغالب خدمات قانونية ذات جودة عالية ، وترتقي وتتوج برضى عملائنا الكرام.

إعداد وصياغة العقــــود
العقود المدنية
العقود التجارية
العقود الإدارية
التسجيل والتوثيق
تسجيل الشركات والعلامات التجارية
اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأسيس الشركات
إعداد لوائح تنظيم العمل الداخلي للشركات

مجموعة المحامي فهد المطيري القانونية
1تنفيذ الأحكام وتحصيل الديون
القيام بالإجراءات اللازمة لتنفيذ أحكام المحاكم الصادرة من الجهات القضائية داخل المملكة والأحكام الأجنبية وأحكام التحكيم الداخلية والأجنبية واستيفاء الحقوق رضاء وقضاء سواء كانت هذه الإجراءات داخل أو خارج المملكة وسواء اقتضى الأمر الحجز على ممتلكات المنفذ ضده أو اتخاذ التدابير الوقائية ضده ومنعه من السفر .

2-تحصيل ديون العملاء لدى الغير داخل وخارج المملكة رضاء وقضاء.
3- مباشرة القضايا
تتولى المجموعة مباشرة مختلف القضايا الحقوقية والجزائية و التجارية والمصرفية والمالية والإدارية والشرعية والعمالية والأحوال الشخصية ، بتمثيل الغير والترافع نيابة عنه في كافة مراحل القضية من مرحلة الاستدلال – مرورا بمرحلة التحقيق و وصولا إلى مرحلة المرافعة لدى المحاكم بكافة مستوياتها أو اللجان القضائية وجهات التحكيم الداخلية والخارجية بمختلف درجاتها واختصاصاتها وانتهاء بمرحلة التنفيذ بتقديم اللوائح والمذكراتوالمذكرات الجوابية والطعون في الأحكام وفق الأنظمة ذات الصلة بموضوع الدعوى لكل قضية حسب طبيعتها القانونية والشرعيةحتى يصدر حكماً قطعياً .

4-تعتبر مجموعتنا من أكثر مكاتب المحاماة خبرة في مجال القضايا الجزائية والحقوقية والأحوال الشخصية والقضايا المصرفية وقضايا الشركات والعلامات التجارية والملكية الفكرية والوكالات التجارية ومكافحة الغش التجاري وتصفية الشركات والتركات وقسمتها رضاء وقضاء، بما تمتلكه من كوادر متميزة .

5-خدمات التطوير والتدريب
تقدم مجموعتنا حاليا بخدمات التدريب لعديد من الجهات التي تطلبها عن طريق عمل دورات تدريبية خاصة وفق مواصفات عالية تستوعب كافة التخصصات مستعينا بأعلى الكفاءات من جميع أنحاء العالم.

تقدم مجموعتنا بتطوير أنظمة ولوائح وآليات عمل وعمل أدلة لذلك لعديد من الجهات الحكومية والخاصة داخل وخارج المملكة على أحدث أسلوب متبع في الدول المتقدمة.

إعادة هيكلة الشركات وتطوير أنظمتها الداخلية و توسيع نطاق عملها .

تزمع مجموعتنا خلال هذا العام إنشاء مراكز تدريب وتطوير في المملكة وخارجها ، حيث لديه عديد من الحقائب التدريبية المتنوعة .

بالمشاركة مع مكاتب استشارية قانونية وهندسية وطبية واقتصادية ومالية وإدارية وتنظيمية وغيرها في تقوم مجموعتنا بتقديم دراسات خاصة بتطوير الأعمال لتتوافق مع أحدث الأنظمة والأساليب المتبعة في الدول المتقدمة .

تصفية التركات
تتولى مجموعتنا عن طريق فرق العمل المتخصصة التي يشرف على أعمالها مجموعة من المحامين المهرة لتقييم عناصر التركات وتصفيتها وتنفيذ وصايا المورثين وشروط الواقفين وسداد مديونيات التركات وتحصيل حقوقها وقسمة أعيان التركة بين المستحقين بالغين كانوا أم قاصرين أم نساء وسواء كان ذلك رضاء أو قضاء ونقل ملكية الأنصبة المفرزة للمستحقين وسواء كان ذلك داخل المملكة أو خارجها .

ترتبط مجموعة المحامي فهد المطيري القانونية مع مجموعة كبيرة من مكاتب المحاماة المتخصصة والمشهود لها بالإتقان والمهارة والتفوق في جميع أنحاء العالم المشهورة بعقود شراكة ؛ كما تربطها علاقة تحالف وتعاون مع معظم المكاتب العاملة في الدول العربية وذلك لتقديم الخدمات القانونية خارج المملكة في مختلف فروع القانون المشاركة في الإعداد والتجهيز والتفاوض في رفع الدعاوي الدولية نيابة عن عملائه إذا ما استلزم الأمر ذلك في مختلف دول العالم أمام المحاكم ومراكز التقاضي والتحكيم الدولية .

تكلم هذا المقال عن : مجموعة المحامي فهد المطيري القانونية المختصة في الشركات – جدة