تعرف على شروط قرض السلع المعمرة ببنك قطر الوطنى
يوفر بنك قطر الوطنى الاهلى قرض السلع المعمرة لمن يحتاجون إلى تجهيز منازلهم بالأثاث والأجهزة المنزلية، والألكترونية وغيرها من السلع المعمرة.

ويقدم البنك تمويل يبدأ بـ5 آلاف جنيه كحد ادنى، ويصل الى 75 ألف جنيه كحد اقصى، ويمكن ان تصل قيمة التمويل إلى 100٪ من قيمة السلع التى يتم شرائها ، وتترواح مدة سداد التمويل بدءً من 6 شهور وتصل إلى 4 سنوات، وذلك بحسب قيمة التمويل ، وتصل نسبة الفائدة على القرض إلى 22% متناقصة ، و يقوم البنك بعمل تأمين مجانى على حياتك لسداد رصيد القرض المتبقى فى حالة الوفاة أو العجز الكلى الدائم.

ويتم سداد قيمة القرض على أقساط شهرية ثابتة لتخفيف من الاعباء المالية عن العملاء ، كما تتيح حرية الشراء من أي متجر حسب إختيار العميل .

وتتمثل شروط الحصول على القرض فى أن ألا يقل سن المقترض عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند تاريخ استحقاق القرض ، و يجب ان يكون الحد الادنى للدخل الشهرى 1500 جنيه ، ولابد أن يكون لدي العميل حساب جارى فى البنك او حساب جارى ذو عائد ، و يتم خصم الأقساط المستحقة بشكل مباشر من الحساب الجارى أو الجارى ذو عائد ، و يجب تحويل المرتب للحصول على تمويل ، وتقديم عرض سعر السلعة التى سوف يتم شرائها .

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

وتتمثل المستندات المطلوبة فى بطاقة الرقم القومى (سارية) ، و مفردات مرتب شهرى او سنوى ، وإحضار إيصال مرافق حديث (ماء، كهرباء، غاز) .

وبعد استيفاء جميع الشروط يتم تقديم عرض بسعر السلعة من المكان الذى سوف يتم الشراء منه، وملء استمارة طلب الحصول على التمويل، وسيقوم البنك بالتعامل مع الجهة مباشرة.

إعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : ما هي شروط الحصول على قرض في القانون القطري؟