رقم أفضل محامي عربي في البرازيل (برازيلي)

No. The best Arab lawyer in Brazil

             لقد ساهمت الهجرة إلى البرازيل بشكل كبير في أسلوب حياتها الثقافية الغنية. وقد تم اعتبار البرازيل واحدة من الدول الرئيسية التي أصبحت موطنا للمهاجرين من بلاد كثيرة في الكرة الأرضية. فالبرازيل لديها مجموعة متنوعة من المواطنين الذين هاجروا إلى هذا البلد، على مر السنين. ومؤخراً وبسبب الأحداث الغير اعتيادية التي تحدث في الوطن العربي، حاول الكثير من العرب الهجرة إلى الدول الغربية ومنها البرازيل.

لذا إذا كنت تبحث عن هجرة أو إقامة دائمة أو عمل في البرازيل، عليك التواصل مع محامي مختص من هناك، لذا وتسهيلاً على عملائنا في الوطن العربي وخارجه، فمنصة محاماة نت تقدم لكم أفضل محامي عربي في البرازيل – برازيليا، ساوباولو، ريو دي جانيور، سلفادور، مختص بالشؤون القانونية للهجرة والسفر والإقامة والعمل وحتى الاستثمار في دولة البرازيل، لذا إذا كنت مهتم بالسفر والعمل في البرازيل عليك التواصل مع فريق محاماة نت الدولي، حيث يختص محامينا في البرازيل بالآتي:

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

  • كافة الاستشارات القانونية الخاصة بالعمل والسفر والإقامة إلى البرازيل.
  • شروط الاستثمار والشراكة في البرازيل.
  • يستطيع مساعدة في كافة الإجراءات الخاصة بالهجرة والإقامة الدائمة في البرازيل.
  • إعداد العقود والاتفاقيات، وتسجيل عقود الزواج في المحكمة.
  • مختص بكافة القوانين الجنائية التي قد تحتاج إليها في البرازيل

إلى جانب كافة المسائل القانونية التي تخصك كعربي هناك، لذا لا تبحث كثيراً عن محامي، واتصل بنا فوراً وسيتم إيصالك بالمحامي المختص.

اولاً: معاييرالإقامة الدائمة في البرازيل

تقديم طلب للإقامة في البرازيل عن طريق التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دائمة. سيتم توفير تأشيرات دائمة إذا كنت تستوفي معايير معينة:

  • أن تكون مستثمر
  • أن تكون محترفًا أو أستاذًا أو باحثًا أو بعض العمال المهرة رفيعي المستوى.
  • تقاعد طالما كان لديك دخل شهري ثابت سيتم تحويله إلى البرازيل. يتم تعيين هذا الدخل الشهري عند حد أدنى معين لدعم المتقاعدين وربما اثنين من المعالين. إذا كان المتقاعد يرغب في جلب المزيد من المعالين المباشرين للعائلة، فيجب شراء المزيد من الدخل شهريًا للمساعدة في دعم هؤلاء الأفراد الإضافيين.
  • لأفراد أسر البرازيليين، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالما:
  • أن يكون أسلافك مثل الأجداد أو الآباء كانوا مقيمين في البرازيل أو البرازيل.
  • لديك شقيق برازيلي.
  • زوجتك أو شريكك بموجب لم شمل القانون العام هو برازيلي أو يعيش في البرازيل (لاحظ أن هذا يشمل الشراكات الجنسية ذاتها). من المعروف أن المسؤولين يقومون بزيارات مفاجئة لأي شخص يرغب في الحصول على تأشيرة دائمة بناءً على الزواج / الاتحاد.
  • يتم ذلك لضمان أن الشراكة حقيقية ولم يتم استخدامها كوسيلة احتيالية للدخول إلى البلاد.

في جميع الحالات، ستكون هناك حاجة إلى وثائق معينة بناءً على كل فئة من فئات الطلبات الفردية للحصول على تأشيرة دائمة من البرازيل. وعموما لا يمكن للمرء تغيير نوع التأشيرة. على سبيل المثال، على الرغم من أنه قد يكون لديك تأشيرة صالحة إلا أنه لا يجوز لك بعد ذلك التقدم والتقدم بطلب للحصول على نوع آخر.

ومع ذلك، في بعض الحالات ، قد يطلب شخص نقل تأشيرته المؤقتة إلى تأشيرة دائمة. قد يحدث هذا عندما:

  • زيارة أفراد الأسرة في البرازيل وتقرر البقاء.
  • أن تكون عضو في مؤسسة دينية.
  • أن تعمل بموجب عقد مع الحكومة البرازيلية بصفتك مدرسًا أو عالماً أو كنوع آخر من المهن المنصوص عليها.

ستحتاج إلى بدء عملية التقديم من خلال الذهاب إلى الشرطة الفيدرالية في البرازيل. كما هو الحال مع أي بلد، قم دائمًا ببحثك قبل القفز إلى الأمام. هذا قد يمنع أي خيبات الأمل والتأخير غير المتوقع.

أما بالنسبة للاستثمارات الأجنبية في البرازيل ونوع الاستثمار الجيد هناك، فنستطيع أن نعطيك فكرة عنه؛

فالبرازيل تقدم وجهة جذابة للاستثمار الأجنبي. إنها تاسع أكبر اقتصاد على مستوى العالم، وخامس أكبر دولة في المنطقة، وخامس أكبر اقتصاد من حيث عدد السكان (مع سوق محلي يبلغ 200 مليون شخص)، ولديها رابع أكبر سوق إنترنت في جميع أنحاء العالم، مع 140 مليون مستخدم.

فما هي أنواع الشركات التي تجذب الاستثمار الأجنبي إلى سلطتك القضائية وما هي القطاعات الأكثر نشاطًا؟

نتيجة لحجم البرازيل القارية، تعد الطاقة والبنية التحتية من بين القطاعات الأكثر نشاطًا، مع فرص نمو للاستثمار في التكنولوجيا الحيوية الزراعية والسلع الزراعية والتقنيات الرقمية والفضاء والبتروكيماويات والطاقة النظيفة

وفقًا لوزارة المالية، فإن معظم الاستثمارات الأجنبية في البرازيل تتعلق بما يلي:

  • الكهرباء والغاز.
  • التجارة.
  • وسائل النقل.
  • استخراج النفط والغاز.
  • استخراج المعادن.
  • المحاصيل والماشية والخدمات ذات الصلة.
  • المنتجات الكيماوية.
  • المعادن الأساسية.
  • السيارات والمقطورات وشبه المقطورات.
  • وسائل النقل.
  • الأنشطة العقارية.

ما هي التأشيرات أو التصاريح أو غيرها من المتطلبات للأفراد الأجانب الذين يدخلون في أي ولاية قضائية في البرازيل لأغراض تجارية؟

يتم تنظيم التأشيرات والتصاريح وغيرها من المتطلبات بموجب القانون رقم 134545/2017 (قانون الهجرة) والمرسوم 9.199 / 2017 والقرارات المعيارية الصادرة عن المجلس الوطني للهجرة (CNIg) ، والتي تهدف إلى وضع قواعد محددة لكل نوع من علاقة العمل ويحدد الحد الأدنى من القواعد لمختلف الحالات في عملية الهجرة.

  • تأشيرة زيارة

تأشيرة الزيارة مخصصة للمواطنين الأجانب الذين لا يخططون لتأسيس أنفسهم كمقيمين في البرازيل ولكن لديهم النية في أن يكونوا سائحين أو يعبروا البرازيل أو يقومون بأنشطة تجارية أو فنية أو رياضية، وبعض المواقف الاستثنائية ذات الاهتمام القومي.

يتم منح تأشيرة زيارة لأغراض العمل لاجتماعات العمل، ودراسة السوق والبحث، ومعارض وورش العمل، وتوقيع العقود، أو التغطية الإخبارية أو صناعة الأفلام الوثائقية، والأخبار أو الإعلانات التجارية، والتدقيق والاستشارات، وطاقم الرحلة والسفينة أفراد.

يُحظر على الزوار القيام بأنشطة مجزية في البرازيل. ومع ذلك، يمكن للزوار الحصول على مدفوعات من الحكومة أو أرباب العمل أو الكيانات الخاصة بمعدل يومي، أو بدلات السفر أو غيرها من النفقات للرحلة، وكذلك التنافس على جوائز في المسابقات الرياضية أو في المسابقات الفنية أو الثقافية.

تكون التأشيرة سارية لمدة عام واحد من الدخول الأول إلى الأراضي البرازيلية، ولكن يمكن أن تستمر إقامة مواطن أجنبي لمدة 90 يومًا كحد أقصى، قابلة للتمديد لنفس الفترة عند الطلب إلى الشرطة الفيدرالية قبل تاريخ الانتهاء.

  • الممثلين القانونيين والمهنيين

ويُمنح الممثلون القانونيون والمديرون ومديرو الشركات المدنية أو التجارية أو المجموعات الاقتصادية تصريح الإقامة بناءً على الحد الأدنى للاستثمار الأجنبي المباشر البالغ 600.000 ريال برازيلي على الأقل من قِبل الكيان القانوني الأجنبي في شركة برازيلية (أو مجموعة من الشركات)، من الذي يجب أن يكون الأجنبي هو الممثل القانوني (القرار المعياري 11/2017).

ستكون التأشيرات لهذا الغرض مشروطة بممارسة هذه الوظائف كممثل قانوني يتمتع بسلطات إدارية. إذا كانت الاستثمارات أقل من 600.000 ريال برازيلي ولكن لا تقل عن 150.000 ريال برازيلي، فسيتم اعتماد التصريح بالإقامة كممثل قانوني بشرط أن يكون هناك دليل على وجود خطة لتوظيف ما لا يقل عن عشرة برازيليين على مدار عامين. إذا كان المواطن الأجنبي يشغل منصب ممثل قانوني في شركة في مجموعة اقتصادية مختلفة، فيجب عليه التقدم بطلب للحصول على إذن مسبق من وزارة العمل والتوظيف.

  • الاستثمار الفردي

تنطبق التأشيرات لأغراض الاستثمار على الرعايا الأجانب الذين يرغبون في الإقامة في البرازيل والقيام بنشاط اقتصادي ذي مصلحة وطنية. شريطة أن يكون هناك استثمار أجنبي مباشر لا يقل عن 150،000 BRL، سيتم إصدار تصريح بالإقامة.

سيتم تحليل النشاط المقترح، وكذلك خطة العمل. ستكون التأشيرات مشروطة بخطة الاستثمار المقدمة لمدة ثلاث سنوات، وبعد ذلك يجب إعادة إصدار التأشيرات مع الشرطة الفيدرالية.

  • ممثلو المؤسسات المالية

يمكن للمؤسسات المالية التي لها تمثيل في البرازيل والتي تهدف إلى ممارسة الأنشطة التجارية أو المالية التي ينظمها البنك المركزي التقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة لممثليها. التأشيرات مشروطة أيضًا بأدائها لدور الممثلين القانونيين لفترة محددة (المنصوص عليها في القرار المعياري 9/2017).

ولمعرفة المزيد عن النشاطات الاستثمارية في البرازيل وشروطها وإجراءاتها القانونية، وكذلك الإقامة والهجرة للبرازيل، تستطيع التواصل مع منصة محاماة نت الدولية، وسيتواصل معك فريق عمل احترافي وسيتم ايصالك بمحامي دولي مختص بالشؤون القانونية للعرب في البرازيل، وسيتم التواصل مع المحامي من خلال خط تواصل مباشر.

قدم استشاراتك في الحال من خلال التواصل مع منصة محاماة نت الدولية ا رقم محامي في البرازيل – خط تواصل مباشر

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : رقم أفضل محامي عربي في البرازيل