السيف للمحاماة والاستشارات القانونية والمالية اولى الشركات القانونية التي تم تأسيسها طبقا لقانون الشركات المرقم 21 لسنة 1997 المعدل (بموجب السلطة المؤقتة رقم 6 لسنة 2004).

ولهذه الشركة القدرة والإمكانية في أن تقدم خدمات قانونية في كافة أنحاء العراق لتشمل شمال العراق (اربيل – سليمانية) وجنوب العراق (البصرة) ووسطه (النجف وكربلاء) وتدار هذه الشركة من قبل مجموعة من المحاميين والمستشاريين القانونيين الذين يمتلكون خبرة قانونية واسعة وبكافة المجالات القانونية.

السيف للمحاماة والاستشارات القانونية والمالية تضع اهتمامها وتركز على ادق تفاصيل العمل القانوني والتنوع في خدماتها والتعاون البناء والمشترك بينها وبين موكليها.

اختصاصنا يشمل:
وتعد الشركة دليلاً قانونياً للشركات العالمية والوطنية التي ترغب في الاستثمار داخل العراق طبقا لقوانين الاستثمار الجديدة رقم (13) لسنة 2006.

وللشركة معرفة قانونية شاملة لأحكام القوانين الجديدة المشرّعة في العراق التي شهدت توسعاً بعد عام 2003 التي منحت امتيازات واسعة في مجال الاستثمار الأجنبي فريدة من نوعها, حيث سمحت بموجب تلك القوانين للشركات الأجنبية دخول العراق والاستثمار في كافة المجالات منها (النفط، الغاز، التامين، والمصارف…الخ).

الرؤيا
لقد شهدنا العديد من الشركات بالاستعانة بشركات قانونية خارج العراق، أدت هذه الاستعانة الى نتائج سلبية مسببا ضررا ماديا وقانونيا للشركة. ان التعامل مع شركات قانونية خارج الحدود العراقية يؤدي الارباك، لان هذه الشركات لا تمتلك المعرفة والخبرة القانونية بالانظمة والتعليمات الصادرة في العراق، خصوصا ان العراق يشهد تغير قانوني بصورة مستمر، وان اغلب هذه الشركات لا يسمح لها بأعمال مهنة المحاماة في العراق وان هذا الحق ممنوح للشركات و المحامين العراقين فقط بموجب احكام قانون المحاماة العراقي. ان القوانين العراقية تمتاز بطبيعة خاصة ولا يمكن فهمها ومعرفتها إلا من الخبراء القانونيين العاملين داخل العراق،. ان شركة السيف تمتلك خبرة ومعرفة اساسها العمل الحقيقي لزمن طويل، واستطاعت ان تحقق النجاح باستخدام افضل الوسائل القانونية لحل الاشكالات القانونية لأكثر من أربعين سنة.

خدماتنا
نزودكم بخدمات قانونية شاملة ونمتلك الخبرة القانونية لتمثيلكم بكافة الدعاوى ا الناجمة عن اعمالكم داخل العراق.

ان فهم متطلباتكم وتحدياتكم واهداف عملكم هو من اختصاصنا ومسؤليتنا حتى نجد لكم الحل المناسب.

فريقنا من المستشارين القانونيين لهم القدرة في ايجاد الحلول القانونية التي تناسب احتياجاتكم وتساعدكم في انجاز اهدافكم.

ان حل مشاكلكم لغرض الوصول الى النجاح هو مهمتنا ولغرض تحقيق مثل هذه الاهداف نحن نقوم ببناء وابرام والتفاوض مع الغير ونراجع قانونية كافة الوثائق ومدى صحتها بهدف تحقيق النجاح لكم وبالنتيجة تمتعكم بالحماية القانونية .

ان خدمتنا تشمل :
تاسيس الشركة وتسجيلها.
العمل والقانون.
مساعدة الشركات الاجنبية في استحصال الفيزا للعمال الاجانب.
الضريبة والخدمات الكمركية
التأمين وقانون التامين.
الحقوق الفكرية.
مساعدة الشركات الامنية في استحصال تراخيص العمل الصادرة من وزارة الداخليه / قسم الشركات الامنية الخاصة.
الاستشارات القانونية.
الملكية العقارية والعقار.
نزع الملكية والتعويض
تسوية النزاعات
المجال البحري والطيران.
القانون التجاري.
تاسيس العمل والحصول على رخصة للعمل داخل العراق.
الوكالات التجارية, الترخيص, التوزيع, والامتياز.
ابرام العقود وتوقيعها.
التحكيم ولجان التوفيق والمصالحة.
الدعاوى الخاصة بالبنوك.
تخطيط العمل والتخطيط المالي.
القانون المدني.
دعاوى المقاولات.
تحصيل الديون ودعاوى التعويض.
الخدمات العقارية

للحاجة الماسة التي تراها شركتنا حول مراعاة طلب الزبائن في تقديم الخدمات العقارية لقد ارتاينا اضافة هذه الخدمة على موقعنا الالكتروني لكي يتعرف الزائر الكريم على اهم الخدمات العقارية وخصوصا المغتربين العراقيين في الخارج والذين لديهم عقارات داخل العراق فابمكان هولاء بيع اوشراء العقار عن طريق شركتنا القانونية ضمانا للاطراف المتقاعدة وعن طريق تقديم الضمانات المالية عن طريق المصارف, وكما هي فرصة للمستثمرين الاجانب الذين يرغبون في الاستثمار العقاري على الاراضي العراقية وفق لقانون الاستثمار سواء كان استثمار سياحي او سكني او زراعي او طلب تخصيص اراضي لاغراض صناعية او انتاج حيواني او تصرف يرد على العقار.

اتصل بنا
السيف للمحاماة والاستشارات القانونية والمالية

العراق – بغداد – عرصات الهندية

الهاتف: 0096417764706

البريد الالكتروني: [email protected]

لمزيد من المعلومات تفضل للتواصل مع محامي متواجد الان

تكلم هذا المقال عن : أفضل محامي مختص في تأسيس الشركة وتسجيلها – العراق