رقم أفضل وأشهر محامي عربي في إنجلترا

No. The best and most famous Arab lawyer in England

       تأثرت الهجرة العربية إلى المملكة المتحدة منذ فترة طويلة بعدم الاستقرار الجغرافي السياسي في العالم العربي. حيث يضم مجتمع لندن العربي، الذي يقدر بنحو 114،000 وفقًا للإحصاءات الرسمية، رواد الأعمال والعمال ذوي المهارات العالية وذوي المهارات العالية بالإضافة إلى الطلاب والمقاهي والحلويات في جميع أنحاء لندن، جذبت صناعة الفنادق والمطاعم بشكل عام العمال المهرة وغير المهرة، ومعظمهم من المغرب وفلسطين. ولأن مدينة لندن هي مكان معروف للجميع بالتسامح الديني، حيث يوجد بها 379 مسجدا، لذا يسعى غالبية العرب والمسلمين للهجرة إليها أو الإقامة الدائمة والبحث عن فرصة عمل هناك، وهناك كثير من العرب قد حققوا العديد من النجاحات والأعمال والشراكات في إنجلترا، ولكن لكي تقدم على إقامة أو هجرة أو حتى استثمار عليك أولا أن تعرف الإجراءات والقواعد القانونية اللازمة لذلك.

لذا فأنت تحتاج في المقام الأول إلى محامي متخصص بشؤون العرب في إنجلترا، وعلى هذا الأساس فإن موقع محاماة نت الدولي، يوفر لك أفضل وأشهر محامي عربي في إنجلترا متخصص بكافة الشؤون القانونية للعرب والأجانب في إنجلترا، حيث يختص المحامي بالآتي:

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

  • كافة الأمور المتعلقة بالسفر والإقامات وتجديدها وإلغائها.
  • تقديم المشورة حول الهجرة إلى إنجلترا وشروطها والأوراق المطلوبة لذلك، وتقديم المساعدة اللازمة.
  • كل ما يتعلق بأمور شراء أو إيجار العقارات في إنجلترا.
  • شروط بدء عمل أو إجراءات فتح شركة خاصة في إنجلترا.
  • قوانين وشروط الاستثمار في إنجلترا.
  • إذا كنت مقيم في إنجلترا وقد واجهتك احدى المشاكل كالوقوع في مخالفة أو ارتكاب جنحة أو جناية وفقاً للقانون الإنجليزي، يستطيع محامينا مساعدتك في التخلص من تلك الجريمة مع تقديم المشورة المناسبة لك.
  • تقديم المساعدة أو المشورة حول كل ما يتعلق بالقوانين الجنائية والمدنية وفقاً للقانون الإنجليزي.
  • خبير بإجراءات زواج الأجانب وتوثيقه في إنجلترا، بالإضافة إلى كافة الأمور المتعلقة بقوانين الأحوال الشخصية من طلاق وحضانة في إنجلترا.
  • إعداد وصياغة العقود والاتفاقيات سواء كانت، مدنية أو تجارية. وغيرها من الأمور القانونية المتعلقة بالأجانب والعرب في إنجلترا.
  • إذا كنت طالب تريد استكمال دراستك في إنجلترا، يستطيع تقديم المشورة حول الشروط والإجراءات الخاصة بذلك.

لذا، إذا كنت مقيم في إنجلترا أو تفكر في السفر سواء إقامة أو سياحة أو حتى هجرة، فأنت بحاجة ماسة إلى محامي عربي داخل إنجلترا تستطيع التواصل معه واستشارته قانونياً في مسألة قد تواجهك سواء داخل إنجلترا أو حتى قبل السفر إليها.

لن أقول لك أننا الخيار الأول، بل نحن الأفضل، حيث تستطيع شركة محاماة نت القانونية الدولية أن توفر لك أفضل محامي عربي مختص بشؤون العرب في إنجلترا، تستطيع استشارته حول أي مسألة قانونية قد تواجهك داخل إنجلترا، كل ما عليك هو التواصل معنا من خلال النافذة الرئيسة لمنصة محاماة نت الدولية، وستجد فريق عمل محترف يستطيع التواصل معك، وإيصالك بالمحامي المختص.

وسنناقش الآن بعض الأمور المتعلقة بتأشيرات العمل إلى إنجلترا وهي إحدى المتطلبات الرئيسية التي يتم البحث عنها من قبل كل من يرغب في السفر لإنجلترا.

هناك العديد من أنواع تأشيرات المملكة المتحدة المختلفة، مثل تأشيرة تصريح العمل وتأشيرة الإقامة الدائمة، والكثير من المعايير المختلفة حسب خبرتك في العمل. عملية التقديم يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء. ومع ذلك، إذا كنت ما يشار إليه باسم “عامل ماهر” ولديك عرض عمل، فستحصل على الأرجح على تأشيرتك دون أي مشاكل.

  • أنواع التأشيرات ومتطلبات تصريح العمل

فإذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة، فعادة ما يتم منحك إذنًا للعيش والعمل في البلاد لمدة عامين تقريبًا (بعد ذلك ستحتاج إلى إعادة تقديم الطلب). لا يحتاج المواطنون الأوروبيون حاليًا إلى تأشيرة عمل للعيش والعمل في المملكة المتحدة، ولكن هذا قد يتغير بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي.

تدير المملكة المتحدة نظامًا للهجرة يعتمد على النقاط، حيث يتم منح النقاط للمتقدمين بناءً على فرصهم في التمكّن من رعاية أنفسهم والمساهمة في الاقتصاد.

تختلف متطلبات تأشيرة المملكة المتحدة أيضًا اعتمادًا على نوع مقدم الطلب الذي أنت عليه. لدى المتقدمين من المستوى 1 متطلبات أقل من المتقدمين من المستوى 3. تكاليف تأشيرة المملكة المتحدة ليست مرتفعة، ولكن عملية الحصول على الإقامة الدائمة قد تستغرق أكثر من خمس سنوات.

علاوة على ذلك، إذا كنت ستعيش في المملكة المتحدة لأكثر من ستة أشهر وكنت من بلد معين، فستحتاج إلى فحص طبي لمرض السل. إذا أظهر اختبارك عدم إصابتك بمرض السل، فستحصل على شهادة تستمر لمدة ستة أشهر، ويجب عليك تضمينها في طلب التأشيرة الخاص بك في المملكة المتحدة.

  • تصاريح الإقامة في المملكة المتحدة والإقامة الدائمة وحقوق الإقامة الأخرى

تصاريح العمل والتأشيرات القائمة على العمالة

يمكن أن تسمح لك التأشيرات الطويلة الأجل، مثل تصاريح العمل وتأشيرات العمال المهرة، بالبقاء في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى خمس سنوات و14 يومًا، حسب ظروفك الشخصية. بعد هذا الوقت، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمديد أو حتى تسوية، والتي تمنحك الحق في البقاء في المملكة المتحدة إلى أجل غير مسمى.

يختلف طلب الحصول على تأشيرة لغير الزوار تبعًا لسبب الانتقال إلى المملكة المتحدة. وينطبق نظام النقاط على معظم. على سبيل المثال، يتم منح النقاط للحصول على شهادات أكاديمية أو ترتيبات مالية محددة.

ما نوع التأشيرة التي تحتاجها للعمل في المملكة المتحدة؟

لا يحتاج مواطنو الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا إلى تأشيرة أو تصريح عمل للعمل في المملكة المتحدة. على الرغم من أن المملكة المتحدة قد تركت الاتحاد الأوروبي، إلا أنه من الواضح أن سياسة حرية الحركة الحالية لمواطني الاتحاد الأوروبي لن تتغير. علاوة على ذلك، هناك مخططات مختلفة لأصحاب المشاريع والعمال المهرة والعمال المؤقتين على التوالي من دول غير أوروبية.

العمال المهرة

على عكس المغتربين الذين يتأهلون كمهاجرين ذوي قيمة عالية، يحتاج العمال المهرة إلى عرض عمل ويتعين عليهم اجتياز تقييم قائم على النقاط قبل أن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة.

تبلغ تكلفة تأشيرة العمل في المملكة المتحدة للمهنيين المهرة الذين يكسبون 25000 جنيه إسترليني سنويًا أو أكثر، 575 جنيهًا إسترلينيًا وتستغرق ثلاث سنوات، ولكن يمكن تمديدها.

تنطبق متطلبات تأشيرة العمل المحددة في المملكة المتحدة على فئات العمال المهرة التالية، ويجب عليك التحقق منها عن كثب قبل تقديم طلبك.

  • عام، عرض عامل ماهر وظيفة في المملكة المتحدة
  • وزير الدين
  • رياضي
  • نقل داخل الشركة

حيث يمكنك ملء نموذج طلب تأشيرة عمل المملكة المتحدة على موقع الحكومة.

العمال المؤقتون

يحتاج العمال المؤقتون إلى عرض عمل من شركة بريطانية مستعدة للعمل كراعٍ لها. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري اجتياز تقييم قائم على النقاط. تشمل الفئات المختلفة لنظام العمال المؤقتين ما يلي:

  • الإبداعية والرياضية
  • عمال الخير
  • عمال دينيون
  • الحكومة أذن الصرف
  • اتفاق دولي

يعد مخطط تنقل الشباب جزءًا من مخطط العمال المؤقتين وهو مصمم للشباب من أستراليا أو كندا أو اليابان أو هونج كونج أو نيوزيلندا أو موناكو أو كوريا الجنوبية أو تايوان.

ولكن ما هي وثائق الإقامة للمواطنين الأجانب في المملكة المتحدة؟

هناك وثائق مختلفة لإثبات حقك في العيش في المملكة المتحدة. تعتمد الوثيقة المناسبة لك على أشياء مثل:

  • جنسيتك
  • كم من الوقت قضيته في المملكة المتحدة
  • ما إذا كان لديك عائلة هنا

لا تحتاج إلى مستند إقامة إذا كان لديك “الحق في الإقامة” في المملكة المتحدة.

ولكن لن تكون بعض مستندات الإقامة الحالية سارية بعد 31 ديسمبر 2020.

أما بالنسبة للاستثمار الأجنبي داخل إنجلترا؛

ليس لدى المملكة المتحدة حاليًا إطار قانوني داخلي يحكم بشكل خاص الاستثمار الأجنبي المباشر الداخلي. لا يوجد تمييز سياسة رسمي بين الاستثمار المحلي والأجنبي في المملكة المتحدة. ومع ذلك، هناك عدد من الوسائل التي يمكن للحكومة من خلالها التدخل في المعاملات، كما هو موضح أكثر في هذا الفصل. على الرغم من أن هذه الأحكام ذات تطبيق عام وليست خاصة بالمستثمرين الأجانب، فقد يكون التدخل أكثر احتمالًا في بعض الحالات عندما يشارك المستثمرون الأجانب، لا سيما فيما يتعلق بنظام تدخل المصلحة العامة الذي يسمح بالتدخل في المعاملات التي قد تثير قضايا وطنية الأمن.

وستخضع العديد من المعاملات التي تنطوي على الاستحواذ على الشركات البريطانية للمراجعة من وجهة نظر قانون المنافسة (أي تقييم ما إذا كان الاندماج سيكون له تأثير سلبي كبير على المنافسة). سيتم إجراء المراجعة إما بموجب نظام مراقبة الاندماج في المملكة المتحدة، على النحو المنصوص عليه في قانون المؤسسة لعام 2002 (قانون المؤسسة).

يمكن لحكومة المملكة المتحدة أيضًا التدخل لمراجعة المعاملات من منظور حماية المصالح العامة للمملكة المتحدة، بما في ذلك ما يتعلق بالمعاملات التي تثير مخاوف بشأن الأمن القومي (بما في ذلك الأمن العام) أو تعددية وسائل الإعلام أو الاستقرار المالي، إذا تم استيفاء شروط معينة. السلطات الحالية للحكومة للتدخل في عمليات الدمج التي تثير مخاوف المصلحة العامة هي في قانون الشركات.

وبعد أن طرحنا بعض الأمور التي قد تهم المقيمين أو المهاجرين العرب إلى إنجلترا، نستطيع أن نقدم لك المزيد من المعلومات القانونية التي تحتاجها، إذا كنت مقيم أو مهاجر أو طالب أو حتى تريد سياحة أو إذا واجهت جريمة أو مخالفة داخل المملكة أو تريد مشورة مدنية أو عقارية أو استثمارية، فلا تستطيع بدون محامي خبير بكافة القوانين الإنجليزية وكيفية تطبيقها على العرب والمقيمين في إنجلترا، لذا إذا كنت بحاجة لمحامي تستطيع التواصل مع فريق عمل محاماة نت الدولي وسيتم إيصالك بالمحامي المختص وسيتم الرد على كافة استشارتكم وأسئلتكم الخاصة بقوانين المهاجرين والمقيمين العرب في إنجلترا.

 

قدم استشاراتك في الحال من خلال التواصل مع منصة محاماة نت الدولية ا رقم محامي في إنجلترا – خط تواصل مباشر 

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم أفضل وأشهر محامي في إنجلترا