أفضل محامي فلسطيني مختص في كافة القضايا القانونية

مقال حول: أفضل محامي فلسطيني مختص في كافة القضايا القانونية

فريق محاماة نت فلسطين – محامي متميز 

فريق محامين قانوني فلسطيني بارع و مشهور متخصص في تقديم الإستشارات القانونية المباشرة و على تواصل دائم مع شبكة محاماة نت – علما أن الفريق متواجد عبر منصة التواصل التابعة للموقع , و مختص في تقديم القضايا القانونية سواء قضايا الجزائية أو القضايا المدنية أو قضايا الشيكات و الأوراق المالية و ايضا قضايا العقارات و بيع و الشراء , كما يقدم الفريق جميع الإستشارات المتعلقة في قضايا الأحوال الشخصية و قضايا الزواج و الطلاق , و من ضمن طاقم المحامين ايضا قسم مختص في تقديم الإستشارات الفورية في القضايا العمالية و إصابات العمل و التعويض  – و من ضمن فريق محاماة نت القانوني فريق متخصص في قضايا التأمين و حوادث السير . نتشرف بكم عبر منصة الإستشارات القانونية التابعة لموقع محاماة نت 

فريق محاماة نت القانونية يقديم خدمة الإستشارات في مجال القضايا التالية : 

# القضايا الجزائية 

# القضايا المدنية 

# القضايا العمالية 

# القضايا الشرعية

# قضايا التأمين 

# قضايا حوادث السير

# قضايا الجرائم الإلكترونية

# قضايا الشركات 

# قضايا عسكرية

# قضايا الشيكات و الكمبيالات 

نتشرف دائما بإستقبال المراجعين داخل موقع محاماة نت , و يمتاز الفريق القانوني التابع للموقع بالدقة و الشفافية و الصدق في التعامل و يحتوي الموقع على قاعدة من البيانات و المعلومات القانونية المتميزة التي تسهل الية الإستشارات القانونية , فالموقع يحتوي على الاف من المعلومات القانونية الهامة التي تفيد المواطن الفلسطيني , لهذا ندعوكم الى البحث داخل الموقع قبل التوجه الى الفريق الإستشاري لعل مرادكم و سؤالكم قد تم الإجابة عليه في مواضيع مشابهه او قضايا قانونية أخرى .

يمكنكم مراسلتنا من خلال منفذ الإتصال أسفل الموقع او الحديث بشكل مباشر مع دائرة الخدمات أون لاين

شارك المقالة

10 تعليقات

  1. عيسى ابو دعموس

    20 يونيو، 2017 at 9:25 م

    السادة الكرام : تحية وبعد
    اقرت بلدية العيزرية في عام 2000-2001 بتوسعة الشارع الرئيسي ؛ حيث قاموا بهدم بناء لنا مؤلف من الدكان والفرن والعلية التي فوقه؛ وعليه فقد صدر بيان من المجلس المحلي في العيزرية يثبت حق الورثة بالترميم مكان البناءالقديم والمتواجد في حوض البلد رقم 1 ورقم القطعة 122.
    الموضوع ان اشقائي قاموا بالانفراد في بيع حصتهم من البناءبدون موافقتي وقد تفرد المشتري بالبناء عليها وبقيت حصتي والتي تساوي 22 متر مربع من كامل المساحة الاجمالية المعترف بها من خلال المجلس المحلي حسب ما اشار اليه مساح القرية .
    الموقع الذي اشتراه موقع تجاري وقيمته العقارية اكثر بكثير من المبلغ الذي دفعه اليهم مستغلا غيابي في خارج الوطن ؛ لذا اقدمت على استشارتكم القانونية والسؤال هل يمكن لي ان اطالب بالمبلغ الذي يحدده ذوي الخبرة المختصون فيما يتعلق بالعقار أو أن يملكني شقة في البناء الذي اقامه على انقاض البناء القديم .

  2. انا فتاة جزائريه اريد الزواج من شاب فلسطيني و الاقامة بفلسطين بشكل دائم واريد معرغت ان كان هذا ممكنا وان كنت استطيع زيارة بلدي مرة اخرى

  3. لدى سؤال فى القانون وارجو الاجابة عليه شاكرا فضلكم – السؤال نحن 7 احفاد منهم 6 احفاد لاباء ذكور متوفين وحفيد لام متوفيه ونريد عمل اعلام وراثة عن الجد لهؤلاء الاحفادراجيا ايضاح الخطوات والاجراءات تفصيليا ولكم جزيل الشكر

  4. قرار محكمة التمييز الفلسطينية رقم ٢٤٥٣ لسنة٢٠٠٤ في قسمة المهايأة المكانية هل تم تعديلة مرة اخرى وهل كان قراراها صائب بالسير عليه ام لا؟
    وشكرا

  5. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:
    تزوج أبي من إمراة ثانية وقام بكتابة وكالة لها بتنازله عن كل ما يملك من ارض ومن ضمنها بيتنا القائم على هذه الارض البيت الذي ولدنا فيه وتربينا وكبرنا فيه. السؤال هو هل يجوز لابي كتابة مثل هذه الوكالة وحرماننا من كل شيء هل هذا عدل وهل الشرع يقبل بذلك . ارجو الرد وبسرعة وشكرا لكم.

  6. بتعملو تصاريح دخول لاسرائيل

  7. انا وريث واحد من ثمانة ورثة واريد ان ابيع حصتي بالورثة لواحد من الورثة دون اعلاموباقي الورثة بذلك ما قانونية هذا البيع

  8. تحياتي: انا اسكن في امريكا واحمل الجنسية الأمريكية وكذلك انا فلسطيني. لدي طفل عمره ٦ سنوات وهو أيضا يحمل الجنسية الأمريكية و كذلك هو فلسطيني. انا على خلاف مع والدة طفلي حول حضانته علما اننا متفقين على الطلاق. المشكلة انني أعيش في ولاية غير الولاية التي يعيش فيها طفلي مع أمه. حاولت يكل الطرق إقناعها بالانتقال للولاية التي أعيش فيها حتى نكون كلانا في نفس المدينة لسهولة التواصل مع طفلنا الا انها رفضت. حاليا هي و طفلي في زيارة ل فلسطين. هل أستطيع استصدار قرار محكمة يمنع ابني من السفر خارج فلسطين علما بانه مواطن أمريكي ومواطن فلسطيني كما ذكرت؟ هدفي من منع ابني من السفر لإيجاد حل حول موضوع حضانة طفلي وحيث ان منه من السفر قد يشكل ضغط على والدته.

  9. أستاذي العزيز
    انا
    فلسطيني سوري
    مقيم في دمشق ،
    لو تكرمت سؤال ،انا كان معي جواز سلطه فلسطينيه
    صادر عن رام لله بتاريخ 27/5/2014
    بسبب الاحداث في سوريا اطريت ع تسليم الجواز للسطات السوريه ،لحصولي ع وثيقة سفر فلسطيني سوري،
    وهلء بدي جدد الجواز بالسفار ه الفلسطينيه بدمشق
    للاسف رفضو والسبب انو معي وثيقة سفر الخ
    قالو لي شوف شي مسؤول بالضفه او محامي يطلعلك يا للجواز السلطه
    لو سمحت فيك تفيدني بهيك موضوع
    علماً انو معي صوره عن الجواز الفلسطيني السلطه
    ولكم كل احترامي وتقديري

  10. مساء الخير….

    بدي استفسر عن تعويض حادث السير كيف بكون. وكم بكون التعويض.. للعلم ابي توفى في الحادث وانا أصبت بكسور ورضوض. شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.