من نحن
تأسس مكتب المحامية الشيخة سلوى أحمد آل خليفة للمحاماة والاستشارات القانونية في العام 1987، ومنذ إنشائه وحتى الآن يمارس نشاطه بمهنية عالية تشهد بها جميع الأطراف المعنية بالعمليات القانونية عبر خدمة متميزة أثمرت عن الكثير من العملاء الذين جعلوا من مكتبنا القبلة الأولى لكل قضاياهم وخدماتهم القانونية.

يتمتع مكتبنا بعضوية السلسلة القانوينة العربية التي تضم عدد من أشهر مكاتب المحاماة على مستوى العالم العربي وتتوزع على المملكة العربية السعودية، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان، جمهورية مصر العربية، المملكة الأردنية الهاشمية ولبنان .

يحظى المكتب برضا وقبول جميع المتعاملين معه لما يتميز به من فريق عمل ذي خبراة متراكمة وكفاءة عالية يسخرها الفريق لتحقيق مصلحة الموكل في أقصر وقت ممكن، من خلال الشفافية في دراسة الدعوى قبل قبولها وأثناء سير الدعوى في جميع المراحل، ويحرص الفريق بشكل دائم على مراعاة الأصول الفنية والمهنية والضوابط الصحيحة في مزاولة مهنة المحاماة .

يعتمد المكتب في العمل على برنامج متابع في شئون المحاكم وهو من أحدث أنظمة الكمبيوتر المعمول بها في مملكة البحرين لضمان دقة البيانات والمعلومات وإنجاز العمل القانوني المطلوب في أسرع وقت ممكن.

يمتلك المكتب فريق لمتابعة العمل القانوني من خلال الاتصال بالوكلاء والعملاء بصورة مستمرة لتزويدهم بأحدث تفاصيل و تطورات سير الإجراءات والقرارات القانونية ، بالاضافة الى ابتكار حلول جديدة و فعالة ” غير تقليدية” لتسوية النزاع.

رؤيتنا وأهدافنا
نوفر لكم عناء البحث عن الحلول والمداخل القانونية، عبر طاقم عمل مؤهل وخبير بالقانون، ويملك كل أدوات النجاح في إدارة القضايا التي توكل إليهم، ويعمل في مكتبنا فريق من المحامين والمستشاريين الأكفاء مدعومين بالسجل الناصع والمشرف لمكتبنا في تلبية مطالبكم وتحقيق أهدافكم.

رسالتنا
حماية مصالح موكلنا والدفاع عنه وتوفير السبل القانونية لتحقيق غايات العملاء عبر النظم والقوانين النافذة في مملكة البحرين وعلى جميع الأصعدة.
نمثل روح القانون ونبحث في النصوص حتى نجد الأفضل لموكلنا.

نبذة عنا
مكتب المحامية سلوى أحمد آل خليفة، أن هدفنا تقديم خدمة لا تقدر بثمن لجميع عملائنا. مع رؤيتنا كونها واحدة من التفاني وإنتاجية إيجابية، ونحن نهدف إلى مساعدة جميع عملائنا القانونية واحتياجات الأعمال بما في ذلك قطاع متخصصة جداً في استعراض العقود العسكرية والنزاعات.

قابل الفريق
سعيد طراد حمام
سمير سعد أبو بكر
محمد عبدالستار
احمد حسني الطيب
محمد طلعت أبوعزيز
خليفة عبدالعزيز عيسى
بشرى أحمد عبدالله
هشام عبدالله بدير
عبدالرحمن محمد القارئ

اتصل بنا
مكتب رقم 23، الطابق الثاني
مبنى شركة السياحة في البحرين
ص. ب: 11724، المنامة
مملكة البحرين

Tel : +973 17 530 352
Fax: +973 17 531 541
Email : [email protected]

تكلم هذا المقال عن : أشهر مكتب محاماة في البحرين