التهديد بالطلاق في القانون البحريني

السؤال :

انا متزوج من ٥ سنوات في مشاكل بسبب اهمال زوجتي لواجباتها الزوجيه و عدم اهتمام بي كزوج و عدم احترامي .

بعد مشاجره بيني و بين زوجتي خرجت من المنزل بعد ماقامت ب تهديدي ب اخونها و اهلها صار بينه كلام ف تلفون و وتساب بعدها قامت ونامت ف بيت اهلها ف اليوم الثاني اتصلت للشرطه لكي تدخل منزلي و انا ما منعتها من الدخول بي كنت ف الخارج و قلت لها انتضري لما ارجع رجعت المنزل خذت كل اغراضها و طلعت من البيت بعدها رفعت علي قضيه نفقه و مسكن و قضيه طلاق .
للعلم عندي منها بنت و قضية الطلاق تدعي الاهانه و الطعن في شرف وتهديد بالضرب وتهديد بالطلاق ، وللعلم انا ما هددتها بالضرب ممكن هددتها ب طلاق عشان تخاف و تعقل عن حركاتها و تدعي عدم الانفاق للعلم انا صرفت على دراستها في حامعه خاصه و اعطيها مصروف شهري ١٠٠ معه كل سنه سفره و كل مناسبه هدايه ف ما اعرف شلون تدعي هاي الاشيه ابي اعرف هل المحكمه ممكن اطلقها على هاي الاسباب الي تدعيهم للعلم انا ما ابي اهدم بيتي و راح اتحمل عشان بنتي مابي بنتي تتشتت و الطلاق شتات و انا طلبتها ف الرجوع الزوجي بس ما اعرف اذا ممكن المحكمه اطلقها غصب عني على هاي الاسباب ؟؟
ارجو منكم الرد لو تكرمتو للعلم في المحكمه الجعفريه ، انا ابي اعرف الطريقه لكي ارجع زوجتي المنزل .

الاجابة :

عزيزي المحكمة ما يمشي عليها بالكلام ، اثباتات طبيب شرعي اذا في ضرب ، شهود . اما النفقه ليش انفق عليها وهي هاربه ، ترجع البيت وكلشي متوفر ليها .

اما النفقة عندك اثباتات ارصدة الجامعه ولبسها وكل متعلقاتها تثبت بدخها ومصرفها واذا تقول تعطيها ١٠٠ اكيد تجمع وعندها حساب واذا مصرفچيه يبين من مقتنياتها ، واما السفرات المفروض في ايميل ارسلو ليك التذاكر ، يعني متوفر كل سبل الاثباتات.

واذا ما تبي تطلق خلها تخلعك وتدفع كل خساير الجامعه حدد مبلغ لا يقل عن عشرة الاف خسايرك .

اهم شي تكون حذر في هالفتره الفاظك تصرفاتك معاها معاملاتك يعني تبحث عن مستمسك ضدك .

والله الموفق .

اعادة نشر بواسطة محاماة نت .

تكلم هذا المقال عن : التهديد بالطلاق في القانون البحريني