صيغ ونماذج إقرار بالنيابة في عقد بيع عقاري – الإمارات

إقرار بالنيابة

أنا الموقع أدناه ….. و المتخذ موطناً مختاراً لي لضرورات هذا الإقرار …….
أقر و أنا بكامل الأهلية المعتبرة شرعا و قانونا بأن عقد شرائي للشقة القائمة على العقار رقم مــــــن منطقة

……. العقارية من السيد ……..بموجب عقد البيع المؤرخ في / /2018 قد حرر بإسمي الشخصي نيابة عن إبني …. كون إبني المذكور مسافر خارج القطر بتاريخ إبرام هذا العقد و لا يوجد لدي وكالة رسمية عنه و الحقيقة و الواقع أن جميع حقوق و إلتزامات العقد المذكور عائدة لإبني ……. منفرداً بإعتبار أن الشراء قد تم لصالحه و لحسابه و بتفويض شفهي منه ، و أقر بأنه هو الذي زودني بالمال اللازم لتسديد ثمن الشقة المذكورة ….

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

و من ماله الخاص و انني لم و لن أسدد للبائع أي دفعة حالية أو لاحقة من مالي الخاص ، و بناء عليه فإنه ليس لي أي حق على الشقة المذكورة لا من قريب و لا من بعيد و إنني لا أمانع في تسجيل الشقة المذكورة على إسم إبني …. مباشرة من قبل البائع في السجل العقاري إن تيسر ذلك كونه هو المشتري الحقيقي لها ، كما لا أمانع بفراغها من إسمي لإسمه

و بمجرد الطلب في حال سجلت بإسمي في قيود السجل العقاري ، و انه ليس لي بذمة إبني المذكور أي مبلغ أو أي حق او دعوى أو طلب يتعلق بالشقة المذكورة لا من قريب و لا من بعيد ، و على أن يتم الفراغ و تسديد رصيد ثمن الشقة و أي ذمة مترتبة عليها من قبل إبني …. بإعتباره المالك الحقيقي للشقة المذكورة و إقرارا بصحة كل ما جاء أعلاه أوقع تحريرا و الله خير الشاهدين .

/ /2018
المقر بمــا فيــه شـاهـد شـاهـد – محامي في دبي

نظـم هذا الإقرار من قبلي
أنا المحامي …..

إعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : صيغ ونماذج إقرار بالنيابة في عقد بيع عقاري – الإمارات