نموذج و صيغة تحذير من انتهاك علامة تجارية

نحذر نحن شركة ……….، مالكي العلامة التجارية ………. المسجلة والمستخدمة في المملكة الأردنية الهاشمية منذ العام ……، كل من التجار والشركات التي ادخلت إلى المملكة مؤخراً المنتجات الخاصة بشركتنا والتي تحمل العلامة التجارية …أو التجار والشركات الذين باتوا يحصلون على منتجاتنا والتي تحمل العلامة التجارية ……. من غير شركتنا او موزعينا المعتمدين. نحذرهم من اعادة ادخال تلك البضائع الى المملكة أو التعامل بها بشكل مطلق ولأي سبب من الأسباب.

كما ونلفت عناية الأخوه المواطنين وعملائنا الكرام من استخدام هذه البضائع المقلده؛ حيث انها ذات نوعية رديئة وقماش يتسب في هيجان الجلد. ونحثهم على اعتماد علامة …….. الأصلية المسجلة والمستخدمة في المملكة الأردنية الهاشمية منذ العام ……. حفاظاً على جودة المنتج الذي طالما وثقوا به وحفاظاً على سلامتهم.

وإننا إذ نحرص على ديمومة العلاقة الطيبة مع الأخوة التجار ومؤسساتهم وشركاتهم فإننا نتوجه إليهم بما تقدم، راجين منهم عدم ادخال بضائعنا الى المملكة او التعامل بها داخل المملكة بصورة غير قانونية، منعاً لأي ملاحقات قانونية ضدهم، بما تشتمله من حجز للبضائع واغلاقٍ للمنشآت والمستودعات وما يتضمنه الأمر من الملاحقة الجزائية والمدنية.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

(العلامة التجارية)
العنوان:
رقم الهاتف:

اعادة نشر بواسطة محاماة نت

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : صيغة و نموذج تحذير من انتهاك علامة تجارية