من نحن:

مجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية – الامارات العربية المتحدة
دبي- الشارقة– رأس الخيمة

تكونت مجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية منذ وقت طويل بدولةالامارات العربية المتحدة وأصبحت الآن تمارس عملها في أنحاء الدولة حيث لها مكاتب متعددة بإمارات مختلفة فالفرع الرئيسي موجود بإمارة دبي ثم توسعت بأفرع أخرى بإمارة الشارقة– إمارة رأس الخيمة

مارست العديد من المسائل القانونية الهامة في المجتمع واستطاعت أن تقدم خدماتها لعملائها بجميع مناحي الحياة من اقتصادية – ومدنية – وعمالية – وجزائية – وتجارية – ومشاكل الأسرة … إلخ وقد صاغت العديد من العقود – وأسست كثير من الشركات ودائماً ما كانت تقدم مشورتها القانونية الصحيحة لعملائها مما كان له الأثر عند العملاء وعند المجموعة – حيث مارس العملاء أعمالهم المختلفة بروية واطمئنان وأصبحت المجموعة منتشرة في أغلب امارات الدولة.

 

 

 

للحصول على استشارة مجانية

تفضل الى رقم مكافحة الابتزاز

 

 

وهي مازالت على العهد من اسداء النصح وتناول المسائل القانونية وتقديم المشورة الصحيحة لمرتادي أفرعها حيث لدينا خبرات تتعدى أربعين سنة في مجال القانون والمحاماة والاستشارات القانونية ومرخصين في سائر محاكم الدولة المحلية والاتحادية بسائر درجات التقاضي.

ولرغبة المجموعة من الاستمرار في النجاح والازدهار وأن تظل قائمة برأس شامخة في أسواق المال والأعمال وكافة أوجه القواعد القانونية فقد طورت من نفسها بدراساتها المختلفة وقامت بضم فريق من القانونيين متعددي المواهب القانونية وكذا لهم باع طويل في العلاقات العامة والمعرفة المجتمعية يعملون جميعاً تحت اشراف مؤسس المجموعة الأستاذ/ يونس محمد الشحي المحامي المرخص بدولة الامارات العربية المتحدة والذي لم يألوا جهداً في اتخاذ القرارات السريعة والهامة التي ترفع من شأن المجموعة حيث استعان للعمل معه بفريق قانوني على مستوى عالي من الفكر القانوني المتعدد.

فريقنا
المحامين
Yunes-Alshehhi
يونس الشحي
المستشار والمحامي
محامي مرخص وذو سمعة طيبة وعلم وافر بجميع أفرع القانون وهو فقيه بارز ومترافع ماهر يعلم تماماً ما يتطلب وهو مالك ومؤسس مجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية وقبل عمله بالمحاماة كان يعمل ضابطاً بالشرطة الاماراتية ثم انتقل للعمل برتبة ضابط بالجيش مما يجعله ملماً بإجراءات الشرطة والجيش ويعلم القوانين العسكرية والتحق كذلك بالجمارك وعمل كمدرب معتمد وهو حاصل على بكالوريوس القانون من أكاديمية شرطة دبي عام 1993 ثم حصل على ماجستير في العلوم البحرية والتحق بالعمل في الشركة العربية للنقل البحري مما يجعله للنقل العام خبيراً في القانون التجاري عامة والبحري خاصة وكذا قوانين التحكيم وهو محام مرخص له بالترافع أمام جميع المحاكم بدولة الامارات العربية المتحدة.

عارف الشحي
المستشار والمحامي
يمثل الموكلين في كافة شؤون التقاضي المتعلقة بقانون الاعلام، بما في ذلك القضايا المتصلة بالتشهير والقذف وانتهاك الخصوصية، والتعويضات ، وقضايا وعقود العلامات التجارية وحق الطبع ويترافع في القضايا المعقدة للشركات الوطنية والشركات متعددة الجنسيات، يسدي المشورة القانونية في القضايا المختلفة ويعين على صياغة الآراء القانونية والعقود ، والمذكرات

سلطان المطروشي
المستشار
شريكاً ومديراً في المجموعة – وقد عمل لمدة سبعة عشر عاماً في البنك المركزي بالمجال القانوني وعمل ولمدة خمس سنوات رئيس اداري الأصول الخاصة والقانونية لدبي الامارات الشمالية في البنك التجاري أبو ظبي مما يكون له خبرة في المجال المصرفي مدة ثلاثة وعشرون عاماً الأمر الذي يكسبه خبرة قانونية واجرائية في هذا المجال. له خبرة كبيرة في اجراءات التسوية الودية في ظل قوانين البنوك وكذا له خبرة واسعة في أعمال التجارة ولديه علاقات عامة واسعة في كافة أنحاء الدولة

محمد أمين
المستشار
مستشار في الأمور العقارية وما يرتبط بها حيث كان مديراً لدبي العقارية في الفترة السابقة لعدة سنوات ولديه إلمام بالمشاكل العقارية والتسويات العقارية

سيف حمد سيف
خبير علاقات تجارية
لديه من المهارات الخاصة ما يؤهله إلى مساعدة العملاء الجدد في كافة الأنشطة التجارية لتطوير أعمال ناجحة، وذلك من خلال شبكة علاقات عامة وخاصة قوية على الصعيدين الحكومي وغير الحكومي، ويملك رؤية تنفيذية ثاقبة ويقدم المشورة التجارية لوحدات الأعمال التشغيلية، واعمال المؤسسات الداخلية وفرق الادارة، إنه يتوقع المسائل المحيطة بالعمل ويقدر المخاطر بطريقة منهجية.

أحمد الرفاعي
المستشار
مستشار قانوني مرخص من دائرة الشئون القانونية لحكومة دبي وهو مصري الجنسية وخريج كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1976- عمل بالمحاماة أربعون عاماً مارس فيه جميع أنواع القضايا من جزائية وتجارية وعمالية ومدنية وقضايا الأسرة وحرر كثيراً من العقود المختلفة وأسس كثيراً من الشركات ومارس قضايا التحكيم وله حق الترافع أمام محكمة النقض ويعمل المستشار القانوني لمكتب الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية بدولة الامارات العربية المتحدة.

عبد الفتاح صالح
المستشار والمحامي
محامي مرخص بالإمارات وهو مصري الجنسية وقد تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعمل بالمحاماة ولمدة سبعة وثلاثون عاماً وهو لا يزال يمارس المحاماة ممارسة فعلية بدولة الامارات العربية المتحدة ويشهد له جميع أقرانه حيث أنه مترافع ماهر أمام المحاكم على اختلاف أنواعها في القضايا الجزائية والمدنية والتجارية وغيرها ويشهد له بذلك عملائه وجميع من يعملون بالمجال القانوني وهو مقيد للترافع أمام محكمة النقض.

سامي ابراهيم
المستشار
مستشار قانوني مصري الجنسية وهو خبير ومتخصص في جميع أفرع القانون حيث أن لديه خبرة في العمل القانوني لممارسته مهنة المحاماة بجمهورية مصر العربية لمدة ثمانية وعشرون عاماً ويقوم باعداد المذكرات القانونية في جميع الدعاوى على اختلاف أنواعها مدنية وتجارية وأحوال نفس وعمالية وقضايا تحكيم واعداد وصياغة العقود وله خبرة عشرة سنوات في قوانين دولة الامارات .

اسلام علوان
المستشار
مستشار قانوني مصري الجنسية عمل بالمحاماة لمدة خمسة عشر سنة منها سبع سنوات وهو يعمل بالمجال القانوني بدولة الامارات العربية المتحدة بمجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية ومارس العمل في جميع أنواع القضايا سواء مدنية – تجارية – أحوال نفس وله باع طويل في صياغة العقود وتأسيس الشركات وكذا المسائل المتعلقة بالعلامات التجارية وما زال يعمل بالمجموعة.

محمد عاشور مبروك
المستشار
مارس المحاماة بجمهورية مصر العربية ويعمل بهذا المجال في دولة مارس المحاماة بجمهورية مصر العربية ويعمل بهذا المجال في دولة الامارات العربية المتحدة منذ عدة سنوات بمجوعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية وله خبرة في مجالات متعددة مثل اجراءات المحاكم وسائل التحكيم والدعاوى التجارية والمنازعات الايجارية.

حسن الأمين الشريف
المستشار
سوداني الجنسية وباحث قانوني في مجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية، حاصل على بكالوريوس القانون من جامعة النيلين ثم حصل على ماجستير القانون من ذات الجامعة ثلاثة عشرة سنة وهو فقيه قانوني مبرز وملم بقوانين دولة الامارات العربية المتحدة على سبيل المثال لا الحصر جزائية ومدنية والقوانين العقارية وقوانين الشركات والقوانين المصرفية وقانون الملكية الفكرية داخل الدولة.

خلاد الأنصاري
المستشار
باحث قانوني تخرج من كلية القانون جامعة الجزيرة – دبي وحصل على عدة شهادات ويعمل بمجموعة الشحي للمحاماة في رأس الخيمة منذ عام 2009 وحتى الآن وهو ذو معرفة شاملة بالقوانين الاجرائية لدولة الامارات العربية المتحدة ولديه القدرة على صياغة المذكرات القانونية لجميع درجات التقاضي ويمكنه مراسلة جميع المؤسسات الحكومية في المراحل المختلفة للأعمال التجارية والمسائل القانونية بالإضافة إلى خبرته في الترجمة إلى اللغة العربية من اللغتين الانجليزية والهندية.

هادي جودة
المستشار
مستشار قانوني خاصل على الماجستير بالقانون على دراية واسعة وخبرة عملية في مجال المحاماة وجميع أنواع الدعاوى المدنية والتجارية وأحوال النفس وقضايا التعويضات والتأمينات والمسائل المتعلقة بالعلامات التجارية وله علاقات عامة واسعة ومارس المهنة منذ 18 سنة في دولة الامارات.

أحمد فرج علي
الباحث القانوني
باحث قانوني مصري الجنسية حاصل على بكالوريوس في القانون ولديه خبرة واسعة بأصول التقاضي ويقوم بمراجعة جميع القضايا والمسائل الاجرائية لدى المحاكم بدولة الامارات العربية المتحدة والهيئات القانونية الأخرى ويتميز بمعارفه البحثية المترامية الأطراف وكذا علاقاته العامة المتميزة.

حسين عادل يوسف
الباحث القانوني
باحث قانوني مصري الجنسية وهو محام ذو خبرة في القانون المدني والقانون الجزائي وقانون العمل حاصل على ليسانس الشريعة والقانون من كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية وحصل على درجة الماجستير في القانون من كلية الحقوق جامعة أسيوط وله أبحاث متعددة في تخصصات قانونية دقيقة وحاصل على دبلومة في القانون العام وكذا دبلومة في العلوم الادارية ومن مجموعة الشحي للمحاماة والاستشارات القانونية.

محمد عثمان شودري
الباحث القانوني
باحث قانوني ، حصل على بكالوريوس القانون في جامعة البنجاب، باكستان، لديه خبرة واسعة في مجال القانون بدولة الامارات العربية المتحدة ولديه خبرة في صياغة العقود، القضايا الجزائية والمدنية، وقضايا الشركات وكذلك أيضاً قوانين الهجرة، يقدم العون في المسائل القانونية لجميع الجنسيات ولا سيما الباكستانيين.

قسم الترجمة الفورية

أليكسي كوزمينيخ
خبير بالترجمة بجميع أنوعها من اللغة الروسية إلى اللغة العربية وبالعكس، لديه خبرة بالترجمة في مختلف المجالات والأنشطة (عسكرية، صناعية، نفطية، قانونية وغيرها).

ريماركار حمزة
خبير بالترجمة الفورية من اللغة الهندية واللغة الأوردو إلى اللغة الانجليزية وبالعكس، يولي اهتماماً بالغاً للتفاصيل ويحرص على نقل المعنى كاملاً في سياق الحديث.

محمد يونس
مترجم فوري له معرفة شاملة باللغة المصدر واللغة الهدف (بنغالي ، أوردو ، نيبالي) لقد وقع الاختيار عليه بعد تحر دقيق حتى يمارس عملية احترافية وفقاً لأعلى المعايير.

مجدي حميد
مترجم فوري ، هندي الجنسية، متمرس في الترجمة الفورية من اللغة الهندية والأوردو إلى اللغة الانجليزية وبالعكس، وهو باحث مدقق في إعطاء المكافئ اللغوي أثناء عملية الترجمة الفورية وهو من المترجمين المعتمدين عليهم في الاجتماعات التي تعقد بين المحامين والموكلين.

دبي
هاتف
042384222

عنوان
ديرة, بور سعيد
مقابل قرية الشحن بناية اسيكو
الطابق الرابع مكتب 407

الشارقة
هاتف
065754070

عنوان
كورنيش البحيرة
برج الرشيد مكتب 1905

رأس الخيمة
phone
072281020

address
Corniche street
Behind Awqaf Ras Al Khaimah
near Ras Al Khaimah Court

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية (دبي – الشارقة)