أفضل محامي في المملكة العربية السعودية متخصص في القانون التجاري

أفضل محامي في المملكة العربية السعودية متخصص في القانون التجاري

 

قيمنا
اسلوب عملنا

لمحة عامة
لمحة عامةمما لا شك فيه أن متطلبات عالم الأعمال اليوم تقتضي حلولاً قانونيةً، تتميز بالشفافية و الواقعية، و مبنية على أهداف تجارية واضحة، ولذلك فإن عملاء مكتب الجوفي للمحاماة لا يستفيدون من تفوقنا في مجال تقديم الاستشارات القانونية في الانظمة والقوانين السعودية فحسب، بل من قربنا- أيضاً- إلى واقع الأعمال و تحدياتها.

“العميل أولاً” هو مبدأ يرتكز عليه الجوفي محامون ومستشارون قانونيون، يدفعنا في ذلك إلى اتخاذ مسلك في إدارة أعمالنا اليوم، فلدينا استثمارٌ مستمرٌ للقدرات، و تطوير المهارات و تحديثٌ لأساليب العمل مع عملائنا، لأننا نعمل بعقلية المستشارين التجاريين، وليس مجرد محامين فقط.

ويعد الجوفي − محامون ومستشارون قانونيون − مكتب محاماة سعودي في الرياض من بين مكاتب المحاماة الرائدة في المملكة العربية السعودية، الذي يٌعرف بالاختصاص في تسوية النزاعات، والتحكيم وتنظيم وهيكلة شؤون الشركات و المؤسسات التجارية، حيث يقدم المكتب − من خلال ذلك-مجموعةٍ متنوعةٍ من خدمات القانون التجاري السعودي المقسمة إلى شؤون وقضايا الشركات و التمويل، وهيكلة قطاع الأعمال و مشاريع ومنتجات الأسواق المالية.

إلى جانب ذلك فإننا نمد العملاء بالاستشارات القانونية حول كافة القضايا المتعلقة بالانظمة والقوانين السعودية. نعتز بجودة خدماتنا المصممة لتلبية احتياجات كل عميل على حدة، ويأتي عملاؤنا من القطاعين-الخاص والعام − ويشكلون حافزاً لأن نصبح أفضل مكتب محاماة من بين مكاتب المحاماة في المملكة، التي تساعد الشركات على تحقيق أهدافها من خلال خدماتنا القانونية الفريدة.

ولأن الأفعال أبلغ وصفاً من الأقوال، فإننا نتعهد دائماً بتجاوز التوقعات.

نتطلع دوماً إلى تقديم أفضل الخبرات والخدمات القانونية لأهم الشركات الخاصة والقطاعات الحكومية، وأن نشتهر بذلك، حتى نستحق التفوق فيه.

تتألف قاعدة عملائنا من كبرى الشركات السعودية و المؤسسات الحكومية، التي تقصدنا لخبرتنا المميزة في مجال قوانين (وأنظمة) الأعمال التجارية، والشركات و التطوير العقاري ونظام التمويل العقاري ونظام التنفيذ، وتسوية النزاعات و التحكيم، كما أن نجاحنا إلى إقامة علاقات طويلة الأمد مع العميل مكننا من تقديم استشارات قانونية قيمة و فعالة.

ترتكز فلسفة مكتب الجوفي للمحاماة على التعاون مع فريق العمل، ومع كل جهةٍ رسميةٍ يتعامل معها، فمن قيمنا المشتركة بناء علاقات متينة وخوض التحديات الجديدة، والصمود لتجاوز التوقعات، هذا إلى جانب الديناميكية لتقديم خدمات منافسة.

ولقد تبنينا منهجية المسؤولية الاجتماعية التي تعكسها رغبتنا في الوصول إلى أفضل مما نحن عليه

لقاء نظرة على قيمنا الخمس الكفيلة بتحقيق استراتيجياتنا و الوفاء بوعودنا لعملائنا.

الالتزام نحو مجتمعنا

بوصفنا أفراد وفريق عمل في المقام الأول، ثم كمكتب محاماة، فإننا نأخذ على عاتقنا دعم مجتمعنا المحلي من القطاع العام أو القطاع الخاص.

شغف التفوق

نطمح دائماً إلى التميز في أسلوب خدمة العميل وفي طريقة عملنا، فنحن نسعى إلى الجمع بين التفوق استشاراتنا عموما وعلى سبيل المثال في مجال نظام العمل والقانون التجاري السعودي والجدوى التجارية لاستشاراتنا القانونية. حيث تقع التزاماتٌ كثيرة على عاتق فريق عملنا المتوقع منه، منها المهارة والكفاءة والتحفيز الذاتي، إضافة إلى أننا شغوفون إلى إنجاز العمل بجدارة.

العمل الجماعي

نهدف إلى إبراز أفضل ما لدى أفراد فريق عملنا، وإلى خلق علاقة مهنية قوية وناجحة بين أفرادنا ومع مجتمعنا، وذلك حتى نستطيع − من خلال ذلك- التكامل في العمل لتقديم الأفضل لمتلقي خدماتنا، كما نبذل أقصى جهدنا للمحافظة على معنويات عالية وتبادل التشجيع فنهتم بعمل كل منا و نستمتع ببيئة عمل راقية منفتحة وإيجابية.

النزاهة

إن بلوغ أقصى درجات النزاهة في العمل هو أساس هويتنا حيث نتقيد بمعايير مهنية رفيعة، وبهذا استطعنا أن ننال ثقة عملائنا كمكتب محاماة واستشارات قانونية.

خلق القيم

يعود نجاح مكتبنا المتواصل إلى إدراك أهمية متلقي الخدمة لدينا وتعاون فريق العمل، حيث نعتز بالعميل ونجتذب نخبة المختصين القانونين الأكفاء من خلال استقطاب الأعمال والمشاريع الصعبة والرابحة والمفعمة بالتحدي، فالإنصات للعميل هو أول ما نضع نصب أعيننا في مكتب الجوفي للمحاماة والاستشارات القانونية، لاستيضاح أهداف العميل و من ثم التجاوب معها بسرعة و مرونة و براعة، وعلى ذلك نقطع الوعود للوفاء والالتزام بذلك.

اسلوب عملنا

نؤمن دائما في مكتب الجوفي للمحاماة في الرياض بقدرة المحامي والمستشار القانوني السعودي لدينا وبأن يكون افضل من يمثل عملاؤنا في القضايا القانونية ذلك يكون بقوة الشراكة في طريقة عملنا الجماعي و بناء علاقتنا بالعملاء على حدٍ سواء، فبصفتنا محامين ندرك قيمة تكامل الخبرات لتقديم أفضل الخدمات و أكثرها فاعلية، فكلما أقتربنا من العميل، كلما عَمُقَ فهمنا لقضاياه مما يقوي هيكلية عملنا المبنية على الشراكة والتعاون ويضمن إنخراط الشركاء في كل قضية و اتفاقية نعمل بها.

كما أن محصلة هذا النهج هي تسخير طاقات المكتب للأخذ بيد العميل في حل مشكلاته و الإستفادة من كل الفرص المتاحة.

يقدم المحامون والمستشارون القانونيون السعوديون في مكتبنا خدمات متكاملة متفانين أولاً في التعرف على العميل، ثم في إيجاد حلول مناسبة لمشاكله، مما يدل على أن رضا العميل و المحافظة على علاقة طويلة المدى هي من أولى أولوياتنا.

إن تطوير الخدمات و تحويل الآمال إلى واقع نتج من خلال الإنصات إلى آراء العميل، و تمتع المحامي والمستشار القانوني السعودي لدينا بالصيت والسمعة الحسنة على صعيدي الخبرة القانونية و الوعي الفني بالأعمال.

ان ذلك يدعونا في مكتب الجوفي للمحاماة لزيادة ايماننا بقدرة المحامي والمستشار القانوني السعودي والسعي دوما لتطوير مهاراته وصقل خبراته المكتسبة ليكون الافضل من بين اقرانه المحامين.

من خلال عمل المكتب في الاستشارات القانونية عموما ومن خلال العمل في التقاضي في المحاكم بشكل عام في المملكة ومحكمة الاستئناف خصوصا بالجوانب الاجنماعية ودعم البرامج الخيرية.

ذلك يكون بدعم المجتمع من خلال مشاركتنا في الأنشطة الخيرية التي تنظمها مختلف الجهات على مدار العام، كم أن هذا الإهتمام هو جزء من منظومة مكتبنا وقيمنا وتقاليدنا.

نشجع الأعمال الخيرية لما تحدثه من فرق في حياة الأفراد و نلتزم بمنهجية المسؤولية الإجتماعية، لأثرها على المجتمع من حولنا.

كما ندرك في مكتب الجوفي للمحاماة والاستشارات القانونية بأن النشاط الخيري يعود في النهاية على المشاركين في تحقيقه بمكافأة عظيمة وهي الحصافة و إضفاء خبرات جديدة، لذا نطمح إلى توجيه جهودنا حيثما تكون الحاجة ملحة و حيثما نستطيع الإسهام بفاعلية

في حال وجود أي استفسار أو سؤال عن أعمال المكتب، فيسعدنا دئماً التحدث إليكم والإجابة على استفساراتكم وذلك حتى يتسنى لنا إيصالكم بالمحامي والمستشار المختص بطبيعة عملكم.

 

مجالات العمل

قوانين الشركات والقانون التجاري
مجال قوانين التمويل والبنوك
مجال قوانين الاسواق المالية
مجال الطاقة والبنية التحتية
مجال العقار والرهن العقاري
مجال تسوية المنازعات والتحكيم والتقاضي والتنفيذ
الشؤون التنظيمية للشركات والهيئات
اعادة هيكلة قطاع الاعمال
قوانين تقنية المعلومات والاتصالات والملكية الفكرية

 

الرجاء تعبئة نموذج الاتصال وسوف نقوم بالرد على استفساركم في أقرب وقت ممكن، أو يمكنكم إرسال استفساركم على البريد الالكتروني: [email protected]

للوصول إلينا
الجوفي محامون ومستشارون قانونيون
مركز العقارية بلازا

شارع العليا العام ، العليا
ص.ب 84421
الرياض 11671
المملكة العربية السعودية
تلفون: 1304 464 11 966+
فاكس: 2104 464 11 966+
البريدالالكتروني: [email protected]

تكلم هذا المقال عن : أفضل محامي في المملكة العربية السعودية متخصص في القانون التجاري

شارك المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.